الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار "تجمع طﻻب وطالبات بكاليربوس طب بولندا المرحلة التاسعة"

حوار "تجمع طﻻب وطالبات بكاليربوس طب بولندا المرحلة التاسعة"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    انا معهد تابع لجامعة وراسو.. ماجاني ايميل من المعهد .بس ايميل من المشرف أ.علي الحسن

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    طيب يا نوف اكيد ايميل المعهد موجود بالملف اللي ارسله المنسق علي الحسن, راسليهم بالمطلوب منك (صورة الجواز والشهادة والابلكيشن اللي تعبيه الخ..)

لان نفس الطلبات الموجودة بايميل المعهد ذكرها الاستاذ بايميله, فما اتوقع فيه اختلاف.
    وانا بلودج فما اقدر افيدك اكثر.

عموما بالنسبة للسكن بلودج, اظن انها ارخص بشكل ما من مدينة وارسو. لاني كنت ابحث قبل فترة كان الرخيص 1500 زلوتي في وارسو. لكن بلودج حصلت بـ800 ويمكن فيه اقل.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeko16
    بسأل: لازم أعبي كل المعلومات اللي في الابلكيشن؟ بعضها ما عرفت وش المطلوب اللي هي additional information والمستوى في الانجليزي لازم عندك شهادة فيه؟ ولا أحط اي شيء
    السوٌال هو هل راح تكمل دراستك للسنة التحضيرية في نفس الجامعة؟ اتوقع نعم الاجابة. بالنسبة للمستوى في الانجليزي, اذا عندك شهادة ايلتس او غيرها اكتبها. غير كذا خلها فاضية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F5M
    السوٌال هو هل راح تكمل دراستك للسنة التحضيرية في نفس الجامعة؟ اتوقع نعم الاجابة. بالنسبة للمستوى في الانجليزي, اذا عندك شهادة ايلتس او غيرها اكتبها. غير كذا خلها فاضية

مو شرط تكمل في نفس الجامعة التحضيرية ؟ ولا
    7 "
5 من 25 صفحة 5 من 25 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.