الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. بصراحه انا اول مرة اشارك بالملتقى ولست من المتابعين له لذلك اسمحولي عن بعض الاخطاء
    انا وصلني ايميل من الوزارة يحتوي على ( عليك الإسراع في احضار قبول جامعي مناسب لمؤهلك السابق في أحد تخصصات البرنامج
    المتاحة في دول الابتعاث المحددة في المرحلة التاسعة من جامعة موصى بها في التخصص والدرجة , وغير موقفة بسبب التكدس وذلك خلال فترة المرحلة التاسعة , حتى يتم استكمال إجراءاتك.) ياليت ترشدوني الى مايجب علي فعله لكي اكون مرشح .
    7 "
  2. مرحبـــــــــا

أنا اليوم قدمت على الإعتراض بتغيير طلب تخصص الماستر من قانون إلى تسويق لأنو تخصصي دراسات إسلامية وتم رفض طلبي ..

هل يمكن إنو يتغير أو يعدلوا في طلبي ويرشحوني من جديد .. علما بأنه جاتني رسالة على الاميل تفيد بسرعة إحضار طلب القبول ..؟؟ وشيكت على متابعة الطلب زي ماهو تم رفض طلبك .. فقمت بالإعتراض اليوم ..

هل في أمل إننا نترشح بعد الإعتراض الآن .. أم أنه فاتني الآوان لأنني لم اعترض من قبل ..؟؟

لكم كل الشكر والاحترام ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيااات
    مرحبـــــــــا

أنا اليوم قدمت على الإعتراض بتغيير طلب تخصص الماستر من قانون إلى تسويق لأنو تخصصي دراسات إسلامية وتم رفض طلبي ..

هل يمكن إنو يتغير أو يعدلوا في طلبي ويرشحوني من جديد .. علما بأنه جاتني رسالة على الاميل تفيد بسرعة إحضار طلب القبول ..؟؟ وشيكت على متابعة الطلب زي ماهو تم رفض طلبك .. فقمت بالإعتراض اليوم ..

هل في أمل إننا نترشح بعد الإعتراض الآن .. أم أنه فاتني الآوان لأنني لم اعترض من قبل ..؟؟

لكم كل الشكر والاحترام ..
    حياك الله

اولا كيف قدمتي اعترضك اليوم رحتي للوكالة اليوم يعني وسلمتيه لهم

اذا استلموه منك عادي

معناه مافي مشكلة انه ماقدمتي اعتراض اول

لانه ماقد سمعت احد اشتكى من هذا الشيء معاهم

الي يروح لهم بعد الاعتراض ويتكلم عادي يستقبلوه

والله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحثة
    حياك الله

اولا كيف قدمتي اعترضك اليوم رحتي للوكالة اليوم يعني وسلمتيه لهم

اذا استلموه منك عادي

معناه مافي مشكلة انه ماقدمتي اعتراض اول

لانه ماقد سمعت احد اشتكى من هذا الشيء معاهم

الي يروح لهم بعد الاعتراض ويتكلم عادي يستقبلوه

والله اعلم

هلا أختي الباحثة ..

لا والله مارحت الوكالة .. أنا قدمت اعتراضي في متابعة الطلب خانة مكتوب في عرض الشكاوي والاقتراحات .. لأني ماني عارفة كيف الطريقة ..؟؟

هل يعني أروح لوكالة الإبتعاث وأقدم لهم خطاب ورقي فيه الإعتراض .. وأغير تخصصي أم أخليه زي ماهو ..؟؟ أنا دراسات إسلامية وطلبت ماجستير قانون .. هل أكتب في الاعتراض تغييره إلى تسويق أم أخليه زي ماهو ..؟؟ وهل يمديني أروح بكره إذا فيه وقت علما بأني ساكنة في جدة ..؟؟ دليني كيف الطريقة وفين أروح ..؟؟

ربي يعطيك العافية ويسعدك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمودي 3
    تفتح معاكم الايقونة او لا ؟؟؟؟؟ ايقونة خدمات الابتعاث ؟؟؟
    لا امس فتحت والحين فتحتها يطلع مكتوب بالاحمر العريض ان خدمات الابتعاث للطلاب المرشحين فقط
    طيب يعني الايميل والمسج اللي وصلني بالغلط :banghead: خلاااااااص انا تعبت وراح اشتري دماغي وراحة بالي.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
18 من 99 صفحة 18 من 99 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.