الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medo0osh
    و الله اتعبونا حسبي الله عليهم ..
    يعني لا انت عارف انت مرشح ولا ايش لا تقدر تخلص امورك الشخصية ولا حياتك العملية ..
    طلعت سيارة جديدة و قبل استلامها بساعات لغيت العقد بسبب رسالتهم تبع الترشيح من جد لا حول ولا قوة الا بالله
    لا مدام جات الرساله فا اكيد ، انا راسلتهم واتاكدت وقال لي بالايميل الملتقي قريب يعلنو عنو والصفحه حتتحدث للمرشحين قريبا واحسن ماسويت ما اشتريت السيارة
    وبالتوفيق..

    Sent from my GT-I9100 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحثة
    اصلا شوفي هما إلى الآن ماقبلو تخصص الدراسات الاسلامية

    وقالو الي مانقبل يجيب قبول مشروط في تخصص مناسب لتخصصه السابق بشرط طبعا يكون من تخصصات الابتعاث للمرحلة التاسعة وهم بعدها راح يعطونه قرار الابتعاث .

    وفي نفس الوقت في مجموعة من الي مانقبلو راحو اشتكو هذا الاسبوع

    وقالو لهم راح يعيدو النظر في قبول التخصصات وراح تكون نتيجة الاعلان الخميس بكرة حسب كلامهم

    فما اشوف انه له داعي تروحي تراجعيهم بخصوص تغيير التخصص طالما انتي اصلا ما انقبلتي نهائي بالإبتعاث

    شوفي بكرة اذا اعلنو النتائج واعطوك قبول نهائي

    وقتها راجعهيم في تغير التخصص سواء تبغي تروحي لهم مباشرة او بمراسلتهم الكتروني

    واذا مااعطوك القبول النهائي بكرة انتي ملزمة باحضار القبول المشروط في تخصص مناسب وقتها اساليهم كمان بالطريقة الي تناسبك

    اذا ممكن تجيبي القبول المشروط في تخصص القانون او في اي تخصص بالضبط مطلوب تجيبي لهم قبول مشروط بحيث يكون مناسب لتخصصك السابق

    تاكدي منهم المهم قبل تجيب قبول في اي تخصص انه موافقين عليه من حيث مناسبته لخصصك السابق او لا

    والله يوفقنا ويوفقك

    و اذا تبغي وصف لمكان وكالة الابتعاث اذا حابة تروحي لهم

    ماعرف والله وصف المكان لاني ماني من سكان الرياض

    لكن اسالي الاخوان هنا وان شاء الله مايقصرون معاكي

    ربي يسعدك ماقصرتي ..
    طيب لو جبت قبول مشروط من الجامعة في تخصص القانون ( ماستر ) وطلعت للرياض وقدمته هل راح يوافقوا ؟؟ والا يرفضوا بحجة انو فقط للطلاب الشريعة والقانون ..؟؟
    والله مرة ظلم ايش الفرق بين الدراسات الإسلامية والشريعة كلها واحد وكلها نفس المواد اللهم اختلاف مسمى فقط .. كلاهما يتناول الأحكام الفقهية والقضائية والجنائية ..!!
    ربي يسهلها ويكتب اللي فيه الخير هذا أهم شيء .. الحمد الله .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan f
    يمين بالله حالتي النفسيه زفت من ورا دي الوزاره اخر سنه ممكن انقبل عشان العمر وطلعتلي هرجة الامتداد
    طولي بالك أفنان. . إنتِ اللي قبل أمس طمنتينا بإتصالك. .
    وكلنا امرنا لله و اترشحنا اللحمدلله ، هي بس مسألة وقت
    هدّي بالك ..

    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. زملائنا بنفس المرحله بعضهم اصدر قرار الابتعاث وبيده تذاكر الطيران .. واحنا ضمان مالي مو راضين يعطونا ..!

    بجد مافيه اي عدل بهالوزاره

    س/ فيه احد مرفوض بسبب امتداد التخصص وقدر يطلع ضمان مالي ؟



    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميتو
    زملائنا بنفس المرحله بعضهم اصدر قرار الابتعاث وبيده تذاكر الطيران .. واحنا ضمان مالي مو راضين يعطونا ..!

