الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    المفروض انك مستلم قرارك
    تاكد لايكونوا مرسلين لك القرار على الايميل

- - - مشاركة محدثة - - -

اعتقد انه المفروض انك تكون مستلم قرارك
    تاكد لايكونوا مرسلين لك القرار على الايميل
    للأسف للآن ما وصلني على الإيميل ننتظر لبكره و بإذن الله يكون وصل يعطيك العافيه اخوي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noooda
    السلام عليكم
    الله يسعدكم ساعدوني
    كلمت كذا مكتب عشان يجيبلي قبول واحد قالي مانقدر نجيب لك قبول غير في نيوزيلاندا
    وانا ابغى امريكا لان اخويا هناك
    وفي مكتب قالي في قبول مشروط لتخصص تسويق في جامعة Rider University
    وقبول المعهد مافي غير معهد EF والمعروف ان هذا المعهد تجاري ومحد يمدحه
    ساعدوني ايش اسوي :"(
    طيب اخوك وش دوره
    بما انه مبتعث وطالب
    شي منطقي انه هو من يتكفل باحضار القبول لك
    7 "
  3. سؤاااال ضروري هل في احد اصدرولو القرار بدون الاجازة الاستثنائية للمحرم بعد تحديث المتطلبات !
    تم ارجاع طلبي اكثر من ثلاث مرات بسبب جواز وفيزا المحرم مع اني ارفقت كل شيء ماعدا اجازة المحرم اللي يعرف الحل معاهم ياليت يقولي تعبت وانا احاول اتواصل معاهم بكل الطرق محد يرد الحل !!!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.مبتعثة
    ايش مشكلتك مع الضمان المالي ؟
    وبالنسبة للوظيفة اذا قطاع خاص تقدري تتوظفي وبعدين تسوي اخلاء طرف قبل تسافري
    انا مشكلتي مع الضمان صارت على كل لسان ههههه
    لاني تعبت من الوزاره وتطنيشهم وصرت اراسل الملحقيه حتى يتفاهمو مع المعهد
    السالفه ان المعهد ماعجبهم الضمان اللي ارسلوه الوزاره لانه بس لغرض القبول
    يقولون ان الصيغه اللي مكتوبه في الضمان تعني انك فقط مرشخه ولست مبتعثه يعني ماعندك بعثه كاملة من دولتك
    الملحقيه هناك بيض الله وجههم ماقصرو كلموهم وحاولو يقنعوهم لكن بدون فايده طالبين الضمان الاصلي
    وانا الحين ضايعه مابينهم مااحد راضي يقتنع لا المعهد راضي يقبل بالضمان المبدأي ولا الملحقيه راضيه تعطيهم الضمان الاصلي
    والمعهد مايقبل الشهاده البنكيه
    وهذه الحتوته
    اذا احد يقدر يفيدني اكون سعيده جدا
    7 "
  5. اخواني أعضاء مبتعث السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المعروف أن تخصصات الهندسة جميعها مشمولة في مرحلة الماجستير كما هو موجود في شروط المرحلة التاسعة. لكن هناك شيئ غريب جداً وهو أن ترقية البعثة من الباكالوريس للماجستير لا تشمل الهندسة الكميائية كما هو مذكور في موقع الوزارة شروط الترقية لمرحلة الماجستير الشرط الرابع:
    أن يكون تخصصه في الماجستير استمراراً لتخصصه في البكالوريوس وفي احد التخصصات التالية الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة .
    وهذا يعني أن من أنهى الباكالوريس في تخصص الهندسة الكميائية في السعودية يستطيع اكمال الماجستير حسب شروط المرحلة التاسعة وأما من حصل على شهادة هندسة كميائية من خارج المملكة فلا يستطيع ترقية بعثته لمرحلة الماجستير حسب شروط ترقية البعثة فما هذا التناقض !! هل هذا خطأ في موقع الوزارة أم أنه استمرار لسياسة التخبط والتي يبدو أنه لا نهاية لها ؟

أرجو من الإخوان الذين يدرسون الهندسة الكميائية افادتي لأن أخي يدرس الهندسة الكميائية حالياً
    7 "
  6. السلام عليكم لو سمحتو انا تخصص تسويق واخترت جامعه بنسلفانيا في مدينه فلادلفيا بس للاسف ماطلع فيها تخصصي والحين اخترت جامعه دريكسل في ولايه بنسلفانيا في مدينه دريكسل بليييز اي احد عنده معلومات عن جامعه دريكسل والمعهد التابع لها يرد عليا بسررعه ضرووري كيف المعهد وهل هو قوي وممتاز وكيف تعامل الدكاتره وقوي من ناحيه تخصصي ياليت تفيدوني وجزاكم الله الف خير

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan alsarhan
    السلام عليكم لو سمحتو انا تخصص تسويق واخترت جامعه بنسلفانيا في مدينه فلادلفيا بس للاسف ماطلع فيها تخصصي والحين اخترت جامعه دريكسل في ولايه بنسلفانيا في مدينه دريكسل بليييز اي احد عنده معلومات عن جامعه دريكسل والمعهد التابع لها يرد عليا بسررعه ضرووري كيف المعهد وهل هو قوي وممتاز وكيف تعامل الدكاتره وقوي من ناحيه تخصصي ياليت تفيدوني وجزاكم الله الف خير

وعليكم السلاام جامعة دريكسل قويية وكمان معهدها محترم وممتاز وراح تستفيدي منه كثير
    بالنسبة لتعامل الدكاترة فيه .. ما اعرف عنهم .. ولكن ما اتوقع راح يكون سيء

وان شاء الله الشباب اللي عندهم معلومات راح يفيدونك .. واذا وصلت لمعلومة جديدة راح انزلها

وبالتوفييق

7 "
306 من 314 صفحة 306 من 314 ... 256301305306307311 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.