الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

تجمع المرشحين بعد الأعتراض ( امتداد التخصص - الموظفين ) - المرحلة التاسعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالوهاب جعفري
    وصلت ولله الحمد مواعيد الملتقيات لجدة والرباض
    ..علما ان ملتقيات جدة تبدأ في 8 /4/ 1435 .
    ..ولكن لم يتم تحديد الساعة والفترة هل هي صباحية ام مسائية

وصلتك عن طريق شنو ..؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medo0osh
    ايميل + رسالة جوال

انا مرشحة للابتعاث بعد التضرر من امتداد التخصص بس للحين ماوصلني موعد ملتقيات الله يستر بس ..
    شكرا على الرد Medo0osh

7 "
  3. ستقيم وزارة التعليم العالي ملتقى المبتعثين في كل من الرياض، وجدة. وبعد تصحيح طلبك، وترشيحك في المرحلة التاسعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي تدعوك الوزارة لحضور الملتقى الذي سيقام في الرياض في فندق ( مداريم كراون ـ القاعة الكبرى ) لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من 26/3/1435 هـ علماً بأن الحضور إلزامي، ومن متطلبات استكمال إجراءات إصدار قرار الابتعاث.

الحمد لله وصلت الرسالة ♡

7 "
  4. ستقيم وزارة التعليم العالي ملتقى المبتعثين في كل من الرياض، وجدة. وبعد تصحيح طلبك، وترشيحك في المرحلة التاسعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي تدعوك الوزارة لحضور الملتقى الذي سيقام في جدة لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من 8/4/1435 هـ. علماً بأن الحضور إلزامي، ومن متطلبات استكمال إجراءات إصدار قرار الابتعاث.

7 "
  5. السلاو علسكم انا وصلتني الرساله حق الملتقيات بس ابي احضر حق الرياض لاني بصراحه بكون وقتها هناك هل فيه اشكاليه لان هم راسليلي على حق جده ،،
    ومتى الموعد لمبتعثي امريكا ولا كل شخص موعد موفاهمه والله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marwan2335
    انا وصلتني رسالة موعد الملتقى بالرياض لكن كم الساعه راح يكون الملتقى والحظور

أتوقع انهم قبل الملتقى بمده يرسلون رساله. او جرب ادخل موعد الملتقيات في صفحة الوزاره. الله واعلم

7 "
67 من 99 صفحة 67 من 99 ... 176266676872 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.