الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار يا جماعه الخير بالنسبة للملتقيات وعرفنا موعدها لكن هل
    مطلوب مناا احضار قبول وتاشيره يوم الملتقى ولا عادي انا اتكلم للي جاهم قبول نهائي ( ليس قبول مشروط )
    حاليا شغال اراسل معاهد وانتظر القبول وراح اقدم على السفارة بعدها لكن جاء في بالي هالسوال والخوف من الفتره القصيره ما تكفي
    مع انه تبقى 23 يوم تقريبا على الملتقيات واتوقع شغلة القبول والتاشيره بتاخذ اكثر من هالوقت

اخيرا
    سوال بالنسبة للمعاهد احد عنده خلفية عن معهد Embassy بولاية كلفورنيا لونق بيتش
    او معهد GEOS لوس انجلوس
    كيف المعاهد ممتازه ولا ضعيفة ؟؟
    7 "
  2. الي يعرف حضور الملتقى ماله علاقه في القبول
    حضور الملتقى عشان يصدر قرار الابتعاث
    والفيزة ماتطلع الا بالقبول.
    وقرار الابتعاث مايصدر الا بالقبول والفيزا والتذاكر ما تصدر الا بقرار الابتعاث

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني اخواتي حبيت افيد واستفيد جاتني قبل كم يوم رساله ستقيم وزارة التعليم العالي ملتقى المبتعثين في كل من الرياض، وجدة. ولأنك ممن تقدم للمرحلة التاسعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وقد طُلب منك إحضار القبول الجامعي لاستكمال إجراءاتك. فإذا كانت لديك الرغبة في حضور الملتقى الذي يُعدّ من متطلبات استكمال الإجراءات أيضاً فيمكنك حضور ملتقى جدة، لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من 8/4/1435هـ ولم اتقدم باعتراض ابداً وقمت بالاتصال على الرقم 0112168355 وقامو بالرد علية بعد الاستفسار من اكثر من موظف انة اذهب الى الملتقي ما تخسر شي وارسل رساله الى الادارة التقنية استفسر فيها عن وضعك وقم بارسال الرساله كامله التى جاتك على الايميل وهم يردو عليك باسرع وقت ممكن يعني مايتاخرو هدا الى سار معايه
    اتمنى اي احد يجيلوا رد او ايش شي بهذا الخصوص الرجاء الكتابة هنا

--------------------------------------------------------------------------------
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Thabet ALshahrani
    الي يعرف حضور الملتقى ماله علاقه في القبول
    حضور الملتقى عشان يصدر قرار الابتعاث
    والفيزة ماتطلع الا بالقبول.
    وقرار الابتعاث مايصدر الا بالقبول والفيزا والتذاكر ما تصدر الا بقرار الابتعاث

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اخوي هذا جواب ولا سوال

اذا جواب انت تقول الملتقى ماله علاقه في قبول المعهد
    وذاكر الحظور فقط علشان قرار الابتعاث
    وكاتب اخر شي قرار الابتعاث ما يصدر الا بالقبول

الله يرضى عليك الكلام اللي كاتبه فيه تناقض
    يا ليت توضح او ممكن سوء فهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.t.a
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار يا جماعه الخير بالنسبة للملتقيات وعرفنا موعدها لكن هل
    مطلوب مناا احضار قبول وتاشيره يوم الملتقى ولا عادي انا اتكلم للي جاهم قبول نهائي ( ليس قبول مشروط )
    حاليا شغال اراسل معاهد وانتظر القبول وراح اقدم على السفارة بعدها لكن جاء في بالي هالسوال والخوف من الفتره القصيره ما تكفي
    مع انه تبقى 23 يوم تقريبا على الملتقيات واتوقع شغلة القبول والتاشيره بتاخذ اكثر من هالوقت

