الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار "تجمع طﻻب وطالبات بكاليربوس طب بولندا المرحلة التاسعة"

حوار "تجمع طﻻب وطالبات بكاليربوس طب بولندا المرحلة التاسعة"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    هو من وين نطلب الاقامة الدراسية؟ !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تصدر من دائرة الهجرة والاقامة فى البلد زى الجوزات عندنا هنا ربما هناك مكتب فى المعهد للطلبة الاجانب هو يقوم بهالاجراءات يقوم بهالامور لكم او مكتب خدمات بمقابل بيسمونة ترافيل ايجنسى

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    بولندا من ضمن دول الشنجن!؟

نعم وانضمت تقريبا عام 2004
    ولما تحصلى على الاقامة باستطاعتك زيارة اى بلد اوربى من دون طلب الحصول على فيزا البلد الى بتروحى لة فقط ببطاقة الاقامة البولندية
    7 "
  2. ي جماعة انا زوجي قدم طلب اجازة استتنائية .. وطلب فيها 8سنوات بحكم اني بادرس طب وجراحة .. الوزير رجع المعاملة قال ﻻنه مو مكتوب في اﻻفادة اللي من الوزارة سنوات الدراسة. . وش الحل؟!

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    ي جماعة انا زوجي قدم طلب اجازة استتنائية .. وطلب فيها 8سنوات بحكم اني بادرس طب وجراحة .. الوزير رجع المعاملة قال ﻻنه مو مكتوب في اﻻفادة اللي من الوزارة سنوات الدراسة. . وش الحل؟!

اسالي سؤالك في موضوع استفسارات المرحلة التاسعة
    ان شاء الله بيفيدونك ..

7 "
  4. شباب رحت الرياض سلمت جوازي للسفارة, يقول بعد 15 يوم بيتصل لي, قبل ما أروح للسفارة رحت الوزارة قال لي لازم أسوي أمر إركاب عشان التذكرة وما أقدر أسويه إلا إذا أصدرت قرار الابتعاث يعني لازم أروح مرة ثانية الرياض
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeko16
    شباب رحت الرياض سلمت جوازي للسفارة, يقول بعد 15 يوم بيتصل لي, قبل ما أروح للسفارة رحت الوزارة قال لي لازم أسوي أمر إركاب عشان التذكرة وما أقدر أسويه إلا إذا أصدرت قرار الابتعاث يعني لازم أروح مرة ثانية الرياض
    قصدك عشان الفيزا؟!

ايوة قبل التذاكر ﻻزم اصدرار القرار وتوديه مكتب طيار

7 "
19 من 25 صفحة 19 من 25 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.