الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. البرنامج كان معلق ورجع الحمد لله

لو سمحتو انا مبتعثه واخوي معاي مرافق وجاني الضمان المالي وقالو لي الي حضرو الملتقيات انو الضمان مدته ٣ شهور واذا انتهت يجددوه المهم سؤالي هو اخوي ابغا له ضمان مالي عشان نسجل نفس المعهد كيف الحل لان لو ما اخذ ضمان يسير ما يطلع له فيزا طالب تطلع فيزا سائح والسائح ٦ شهور ويرجع طيب كيف كذا وهم يقولون لازم يكون معايا في نفس المكان على المرافق اكييد عندهم طريقه الي يعرف يفيدني

وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hayoo90
    البرنامج كان معلق ورجع الحمد لله

لو سمحتو انا مبتعثه واخوي معاي مرافق وجاني الضمان المالي وقالو لي الي حضرو الملتقيات انو الضمان مدته ٣ شهور واذا انتهت يجددوه المهم سؤالي هو اخوي ابغا له ضمان مالي عشان نسجل نفس المعهد كيف الحل لان لو ما اخذ ضمان يسير ما يطلع له فيزا طالب تطلع فيزا سائح والسائح ٦ شهور ويرجع طيب كيف كذا وهم يقولون لازم يكون معايا في نفس المكان على المرافق اكييد عندهم طريقه الي يعرف يفيدني

وشكرا

حياك الله اختي
    الضمان المالي ماله مده محدده كل كلامهم بالملتقيات انه لابد نسافر خلال ثلاثه اشهر وتهديد وووعيد ما عليك منه ابد
    اما فيما يخص اخوك قرأت ان بعض الاخوات اذا تبي يطلع اخوها بفيزا دراسيه F1 يجيب قبول معهد بشهاده بنكيه ويصدر الفيزا F1
    هالموضوع فيه بعض حالات مشابهه بحالتك شوفي الرد رقم ٨ :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum129/thread200834.html
    وفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    حياك الله اختي
    الضمان المالي ماله مده محدده كل كلامهم بالملتقيات انه لابد نسافر خلال ثلاثه اشهر وتهديد وووعيد ما عليك منه ابد
    اما فيما يخص اخوك قرأت ان بعض الاخوات اذا تبي يطلع اخوها بفيزا دراسيه F1 يجيب قبول معهد بشهاده بنكيه ويصدر الفيزا F1
    هالموضوع فيه بعض حالات مشابهه بحالتك شوفي الرد رقم ٨ :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum129/thread200834.html
    وفقك الله

شكرا لك

7 "
  4. السلام عليكم ..

صباح الخير ..
    ارسلت عدة ايميلات للوزارة عن موضوع اقامة ملتقى للمرشحين بعد النظر في امتداد التخصص هل سيكون نفسه الملتقى المقام للدارسين على حسابهم الخاص والمقام ايام 26-27-28/3؟؟؟
    ماوصلني الا رد واحد من الهنوف السلامه اليوم بأنه نفس الملتقى..اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1388848948740.jpg
المشاهدات:	240
الحجـــم:	43.6 كيلوبايت
الرقم:	30188
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح ضوء
    السلام عليكم ..

صباح الخير ..
    ارسلت عدة ايميلات للوزارة عن موضوع اقامة ملتقى للمرشحين بعد النظر في امتداد التخصص هل سيكون نفسه الملتقى المقام للدارسين على حسابهم الخاص والمقام ايام 26-27-28/3؟؟؟
    ماوصلني الا رد واحد من الهنوف السلامه اليوم بأنه نفس الملتقى..اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1388848948740.jpg
المشاهدات:	240
الحجـــم:	43.6 كيلوبايت
الرقم:	30188

طيب بيرسلون لنا مسج او اميل يأكد الموعد والمكان ؟

7 "
  6. ارسلت اسألها على الايميل قالت رح يتم ارسال رسائل<<انا ماوصلتني رسالة الملتقى بس اعتقد الملتقى الثلاث ايام كلها ..
    صباحي او مسائي مادري موواضح بالاعلان ..
    الملتقيات اللي فاتت كانت فترتين صباحية ومسائية بس الملتقى هذا لسا ماتضح شي...
    7 "
66 من 99 صفحة 66 من 99 ... 166165666771 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.