الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد عدد ماذكره الذاكرون...وصلي اللهم وسلم علية عدد ماغفل عنه الغافلون.

اللهم صلي وسلم على اشرف سيد بني البشر..صلى الله عليه وسلم

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hayoo90
    انا زيك بالضبط نفس التخصص ونفس الوضع. انا كنت ادور مدينه وبعدين قالو لو لي الي اترشحو من قبل انو المدينه مو احنا نختارها. فهم يسو كل شي. وكمان علوم صحيه مررره مو داخل مزاجي. قالو لي انو يمديك بعد اللغه تاخدي قبول بتخصص انت تبيه. انا ما ابا ادرس الا شي في الخدمه. الله ييسر.

هل قصدك اننا احنا اللي ترشحنا بعد مشكلة امتداد التخصص ان الوزاره هي اللي تختار لنا المدينه؟؟
    او كيف الوضع عشان مانتعب ونجلس نبحث عن المدينه والمعاهد الحلوه ونأمل فيها واخرتها يحطوننا بمدينه مانبغاها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marwan2335
    هل قصدك اننا احنا اللي ترشحنا بعد مشكلة امتداد التخصص ان الوزاره هي اللي تختار لنا المدينه؟؟
    او كيف الوضع عشان مانتعب ونجلس نبحث عن المدينه والمعاهد الحلوه ونأمل فيها واخرتها يحطوننا بمدينه مانبغاها
    لا طبعاً !
    من وين تجيبوا هذا الكلام ؟
    قبولك انت حتجيبوا لنفسك الوزارة ما راح تجيبلك ياه
    خاصةً لو كنت رايح أمريكا ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samoor
    صباح الخير
    الموظفين الحكوميين اللي ترشحوا أرسلوا لهم الضمان ولا لسى زينا ؟

احد يروح لهم بكرا ويسأل عن الضمان
    الجامعه اللي ابيها باقي 4 مقاعد وتتكدس :!

هففف

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اتوقع يا اخ انو هم يختارو الجامعه والمعهد وكل شي. ما اظن يقبلو كذا والله يوفق. الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marwan2335
    في من صحباتي. المرحله التاسعه الترشيح الاول. ما خلوهم يختارو مدينه. هم اختارو لهم واتوقع انو احنا نفس النظام. لكن انا اخترت المدينه وعدد من المعاهد الي فيها واذا حطوني في مدينه ثانيه اقترح عليهم مدينتي والله يسهل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken4
    لا طبعاً !
    من وين تجيبوا هذا الكلام ؟
    قبولك انت حتجيبوا لنفسك الوزارة ما راح تجيبلك ياه
    خاصةً لو كنت رايح أمريكا ..

هذا كلام المرحله الثامنه لكن احنا هم الي يجبو لنا القبول ذا الي قريته من تقرير المنتديات
    7 "
  7. ابغا اسالكم بعد هذا موضوع النصب والرسايل الي تجينا من المعاهد انهم يجيبو قبول وكذا. طيب لا يكون رسالة الوزاره كمان مو صحيحه وبالغلط. لانو مالقيت اي موضوع يتكلم عن الترشيح الثاني. الي عنده اي معلومات يتفضل مشكووراً.

شكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hayoo90
    هذا كلام المرحله الثامنه لكن احنا هم الي يجبو لنا القبول ذا الي قريته من تقرير المنتديات
    يجيبون القبول للدول الأوربيه ,
    بس مبتعثي أمريكا هم يجيبون قبولهم .
    7 "
  9. ياجماعة أحد من أهل الرياض يسوي خير فينا و ينط للوزارة يسألهم .. هما ناويين الاسبوع دا يرسلوا لنا عن الملتقيات ولا لا ؟؟ ع الأقل ما ننتظر و في النهاية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

<< احس عمرنا خلص حسبي الله بس ..
    7 "
32 من 99 صفحة 32 من 99 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.