الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للنجاح
    انا مرشحة للابتعاث بعد التضرر من امتداد التخصص بس للحين ماوصلني موعد ملتقيات الله يستر بس ..
    شكرا على الرد Medo0osh

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

اختي اناا برضوا زيك ترشحت برساله بعد احضار القبول الجامعي .. بس للاسف ماتغيرت حالة الطلب ولا ارسلوا لي رساله للمتلقيات .. ممكن تضفيني .. او ارسلي لي وساله خاص .. لان لازم نحصر العدد الي ترشحووا بعد القبول الجامعي ..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان الرشود
    اختي اناا برضوا زيك ترشحت برساله بعد احضار القبول الجامعي .. بس للاسف ماتغيرت حالة الطلب ولا ارسلوا لي رساله للمتلقيات .. ممكن تضفيني .. او ارسلي لي وساله خاص .. لان لازم نحصر العدد الي ترشحووا بعد القبول الجامعي ..

حنان انا وصلتني رسالة الملتقيات وانا ترشحت وتغيرت حالة الطلب بالموقع وارسلو الضمان المالي ولله الحمد انتي لازم تراسلي اميلات الوزارة وتشوفي اعرف بنات قابلتهم ملزومين يجيبو قبول جامعي اول مثل حالتك والله ييسر لك يارب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للنجاح
    حنان انا وصلتني رسالة الملتقيات وانا ترشحت وتغيرت حالة الطلب بالموقع وارسلو الضمان المالي ولله الحمد انتي لازم تراسلي اميلات الوزارة وتشوفي اعرف بنات قابلتهم ملزومين يجيبو قبول جامعي اول مثل حالتك والله ييسر لك يارب

انتي ارسلوا لك رساله ع اميلك .. يطلبون منك احضار قبول جامعي حتى تترشحي .. ولا انتي من الي ترشحوا بعد الاعتراض .. فهميني

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان الرشود
    انتي ارسلوا لك رساله ع اميلك .. يطلبون منك احضار قبول جامعي حتى تترشحي .. ولا انتي من الي ترشحوا بعد الاعتراض .. فهميني

أعتقد أن الاخت مبتعثة نجاح مرشحه بعد الاعتراض .. لأن تخصص التغذية تم قبوله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للنجاح
    طيب بيرسلون لنا مسج او اميل يأكد الموعد والمكان ؟

نعم يرسلون لك ايميل يوضح لك رقم البرنامج والساعة ..

بالتوفيق ..
    7 "
68 من 99 صفحة 68 من 99 ... 186367686973 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.