الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. و الله اتعبونا حسبي الله عليهم ..
    يعني لا انت عارف انت مرشح ولا ايش لا تقدر تخلص امورك الشخصية ولا حياتك العملية ..
    طلعت سيارة جديدة و قبل استلامها بساعات لغيت العقد بسبب رسالتهم تبع الترشيح من جد لا حول ولا قوة الا بالله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيااات
    هلا أختي الباحثة ..

لا والله مارحت الوكالة .. أنا قدمت اعتراضي في متابعة الطلب خانة مكتوب في عرض الشكاوي والاقتراحات .. لأني ماني عارفة كيف الطريقة ..؟؟

هل يعني أروح لوكالة الإبتعاث وأقدم لهم خطاب ورقي فيه الإعتراض .. وأغير تخصصي أم أخليه زي ماهو ..؟؟ أنا دراسات إسلامية وطلبت ماجستير قانون .. هل أكتب في الاعتراض تغييره إلى تسويق أم أخليه زي ماهو ..؟؟ وهل يمديني أروح بكره إذا فيه وقت علما بأني ساكنة في جدة ..؟؟ دليني كيف الطريقة وفين أروح ..؟؟

ربي يعطيك العافية ويسعدك ..
    اصلا شوفي هما إلى الآن ماقبلو تخصص الدراسات الاسلامية

وقالو الي مانقبل يجيب قبول مشروط في تخصص مناسب لتخصصه السابق بشرط طبعا يكون من تخصصات الابتعاث للمرحلة التاسعة وهم بعدها راح يعطونه قرار الابتعاث .

وفي نفس الوقت في مجموعة من الي مانقبلو راحو اشتكو هذا الاسبوع

وقالو لهم راح يعيدو النظر في قبول التخصصات وراح تكون نتيجة الاعلان الخميس بكرة حسب كلامهم

فما اشوف انه له داعي تروحي تراجعيهم بخصوص تغيير التخصص طالما انتي اصلا ما انقبلتي نهائي بالإبتعاث

شوفي بكرة اذا اعلنو النتائج واعطوك قبول نهائي

وقتها راجعهيم في تغير التخصص سواء تبغي تروحي لهم مباشرة او بمراسلتهم الكتروني

واذا مااعطوك القبول النهائي بكرة انتي ملزمة باحضار القبول المشروط في تخصص مناسب وقتها اساليهم كمان بالطريقة الي تناسبك

اذا ممكن تجيبي القبول المشروط في تخصص القانون او في اي تخصص بالضبط مطلوب تجيبي لهم قبول مشروط بحيث يكون مناسب لتخصصك السابق

تاكدي منهم المهم قبل تجيب قبول في اي تخصص انه موافقين عليه من حيث مناسبته لخصصك السابق او لا

والله يوفقنا ويوفقك

و اذا تبغي وصف لمكان وكالة الابتعاث اذا حابة تروحي لهم

ماعرف والله وصف المكان لاني ماني من سكان الرياض

لكن اسالي الاخوان هنا وان شاء الله مايقصرون معاكي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medo0osh
    ليش الوزارة ما صرحت اي تصريح رسمي انو في ناس اترشحت و اتصحح وضعها !!
    بإعتقادي إنها لاتريد فتح الأعين تجاه هذه الفئة المترشحة بعد الإعتراض
    لأن ترشيحنا يثبت أحقية ترشيح التخصصات الأخرى المرفوضة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Iris33
    السلام عليكم ..ارجوا المساعده
    احتاج لكتابه personal statement لتخصص تقنيات التعليم والدرجه دكتوراه
    وماعندي اي خلفيه
    وعليكم السلام
    أختي العزيزه أكتبي بمحرك البحث personal statement وتلقين مواضيع كثيره لأنها هامه جدا وراح تجدي التفاصيل بالمواضيع ان شاء الله
    بالتوفيق ولومالقيت اللي تبين ان شاء الله الأعضاء يفيدونك
    7 "
19 من 99 صفحة 19 من 99 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.