الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااخوان توكلو على الله والي جاهم رسايل تم ترشيحك مقبولين باذن الله خلاص الموقع فتح مافتح معلق تغيرت حالة الطلب ولا ماتغيرت كل هاذا الكلام قلق غير مبرر اتمنى من جميع من جتهم رسالة يفكرون وين بيروحون ويفكرون بايجابية واصلا الوزارة بلشانة في العالم الي مانقبلت للحين ماهم فاضين للمرشحين يغيرون حالتهم اهم شي قبلوكم وارتاحو منكم وراكم مشوار علم طويل ويحمل الكثير من العقبات والصعوبات وعدم الوضوح اذا بتقلقون على كل موضوع بسيط مثل الموقع الحين والله بتتعبون كثير ويمكن يثقل كاهلكم القلق ويكبر العقبات وتستسلمون للفشل
    لازم يكون فية اتكال على الله سبحانة وثقة بالله خلاص اذا ربي مو كاتب لك بعثة يمكن تطبع قرار ابتعاثك وتموت عشان كذا وكل الله وماخاب من اتكل علية وبعدين شوف لنا موضوع يفيدنا مثلا موعد الملتقى او الضمان المالي متى خلاص القبول خلصنا منة وعلى فكرة انا مثلكم مرفوض وبعدين انقبلت وجتني رسالة تم ترشيحك عشان مافي احد يسى الظن فيني ويقول الي رجلة في النار مو مثل الي رجلة في الموية كلنا في الهواء سوا والف الف مبروك للجميع وكما وردني الملتقي بيكون بعد اسبوعين في الرياض او في جدة بيكون ملتقى واحد وبيشوفون وين العدد الاكثر وبناء على العدد راح يتحدد الملتقى بجدة او الرياض

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waled6443
    يااخوان توكلو على الله والي جاهم رسايل تم ترشيحك مقبولين باذن الله خلاص الموقع فتح مافتح معلق تغيرت حالة الطلب ولا ماتغيرت كل هاذا الكلام قلق غير مبرر اتمنى من جميع من جتهم رسالة يفكرون وين بيروحون ويفكرون بايجابية واصلا الوزارة بلشانة في العالم الي مانقبلت للحين ماهم فاضين للمرشحين يغيرون حالتهم اهم شي قبلوكم وارتاحو منكم وراكم مشوار علم طويل ويحمل الكثير من العقبات والصعوبات وعدم الوضوح اذا بتقلقون على كل موضوع بسيط مثل الموقع الحين والله بتتعبون كثير ويمكن يثقل كاهلكم القلق ويكبر العقبات وتستسلمون للفشل
    لازم يكون فية اتكال على الله سبحانة وثقة بالله خلاص اذا ربي مو كاتب لك بعثة يمكن تطبع قرار ابتعاثك وتموت عشان كذا وكل الله وماخاب من اتكل علية وبعدين شوف لنا موضوع يفيدنا مثلا موعد الملتقى او الضمان المالي متى خلاص القبول خلصنا منة وعلى فكرة انا مثلكم مرفوض وبعدين انقبلت وجتني رسالة تم ترشيحك عشان مافي احد يسى الظن فيني ويقول الي رجلة في النار مو مثل الي رجلة في الموية كلنا في الهواء سوا والف الف مبروك للجميع وكما وردني الملتقي بيكون بعد اسبوعين في الرياض او في جدة بيكون ملتقى واحد وبيشوفون وين العدد الاكثر وبناء على العدد راح يتحدد الملتقى بجدة او الرياض

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    صحيح كلامك أخي والحمدلله بالنسبة لي خططت لكل شيء ومازلت لكن هناك أمور أخرى تترتب على تغيير حالة الطلب
    بالنسبة لي التغيير والحصول على رقم ترشيح يعتبر ضمان مؤكد بالترشيح, وبناء على هذا أيضا يتحدد عليه أمور أخرى
    أنا لا اثق بالوزارة ولديهم من الحجج مايجعلهم يتنصلوا عن أي شيء بأقرب حجة لهم وما أكثرها. ما أريده فقط هو رقم
    الترشيح والضمان المالي أما الملتقى لا أهتم به وأريد إنهاء هذا الإنتظار والتعليق الطويل والممل من الوزارة فخمسة أشهر
    كافية من الأذى النفسي مع هذه الوزارة. فتم الترشيح التي أتتنا بالرسالة هي إجراء أولي لعملية الترشيح, وتحديث حالة الطلب
    وإعطائنا رقم ترشيح هو الترشيح الحقيقي والفعلي.
    7 "
11 من 99 صفحة 11 من 99 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.