اخيرا
    سوال بالنسبة للمعاهد احد عنده خلفية عن معهد Embassy بولاية كلفورنيا لونق بيتش
    او معهد GEOS لوس انجلوس
    كيف المعاهد ممتازه ولا ضعيفة ؟؟
    معهد Embassy تجاري ورخيص وهو جيد للقادمين على حسابهم الخاص حتى الإنضمام للبعثة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    معهد Embassy تجاري ورخيص وهو جيد للقادمين على حسابهم الخاص حتى الإنضمام للبعثة
    والله راسلتهم واتوقع خلاص بروح لهم بجربه واشوف شهر شهرين اذا زبط الوضع ولا غيرت كذا ولا كذا كل اللي ابيه انا ممارسه في البدايه لان لغتي متوسطه
    ولاحقا بدخل اكاادمك بعد ما يكون عندي خبره عن المعاهد والمدينه بشكل عام
    تحياتي ومشكور
    7 "
  7. تنبيه بخصوص رسائل حضور الملتقيات:

الملتقى بداية هو لمن تم ترشيحهم جملة واحدة بعد الإعتراض من إمتداد التخصص والموضفين بإعتبار إن حضور الملتقى من شروط إصدار قرار الإبتعاث.
    أيضا الجزء الأخر من المتضررين ممن طلبت الوزارة منهم قبول مشروط لترشيحهم وصلتهم نفس الرسالة لحضور الملتقيات, وذلك للأسباب التالية:

1) المهلة المحددة للمتضررين لإحضار قبول مشروط سوف تنتهي بنهاية المرحلة التاسعة.
    2) حضور الملتقى من متطلبات إصدار قرار الإبتعاث.
    3) الوزارة دعت جميع المتضررين لحضور الملتقى (بحسب ما أعلمه) لأنه في حال أحضروا قبول مشروط بعد فترة الملتقيات وتم ترشيحهم
    فأنه لا حاجة لعمل ملتقيات أخرى لهم. وأيضا لأن الترشيح سوف يكون كل على حدة لكل متضرر وذلك في حال إحضاره لقبول مشروط وهذه العملية لا يمكن
    إنجازها بالنسبة لجميع المتضررين قبل فترة الملتقيات وفي وقت معلوم ومحدود, وأيضا لا يمكن عمل ملتقى لكل فرد أو مجموعة تم ترشيحه أو ترشيحها لاحقا.

لذلك الدعوة لحضور الملتقى هي خطوة إستباقية من الوزارة, ففي حال تم ترشيح إحدى المتضررين بعد إحضاره لقبول مشروط على سبيل المثال بعد شهر أو شهرين
    فسوف يتطلب منه فقط قبول لغة, إضافة إلى التأشيرة الدراسية ويمكنه إصدار القرار في وقتها مع إثبات حضور الملتقيات.
    وبذلك يكون الطالب قد أستوفى وأكمل جميع المتطلبات لإصدار قرار الإبتعاث.

لو لم تدعو الوزارة المتضرين (القبول المشروط), وتم ترشيحهم لاحقا بعد إحضارهم لقبول مشروط فأن متطلبات إصدار قرار الإبتعاث لديهم سوف تكون
    ناقصة والنقص يكمن في "عدم حضور الملتقيات"

طلب الوزارة من المتضررين المطلوب منهم إحضار قبول مشروط بحضور الملتقيات إن شاء الله هي خطوة صادقة من الوزارة بنيتها في قبولهم وترشيحهم.

بالتوفيق للجميع.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.t.a
    والله راسلتهم واتوقع خلاص بروح لهم بجربه واشوف شهر شهرين اذا زبط الوضع ولا غيرت كذا ولا كذا كل اللي ابيه انا ممارسه في البدايه لان لغتي متوسطه
    ولاحقا بدخل اكاادمك بعد ما يكون عندي خبره عن المعاهد والمدينه بشكل عام
    تحياتي ومشكور
    إذا لغتك متوسطة أنصحك نصيحة صاقة بأن تقدم فورا على معهد أكاديمي. لديك الوقت والفرصة للتقديم على المعاهد الأكاديمية
    المتاحة, ولا تتخذ خطوة قد تندم عليها لاحقا بالدراسة في معهد تجاري سياحي رخيص الثمن.
    7 "
71 من 99 صفحة 71 من 99 ... 216670717276 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.