    بجد مافيه اي عدل بهالوزاره

    س/ فيه احد مرفوض بسبب امتداد التخصص وقدر يطلع ضمان مالي ؟



    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا ، الضمان المالي بعد الملتقى ..
    زملائنا بنفس المرحلة حضروا ملتقى و بعده جاهم الضمان و خلصوا اجراءتهم..
    احنا دوبنا ترشحنا ، الصبر و طولة البال مطلوبة حتى النهاية.. و اللحمدلله على النتيجة اللي وصلنا لها..

    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميتو
    زملائنا بنفس المرحله بعضهم اصدر قرار الابتعاث وبيده تذاكر الطيران .. واحنا ضمان مالي مو راضين يعطونا ..!

    بجد مافيه اي عدل بهالوزاره

    س/ فيه احد مرفوض بسبب امتداد التخصص وقدر يطلع ضمان مالي ؟



    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بيدك حل أخر بدل من إنتظار الضمان المالي وهو إستخراج شهادة بنكية بمبلغ وقدره
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لكل اخواني واخواتي المتعجلين باصدار الضمان المالي وحظور الملتقيات ترى الموضوع اخذ كل تفكيركم الا وصلتم لمرحلة شك ....
    انا منكم وفيكم من اصحاب الترشيح المتاخر لكن حقيقتا ما شلت هم ملتقى او ضمان مالي او تغيير حالة على موقع الوزارة بعد ترشيحي رسميا
    ومن جانب اخر ما حاولت اتحمس زيادة واروح اخلص اموري كلها كل الي سويته اطلعت وشفت خبرات المرشيحن السابقين اللي راح تفيدني كثير
    ان تم الموضوع فمن الله وخير وبركة وانما تم فيه خيره لم نوفق على مرتين ( شخصيا ثلاث مرات ) وهو امر مستبعد
    لكن من مبدا تفائل وعلى ما يقول المثل انشاء الله الثالثه ثابتة
    على كل حال اخوتي كل ما وددت قولة هو ابتعدوا عن التفكير في مواعيد الملتقات وتغيير الحاله وو و بشكل مبالغ
    فحقيقة الوضع هناك امور اولى للاهتمام بها والتفكير بها مريتن وثلاث

    تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.t.a
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لكل اخواني واخواتي المتعجلين باصدار الضمان المالي وحظور الملتقيات ترى الموضوع اخذ كل تفكيركم الا وصلتم لمرحلة شك ....
    انا منكم وفيكم من اصحاب الترشيح المتاخر لكن حقيقتا ما شلت هم ملتقى او ضمان مالي او تغيير حالة على موقع الوزارة بعد ترشيحي رسميا
    ومن جانب اخر ما حاولت اتحمس زيادة واروح اخلص اموري كلها كل الي سويته اطلعت وشفت خبرات المرشيحن السابقين اللي راح تفيدني كثير
    ان تم الموضوع فمن الله وخير وبركة وانما تم فيه خيره لم نوفق على مرتين ( شخصيا ثلاث مرات ) وهو امر مستبعد
    لكن من مبدا تفائل وعلى ما يقول المثل انشاء الله الثالثه ثابتة
    على كل حال اخوتي كل ما وددت قولة هو ابتعدوا عن التفكير في مواعيد الملتقات وتغيير الحاله وو و بشكل مبالغ
    فحقيقة الوضع هناك امور اولى للاهتمام بها والتفكير بها مريتن وثلاث

    تحياتي
    هل حصلت على رقم ترشيح خاص بك كالذي حصل عليه المترشحين حتى تعتقد أنه تم ترشيحك رسميا ؟؟

    الترشيح الرسمي يكون بتغيير حالة الطلب والحصول على رقم ترشيح بهذه الخطوتين يمكنك إصدار ضمان مالي
    أو القيام بأي إجراء يحق لك القيام به كمرشح نهائي وبشكل رسمي.

    أما مجرد رسالة خالية من اي تفاصيل مهمة كرقم ترشيح أو التخصص والدولة والمرحلة التي
    قبلت عليها على سبيل المثال يمكن تبريرها بأبسط الحجج "خلل في النظام" وإنتهى !!
    7 "
20 من 99 صفحة 20 من 99 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.