الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم فيلاديلفيا
    شكرا..... ايوا انا في فيلاديلفيا ومافيها ملحقيه ....يعني كدا ول كدا حروح الملحقيه عشان اخد الضمان
    اختي .. ما تحتاجي تروحي الملحقية .. لان المعهد يحتاج منك ورقة الضمان المالي اللي يرسلونها لك الملحقية عن طريق الايميل .. وهاذي الورقة تقدري تطبعيها وانتي في فيلادلفيا .. بدون الرجوع للملحقية

وكمان انا في فيلادلفيا .. اذا عندك اي استفسار .. انا حاضر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم فيلاديلفيا
    شكرا..... ايوا انا في فيلاديلفيا ومافيها ملحقيه ....يعني كدا ول كدا حروح الملحقيه عشان اخد الضمان
    انتي تواصلي مع النادي وهما حيقولوا لك تروحين الملحقية او مايحتاج _ تحياتي

7 "
  3. سلام عليكم ورحمة الله أنا زوجتي حضرت ملتقيات جده الاسبوع الماضي و لانها من المطلوب احضار قبول جامعي من جامعه غير موقفه و غير متكدسه احضرنا قبول جامعي في تخصص محاسبه وهو ضمن تخصصات البرنامج ويعادل ماجستير وسلمته لواحد اسمه محمد الحربي يقول راح يجيك اتصال الى الان له ثلاث اسابيع طيب انا جبت قبول معهد وخلصت منه والدراسه راح تكون بعد اربعة اشهر على شهر جون بالميلادي ايش الحل الان ابغى اكمل وهو يقول يجيك اتصال .......... دلوني تكفوون الله يفرج عنا وعنكم اروح وين ولا راح يتصلووو .. علما بأني اخذت الضمان المالي للمساعده في احضار القبول الجامعي لكن ايش سالفة الاتصال ومتى ابغى اخلص واطلع الله يفرج عليكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ممكن ماقبلوا الشهاده البنكيه بسبب ان مبلغها اقل من الي طالبينه او المبلغ موب محطوط بالدولار او تاريخها قديم.. ممكن تعطيني اسم هالمعهد ( العجيب) ..
    لا ماعندهم مشكله مع المبلغ .. اهم رافضين الشهاده البنكيه اساسا
    المعهد هو : معهد جامعة نبراسكا اوماها UNO
    هذا موقعهم
    University of Nebraska Omaha

اذا تلقالي حل معاهم بكون ممنونه ...

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ممكن ماقبلوا الشهاده البنكيه بسبب ان مبلغها اقل من الي طالبينه او المبلغ موب محطوط بالدولار او تاريخها قديم.. ممكن تعطيني اسم هالمعهد ( العجيب) ..
    هذا موقعهم
    http://www.unomaha.edu/

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    انتي تواصلي مع النادي وهما حيقولوا لك تروحين الملحقية او مايحتاج _ تحياتي

اخي احساس الملحقيه ماتستقبل طلب فتح ملف يدوي.. لازم عن طريق البوابه الاليكترونيه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedsaleem
    سلام عليكم ورحمة الله أنا زوجتي حضرت ملتقيات جده الاسبوع الماضي و لانها من المطلوب احضار قبول جامعي من جامعه غير موقفه و غير متكدسه احضرنا قبول جامعي في تخصص محاسبه وهو ضمن تخصصات البرنامج ويعادل ماجستير وسلمته لواحد اسمه محمد الحربي يقول راح يجيك اتصال الى الان له ثلاث اسابيع طيب انا جبت قبول معهد وخلصت منه والدراسه راح تكون بعد اربعة اشهر على شهر جون بالميلادي ايش الحل الان ابغى اكمل وهو يقول يجيك اتصال .......... دلوني تكفوون الله يفرج عنا وعنكم اروح وين ولا راح يتصلووو .. علما بأني اخذت الضمان المالي للمساعده في احضار القبول الجامعي لكن ايش سالفة الاتصال ومتى ابغى اخلص واطلع الله يفرج عليكم
    منتظر مشورتكم ضروووووووووري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahrank
    هذا موقعهم
    University of Nebraska Omaha

- - - مشاركة محدثة - - -

هذا موقعهم
    http://www.unomaha.edu/

الا ياختي يقبلون الشهاده البنكيه.. طبعا فيه نموذج تعبينه وترفقين معه الشهاده البنكيه والمعهد طالب ٩٢٠٠$ والشهاده تكون حديثه وبالانجلش والمبلغ بالدولار.. وحاطين ايميل معين ترسلين عليه هالاوراق .. هذا النموذج حق اثبات المقدره الماليهhttp://world.unomaha.edu/img/forms/FAF_ILUNO.pdf .. وهذا صفحة التقديم ع المعهد http://world.unomaha.edu/iluno/apply.php وفيه خيار أخر انه تتواصلين مع الوزاره عن طريق يوزرك وتطلبي ضمان موجهه للمعهد بالصيغه الي تبينها..

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedsaleem
    منتظر مشورتكم ضروووووووووري
    اخي هداك الله.. نشور عليك بإيش ؟ طبعا الموضوع واضح.. اطلع للوزاره وابحث عن محمد الحربي وشف وش صار ع موضوع زوجتك..

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـ الإبداع ـاوي
    السلام عليكم جميعا يعطيكم العافية عندي مشكلة بخصوص قرار الإبتعاث بعد الإرسال الأوراق تم الإرجاع
    والسبب { المعهد متكدس عليك تغيير المعهد او اخذ موافقة الملحقية } ابغى حل وبتبدأ الدراسة بعد اسبوعين <<

هل فيه أمل بموافقة الملحقية ؟
    مافي أحد رد علي ؟؟؟؟؟

على مين أتصل بالملحقية وهل بالإمكان التقاضي والموافقة مع العلم أن وقت التسجيل مافيه تكدس بليز أبي مساعدتكم باقي اسبوعين على موعد الدراسة .
    7 "
  10. السلام عليكم .. والحمدلله قبل كل شيء

انا بإذن الله رحلتي بتكون في يوم ٩ مارس
    وتبدأ دراستي في معهد كابلن يوم ١٧ مارس في فيلادلفيا ،،

ودي أعرف الأفضل / هل احجز سكن عن طريق المعهد مع عائله من الآن. على حسابي ؟

او اني ابحث عن سكن اول ما أوصل ؟!

وهل الملحقيه بتعوضني لو انا سكنت على حسابي ؟ لمدة شهر

أخوكم / ابراهيم الكليبي
    7 "
312 من 314 صفحة 312 من 314 ... 262307311312313 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.