الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الضمان المالي ماله مدة صلاحية اختنا ..

بالتوفيق ..
    انا قصدي اني ماابغى اسافر دحين وماسويت شي وهما ارسلولي الضمان المالي يعني عادي اقدر خلية االين مابغى اسافر ،،
    يعني متى تنلغي البعثة اذا ماتحركت دحين؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. عندي استفسار مهم ،،
    انا واختي محرمنا اببويا ومايقدر طول البعثة يقعد معانا يعني راح يسافر ويرجع وكذا يعني هل هذة فيها اضرار او انهم يعرفو الملحقية لاني سمعت انهم صارو يعرفو بالبصمة مادري عن حكايتها ذي؟؟
    بليز افيدوني الله يسعدكم،،

7 "
  3. الله يبارك فيك للحين ماقررت بس لقيت ان قدامي 3 جامعات في بوسطن او مشقن او اتلنتا والاغلب اني بروح اتلنتا بس الجامعه مافيها معهد لغه فاافكر ادرس في شيكاغو لغه تبع معهد تابع لاي جامعه لان مرافقي يبغى شيكاغو ...
    مشكله ان نخصصنا مالقيت في موقع الوزاره الا هالجامعات من ناحيه الماجستير وبصراحه للحين مااستقريت
    7 "
  4. انا تخصصي ادارة مستشفيات والحمدالله انقبلت بعد الاعتراض وفي الموقع حطو امداد التخصص كدا التخصص: الماليه او التمويل (التأمين الصحي) وحاطين قوسين على التامين ماني عارفه دحين تخصصي ماليه ولاتامين صحي افيديوووني ؟؟؟؟
    7 "
  5. التأمين تحت التمويل والتأمين الطبي يعتبر امتداد للاداره الصحيه لأنهم يعتبرونا تبع ادارة الاعمال
    قبول الماليه صعب لازم يكون عندك خلفيه ماليه
    السؤال هنا نقدر نغير التخصص بعدين ولا لا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nosh13
    انا مااتوقع حيخلونا نعير التخصص رغم اني حابه اكمل بالاداره الصحيه دحين طيب لو ندور علو جامعه على اي تخصص تامين انا دورت علو التامين الصحي مالقيت لقيت تامين بس

7 "
64 من 99 صفحة 64 من 99 ... 145963646569 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.