الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaLih0
    يا اخوان انا محتار بين الوظيفه والبعثه ! ياليت تقترحون علي اي الأفضل تعبت من التفكير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اخوي من وجهة نظري البعثه افضل بكثييير من الوظيفه وفرصك في تطوير نفسك راح تزيد وتكسبك درجه علميه تنفعك في المستقبل خصوصا عند التقديم للوظائف .. انا كنت مثلك موظفه وحكوميه بعد وبالاستخاره واستشارة الاهل وبتسهيل من الله قبل كل شي استقلت وانضميت للبعثه الحمدلله..

تمنياتي للجميع بالتوفيق ..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaLih0
    يا اخوان انا محتار بين الوظيفه والبعثه ! ياليت تقترحون علي اي الأفضل تعبت من التفكير

اخوي على حسب الوظيفه اذا هي مضمونه اكيد وراتبها زين وحكوميه وتناسب تخصصك وكل الامور تمام اكيد احسن من البعثه لكن لو في احتمال يخرجوك منها لا البعثه افضل وانت لازم تستخير. وان شالله ربي ييسر امورك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله حايسه وحالتي زفت من ورا تلاعب البعثه بس ابا احد عندو كلام مؤكد عن موضوعنا انا تربيه فنيه / ورفضوني بسبب الامتداد / وقبل أسبوع وشوية ارسلولي على الايميل والجوال (تم تصحيح طلبك ، وترشيحك ، وسيتم إبلاغك بموعد حضور ملتقى المبتعثين ) وعلى موقع الوزاره مرفوضة / ايش وضعي / في اعلان على صفحة الوزاره انو نجيب قبول والقبول بيكلف ٣ آلاف هل أجيب القبول ولا انتظر الملتقى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan f
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله حايسه وحالتي زفت من ورا تلاعب البعثه بس ابا احد عندو كلام مؤكد عن موضوعنا انا تربيه فنيه / ورفضوني بسبب الامتداد / وقبل أسبوع وشربه ارسلولي على الايميل والجوال (تم تصحيح طلبك ، وترشيحك ، وسيتم إبلاغك بموعد حضور ملتقى المبتعثين ) وعلى موقع الوزاره مرفوضة / ايش وضعي / في اعلان على صفحة الوزاره انو نجيب قبول والقبول بيكلف ٣ آلاف هل أجيب القبول ولا انتظر الملتقى
    اختي الله. يرضى عليك انتظري الملتقيات ودوري الحين على قبول معهد بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan f
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله حايسه وحالتي زفت من ورا تلاعب البعثه بس ابا احد عندو كلام مؤكد عن موضوعنا انا تربيه فنيه / ورفضوني بسبب الامتداد / وقبل أسبوع وشوية ارسلولي على الايميل والجوال (تم تصحيح طلبك ، وترشيحك ، وسيتم إبلاغك بموعد حضور ملتقى المبتعثين ) وعلى موقع الوزاره مرفوضة / ايش وضعي / في اعلان على صفحة الوزاره انو نجيب قبول والقبول بيكلف ٣ آلاف هل أجيب القبول ولا انتظر الملتقى

القبول للي ما جاهم ترشيح انتي دام وصلك تم الترشيح فما تحتاجين مشروط
    كل اللي علينا اللحين ننتظر ملتقاهم والضمان المالي وتعديل حالة الطلب ورقم الترشيح 😂
    المهم الله ييسرها لنا
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا قدمت على البعثه وجاني رفض بالبدايه عشان امتداد التخصص ،، علما اني تخصص خدمه اجتماعيه

بعد بفتره ارسلولي (((تم تصحيح طلبك ، وترشيحك ، وسيتم ابلاغك بموعد حضور ملتقى المبتعثين )) ..
    لمن ادخل صفحتي بالوزاره لسى الحاله ماتغيرت ،،، و استمارة الطلب فيها متغير التخصص لعلوم صحيه . .. وانا كنت حاطه تسويق
    في ناس بيقولو لازم قبول مشروط ..!!

بالنسبه للقبول على اي تخصص اجيبو
    وهل ممكن تأثر عليا شغلة العلوم الصحيه .؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فروح
    السلام عليكم
    انا قدمت على البعثه وجاني رفض بالبدايه عشان امتداد التخصص ،، علما اني تخصص خدمه اجتماعيه

بعد بفتره ارسلولي (((تم تصحيح طلبك ، وترشيحك ، وسيتم ابلاغك بموعد حضور ملتقى المبتعثين )) ..
    لمن ادخل صفحتي بالوزاره لسى الحاله ماتغيرت ،،، و استمارة الطلب فيها متغير التخصص لعلوم صحيه . .. وانا كنت حاطه تسويق
    في ناس بيقولو لازم قبول مشروط ..!!

بالنسبه للقبول على اي تخصص اجيبو
    وهل ممكن تأثر عليا شغلة العلوم الصحيه .؟؟؟
    انتي كذا خلاص مترشحه..وكلها فتره بسيطه يقولو لكي متى الملتقى وتتعدل الحاله بالموقع.
    ومايحتاج تجيبي قبول جامعه..فقط معهد.
    وغيرو تخصصك لعلوم صحيه وهذا الاقرب لامتدادك وراح تكون بعثتك عليه

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. افيدوني
    اتتني هذه الرسالة عبر البريد الالكتروني
    هل تعني انه تم قبول اعتراضي وتم ترشيحي علما بان تخصصي تربية اسلامية وقدمت ابتعاث ماجستير قانون

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshadwi
    افيدوني
    اتتني هذه الرسالة عبر البريد الالكتروني
    هل تعني انه تم قبول اعتراضي وتم ترشيحي علما بان تخصصي تربية اسلامية وقدمت ابتعاث ماجستير قانون

لجميع المعترضين
    هناك نوعين من الترشيح
    الاول ناس رشحوهم بعد الاعتراض وارسلو لهم تم نرشيحك
    والثاني زي حالتك لازم يجيبو قبول مشروط قبل السفر عشان يترشح

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
28 من 99 صفحة 28 من 99 ... 232728293378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.