الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose84
    مافي أحد متأكد اذا انحل موضوع طلاب وطالبات الانجليزي اللي اعرفو انو بس اللي كانو موجودين عند الوزير انحلت مشكلتهم وليس الجميع رجاءً لو في أحد متأكد يعطينا خبر ويريح بالنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا كلكم زي بض مطلوب منكم قبول مشروط وقبول لغة
    7 "
  2. د. مبتعثه
    الله يريح بالك بس لسا امس انا قرأت في واحد من مواضيع مبتعث انو هالكلام بس للشخص اللي قابل الوزير مدري المسؤول عشان كدا زاد القلق عندي لازم نتأكد بس ما اعرف كيف

7 "
  3. السلام عليكم
    انا الحمد خلاص طلعت القرار و جبت التزاكر ... دحين حسافر بس مني عارفه بيقولو انو لازم اول ما اوصل اروح للملحقيه.... وفي ناس يقولو لا بالنت كلو ما اروح

مني عارفه ايش الاجرائآت عشان ابدا الدراسه اروح الملحقيه ولا عن طريق النت ولو بالنت كيف ؟!

ياريت تفيدوني ايش اعمل لمن اوصل بلد الابتعاث ... لانو الانظمه اتغيرت عن اول في حاجات بسيطه

شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم فيلاديلفيا
    السلام عليكم
    انا الحمد خلاص طلعت القرار و جبت التزاكر ... دحين حسافر بس مني عارفه بيقولو انو لازم اول ما اوصل اروح للملحقيه.... وفي ناس يقولو لا بالنت كلو ما اروح

مني عارفه ايش الاجرائآت عشان ابدا الدراسه اروح الملحقيه ولا عن طريق النت ولو بالنت كيف ؟!

ياريت تفيدوني ايش اعمل لمن اوصل بلد الابتعاث ... لانو الانظمه اتغيرت عن اول في حاجات بسيطه

شكرا
    وعليكم السلام ...
    ايي نعم ما يحتاج تروحي الملحقية ... كل باقي الامور عن طريق بوابة المبتعثين "سفير"

فقط تحتاجي انك تجيبي الظمان المالي من الملحقية .. وعشان تجيبي الضمان المالي هذا .. لازم ترسلي معلوماتك .. طبعاً تقدري تفتحي الملف وانت في السعودية .. بس بعض البيانات تحتاجي اذا وصلتي تكمليها وبعدها ترسليه الى الملحقية ..

وبالتوفيييق وبالسلامة

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم فيلاديلفيا
    السلام عليكم

شكرا
    حاليا نسقي مع النادي الموجود في فيلاديلفيا ادا رايحة هناك _ نزلي تطبيق سعوديون في امريكا وابحثي عن مندوبين جامعتك يساعدونك

دا رابط النادي في فيلاديفيا
    https://m.facebook.com/Saudis.in.Phi...n.Philadelphia

افضل طريقة اذا ولايتك فيها ملحقية تروحين لها وتفتحين ملف بنفسك اما اذا مافي فالافضل تتواصلين مع النادي من خلال الفيسبوك او موقع او تطبيق سعوديون في امريكا من خلال المندوبين

انصحك من الان تتواصلي معاهم وتعطينهم موعد وصولك وجامعتك وهم راح ينسقون معاكي طريقة فتح الملف

اتمنى افدتك
    تحياتي / أحمد

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahrank
    محرمي راح للمعهد وخذ موعد مع مديرة طلاب الانترناشونال وحاول يتفاهم وياها لكنها مصرره على طلبها
    اخر شي قالت له اذا ساكم ماقدرو يصدرون لها الضمان الاصلي خلها تدفع الرسوم وبعدها نرجعها لها كامله لما تجي امريكا ثم الملحقيه تصدر الضمان
    بس انا ماارتحت لهالشي صراحه لان يمكن الوزاره بعدين تطلع لي سالفه ثانيه مع اصدار القرار وفلوسي تروح عالفاضي

والشهاده البنكيه من البدايه طلعتها وارسلتها لهم لكنهم ماقبلوها
    ممكن ماقبلوا الشهاده البنكيه بسبب ان مبلغها اقل من الي طالبينه او المبلغ موب محطوط بالدولار او تاريخها قديم.. ممكن تعطيني اسم هالمعهد ( العجيب) ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart wise
    وعليكم السلام ...
    ايي نعم ما يحتاج تروحي الملحقية ... كل باقي الامور عن طريق بوابة المبتعثين "سفير"

فقط تحتاجي انك تجيبي الظمان المالي من الملحقية .. وعشان تجيبي الضمان المالي هذا .. لازم ترسلي معلوماتك .. طبعاً تقدري تفتحي الملف وانت في السعودية .. بس بعض البيانات تحتاجي اذا وصلتي تكمليها وبعدها ترسليه الى الملحقية ..

وبالتوفيييق وبالسلامة

شكرا للتوضيح ................
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    حاليا نسقي مع النادي الموجود في فيلاديلفيا ادا رايحة هناك _ نزلي تطبيق سعوديون في امريكا وابحثي عن مندوبين جامعتك يساعدونك

دا رابط النادي في فيلاديفيا
    https://m.facebook.com/Saudis.in.Phi...n.Philadelphia

افضل طريقة اذا ولايتك فيها ملحقية تروحين لها وتفتحين ملف بنفسك اما اذا مافي فالافضل تتواصلين مع النادي من خلال الفيسبوك او موقع او تطبيق سعوديون في امريكا من خلال المندوبين

انصحك من الان تتواصلي معاهم وتعطينهم موعد وصولك وجامعتك وهم راح ينسقون معاكي طريقة فتح الملف

اتمنى افدتك
    تحياتي / أحمد

شكرا..... ايوا انا في فيلاديلفيا ومافيها ملحقيه ....يعني كدا ول كدا حروح الملحقيه عشان اخد الضمان
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم فيلاديلفيا
    شكرا..... ايوا انا في فيلاديلفيا ومافيها ملحقيه ....يعني كدا ول كدا حروح الملحقيه عشان اخد الضمان
    اختي ريم ماله داعي تروحي للملحقيه.. الملحقيه ماتستقبل اي طلب فتح ملف الا عن طريق النت.. روحي لمقر دراستك ع طول واذا وصلتي ع خير ارفعي طلب فتح الملف من النت وبرضو باقي الطلبات.. تحتاجين تروحي للملحقيه لو قدر الله فيه مشكله كبيره او موضوع مهم..

7 "
311 من 314 صفحة 311 من 314 ... 261306310311312 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.