الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار "تجمع طﻻب وطالبات بكاليربوس طب بولندا المرحلة التاسعة"

حوار "تجمع طﻻب وطالبات بكاليربوس طب بولندا المرحلة التاسعة"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا جيتى تعبى الابلكيشن حق الفيزا فية فقرة تسال عن مدة الفيزا الى انتى تطلبيها حطى 365 ... فيزا لمدة سنة بعد ما توصلى هناك ان شاء الله وقبل نهاية الفيزا بثلاثة اربعه اشهر بتقدمى على اقامة دراسية وبيعطوكى هى على حسب مدة دراستك اربع سنوات او اكثر ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warsaw
    اذا جيتى تعبى الابلكيشن حق الفيزا فية فقرة تسال عن مدة الفيزا الى انتى تطلبيها حطى 365 ... فيزا لمدة سنة بعد ما توصلى هناك ان شاء الله وقبل نهاية الفيزا بثلاثة اربعه اشهر بتقدمى على اقامة دراسية وبيعطوكى هى على حسب مدة دراستك اربع سنوات او اكثر ...

كيف نطبع الابلكيشن ؟ ما طلع لي اي خيار طباعة ابلكيشن

عبيت الابلكيشن بس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warsaw
    اذا عبيت كل شى تمام والى الاخير فية خيار طباعة اكيد ....
    عبيت كل شي وحطيت حفظ وما طلع لي خيار طباعة
    وفي الملف اللي ارسله المشرف مكتوب بس انا نعبي الطلب بس بدون نطبعة

7 "
  4. لازو تطبعة لما تودى اوراقك للسفارة تقدمة من ضمن الاوراق المطلوبة وفية توقيع لك توقع علية .... طيب حاول روح لملف بالصفحة وهناك تحصل خيار الطباعة ... او اضغط على Ctrl +P.. واطبعة

- - - مشاركة محدثة - - -

ممكن ترسل لى رابط الابلكيشن حق الفيزا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warsaw
    لازو تطبعة لما تودى اوراقك للسفارة تقدمة من ضمن الاوراق المطلوبة وفية توقيع لك توقع علية .... طيب حاول روح لملف بالصفحة وهناك تحصل خيار الطباعة ... او اضغط على Ctrl +P.. واطبعة
    انا حطيت 180يوم .... سالت هنا وواحد قال لي كذا .. يعني غلط اللي حطيته انا؟ ؟؟؟؟!!

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    انا حطيت 180يوم .... سالت هنا وواحد قال لي كذا .. يعني غلط اللي حطيته انا؟ ؟؟؟؟!!

معناتة انتى طالبة ستة اشهر فقط بينما بامكانك طلب سنة .... على كذا اول ماتوصلى تطلبى الاقامة عشان الوقت عشان تجيكى الاقامة قبل نهاية فيزتك ... لو انتهت الفيزا ولسع ماجتك الاقامة ممكن تتعرضى لمساءلة قانونية ....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warsaw
    معناتة انتى طالبة ستة اشهر فقط بينما بامكانك طلب سنة .... على كذا اول ماتوصلى تطلبى الاقامة عشان الوقت عشان تجيكى الاقامة قبل نهاية فيزتك ... لو انتهت الفيزا ولسع ماجتك الاقامة ممكن تتعرضى لمساءلة قانونية ....
    هو من وين نطلب الاقامة الدراسية؟ !

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warsaw
    المتطلبات للتأشيرة :
    1 خطاب تعريف بالراتب من العمل ( بالنسبة لكم ممكن الارتباط المالى )
    2 تأمين سفر لمدة شهر لدول الشنجن ( التعاونية او بوبا او ميدغلف او اليانز او اكسا ) اى وحدة منهم انا افضل اليانز
    3 حجوزات مؤكدة للطيران ( يكفى حجز وهمى يمشى
    4حجوزات مؤكدة للفنادق( =============
    5 جواز السفر الاصلى +صورة من الجواز
    6 300 ريال رسوم التأشيرة
    7 صورتين ملونين ( مكشوفة الرأس للرجل )
    7 "
18 من 25 صفحة 18 من 25 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.