الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خديجه الثنيان
    مساء / صباح .. الخير
    حبيت استفسر من طلاب وطالبات التربية الخاصة ..
    هل تغير ت لديكم حالة الطلب ؟
    هل وصلكم الضمان المالي ؟
    صباح النور .. الحالة ما تتغير الحين اختنا .. وبمجرد ما تتغير يرسلون لك الضمان المالي ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    ماشاءاللة عليهم خمس ايميلات يوضحون الفكرة جاينكم يااهل الرياض
    الاحوال تكفي مايحتاج جواز او ورقة المطابقة ؟؟
    بطاقة الاحوال كافية لأن تسجيل الدخول يكون عبر الباركود وتمرير البطاقة على الجهاز ..

توصلون بالسلامة ..
    7 "
  3. حطيت استفسار ومدري فين راح ، انا في الرياض من الموظفات الحكوميات الي تقبلو بعد الاعتراض ولليوم ماجاني زيكم لاايميل ولا موعد الملتقيات ، ايش اسوي واراسل مين وعلى اي اساس احضر اي يوم واي ساعه ، انا باذن الله رايحه لامريكا ،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك القمر1
    حطيت استفسار ومدري فين راح ، انا في الرياض من الموظفات الحكوميات الي تقبلو بعد الاعتراض ولليوم ماجاني زيكم لاايميل ولا موعد الملتقيات ، ايش اسوي واراسل مين وعلى اي اساس احضر اي يوم واي ساعه ، انا باذن الله رايحه لامريكا ،
    اما تتصلين عالوزاره او ترسلين لهم ايميل نفس اللسته اللي عطيتك..وبما انك في الرياض اسهل شي روحي بنفسك ل وكاله البعثات.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. يعطيك العافيه بس قلت اشوف المنتدى يمكن احد نفس وضعي واعرف ايش سووا ،، بكره بدق على الارقام ان شاء الله والله يخليكم اي احد يكلمهم بكره ويردو عليه يستفسر لانه اخاف مايردو عليه ،، مني عارفه اروح اي ساعه وهل ملتقيات امريكا وكندا مع بعض
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك القمر1
    يعطيك العافيه بس قلت اشوف المنتدى يمكن احد نفس وضعي واعرف ايش سووا ،، بكره بدق على الارقام ان شاء الله والله يخليكم اي احد يكلمهم بكره ويردو عليه يستفسر لانه اخاف مايردو عليه ،، مني عارفه اروح اي ساعه وهل ملتقيات امريكا وكندا مع بعض
    الله يعافيك ..وان شالله رح يردون عليك تطمني .

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك القمر1
    تعبت اتصل ولا احد يرد ، ايش الحل ، كيف بكره متى راح تحضرو

اختي ادخلي على الرابط حق استمارة التسجيل للملتقى ودخلي رقم السجل المدني وشيكي يمكن يطلع لك البرنامج ووقته
    انا رايحه الساعه ٦ بكره ان شاء الله

7 "
81 من 99 صفحة 81 من 99 ... 317680818286 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.