الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    خلي محرمك يروح لنفس مكتب القبول حق هالمعهد ويوضح لهم الموقف ويشرحه لهم..حقيقة العتب ع الملحقيه.. المفروض اذا المعهد( ماتجاوب) مع الملحقيه ..يتم الغاءه فورا.. وبالنهايه المعهد هو الخسران..برضو من الحلول انك تجيبي شهاده بنكيه.. ومستحيل أن المعهد بيرفضها..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    محرمي راح للمعهد وخذ موعد مع مديرة طلاب الانترناشونال وحاول يتفاهم وياها لكنها مصرره على طلبها
    اخر شي قالت له اذا ساكم ماقدرو يصدرون لها الضمان الاصلي خلها تدفع الرسوم وبعدها نرجعها لها كامله لما تجي امريكا ثم الملحقيه تصدر الضمان
    بس انا ماارتحت لهالشي صراحه لان يمكن الوزاره بعدين تطلع لي سالفه ثانيه مع اصدار القرار وفلوسي تروح عالفاضي

والشهاده البنكيه من البدايه طلعتها وارسلتها لهم لكنهم ماقبلوها
    7 "
  2. السﻻم عليكم..

ي اخوان انا ارتفع ضغطي ﻻخر حد من هذه الوزارة .. دراستي تبدا بكرة في بولندا و انا لسا ماسافرت والسبب قرار اﻻبتعاث الله ﻻ وفقهم .. لسا مصرين ع انه مطلوب اجازة المرافق و اجازة مرافقي يبغى لها من اسبوع لاسبوعين عشان يتتوقع من الوزير ...
    ايش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! ساعدوني الله يفرج همكم

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر وغروب
    الله يجزاك خير اختي هدايه طيب كيف اجل من الوزاره لان زوجي عسكري ورفضو يعطونه اجازه استثنائيه وماابي البعثه تروح علي ابي اجل اللين الله يفرجها

لايوجد تأجيل بعرف الوزارة للمرشحين التأجيل للمبتعث لمن أصدر قرار إبتعاثه

ولتأجيل موعد دراستك بطريقة أخرى أطلعي على هذا الموضوع:

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread438582.html

وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    السﻻم عليكم..

ي اخوان انا ارتفع ضغطي ﻻخر حد من هذه الوزارة .. دراستي تبدا بكرة في بولندا و انا لسا ماسافرت والسبب قرار اﻻبتعاث الله ﻻ وفقهم .. لسا مصرين ع انه مطلوب اجازة المرافق و اجازة مرافقي يبغى لها من اسبوع لاسبوعين عشان يتتوقع من الوزير ...

اتصلي عليهم الصباح الين يردون تحويلة ٧٠٧٦ لا تستني يردون عالايميل ترا محد بيرد

7 "
  5. التبس على كثير مننا موضوع الضمان...
    المرشحين يلزمهم الان قبول معهد عشان الوزاره تصدر القرار..
    الغير مرشحين والمتعلقين بالقبول الجامعي المشروط يلزمهم من ناحيه الوزاره الحصول على قبول جامعي ومن ناحيه السفاره قبول لغه..اي القبولين للمعهد والجامعه باستثناء اللغه الانجليزيه لانهم رفضو لهم حسب ماعرفت قبول اللغه لازم يطلعو على قبول جامعه مشروط بالجي ار اي.
    اتمنى اذا مخطئ يصححو لي الاخوان.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    السﻻم عليكم..

إجازة الرافق لابد منها في اصدار قرار الابتعاث
    واذا وصلتي بلد الابتعاث بدون إجازة للمرافق مارح يفتحوا له ملف.
    7 "
  7. السلام عليكم ومساء الخير للجميع

يا اعضاء الملتقى انا رسلت اوراقي عن طريق الخدمات الالكترونية من الموقع وجاني رد يقول (عليك ارفاق التعهد الخاص بالوظائف الاكاديمية بالجامعات الموجود في موقع الوزارة) اين اجد هذا التعهد بحثت ولم اجده , اللي عنده معلومة ياريت يفيدني وشكرا

وبالتوفيق للسابقين واللاحقين ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    التبس على كثير مننا موضوع الضمان...
    المرشحين يلزمهم الان قبول معهد عشان الوزاره تصدر القرار..
    الغير مرشحين والمتعلقين بالقبول الجامعي المشروط يلزمهم من ناحيه الوزاره الحصول على قبول جامعي ومن ناحيه السفاره قبول لغه..اي القبولين للمعهد والجامعه باستثناء اللغه الانجليزيه لانهم رفضو لهم حسب ماعرفت قبول اللغه لازم يطلعو على قبول جامعه مشروط بالجي ار اي.
    اتمنى اذا مخطئ يصححو لي الاخوان.

صحيح كلامك ، لكن خلال الأسبوع الماضي تجمع مجموعة من طلاب الإنجليزي عند الوزير والحمدلله حل مشكلتهم والآن مطلوب منهم قبول مشروط وقبول لغة مثل باقي التخصصات
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاد العم سامmeedoo
    السلام عليكم ومساء الخير للجميع

يا اعضاء الملتقى انا رسلت اوراقي عن طريق الخدمات الالكترونية من الموقع وجاني رد يقول (عليك ارفاق التعهد الخاص بالوظائف الاكاديمية بالجامعات الموجود في موقع الوزارة) اين اجد هذا التعهد بحثت ولم اجده , اللي عنده معلومة ياريت يفيدني وشكرا

وبالتوفيق للسابقين واللاحقين ...
    http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/S...8%A7%D8%AA.pdf
    7 "
  10. مافي أحد متأكد اذا انحل موضوع طلاب وطالبات الانجليزي اللي اعرفو انو بس اللي كانو موجودين عند الوزير انحلت مشكلتهم وليس الجميع رجاءً لو في أحد متأكد يعطينا خبر ويريح بالنا

7 "
310 من 314 صفحة 310 من 314 ... 260305309310311 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.