الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

اخواني انا عندي كم استفسار ويليت ترشدوني

اول شيء انا كيف اعرف ان الجامعة غير متوقفة وغير متكدسة ؟
    وهل فيه ولايات مغلقة ؟

وايش المعلومات والاوراق الي احتاجها لمراسلة الجامعات عشان اجيب القبول ؟

واذا احضرت القبول " ان شاء الله " فين اودييه ؟ انا من جدة وصعب عليا اطلع الرياض !! بس لو تطلب الامر بتوكل على الله واطلع .

وهل احتاج الذهاب لمكاتب ولا لا ؟

وجزاكم الله خير لاعطائنا نحن المستجدين الكثير من وقتكم

جعلها في ميزان حسناتكم ووفقكم الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7md 2011
    السلام عليكم ..

اخواني انا عندي كم استفسار ويليت ترشدوني

اول شيء انا كيف اعرف ان الجامعة غير متوقفة وغير متكدسة ؟
    وهل فيه ولايات مغلقة ؟

وايش المعلومات والاوراق الي احتاجها لمراسلة الجامعات عشان اجيب القبول ؟

واذا احضرت القبول " ان شاء الله " فين اودييه ؟ انا من جدة وصعب عليا اطلع الرياض !! بس لو تطلب الامر بتوكل على الله واطلع .

وهل احتاج الذهاب لمكاتب ولا لا ؟

وجزاكم الله خير لاعطائنا نحن المستجدين الكثير من وقتكم

جعلها في ميزان حسناتكم ووفقكم الله ..
    عليكم السلام والرحمة ,, بالنسبه للجامعات تعرف عنها من هنا ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§ تحط اسم الجامعه واذا طلعت لك وماطلع جنبها دائرة حمراء (موقوفة) ولا مكتوب جنبها مكدسه يعني متاحه , والتخصص نفس الشي تحط اسم الجامعه وتطلع لك , ولما تضغط على اسمها يبان لك التخصصات الموصى بها , والتخصص اذا مكدس بيكتبوا لك جنبه متكدس .

الاوراق الي تحتاجها للتقديم على الجامعات هي السجل الاكاديمي والوثيقة صور طبق الاصل و التوصيات , وبعض الجامعات تطلب تكتب بيرسونال ستيتمنت توضح فيه الغرض من دراستك للتخصص الي بتقدم عليه , و صورة جواز السفر والشهادة البنكية .
    اذا جبت القبول ان شاء الله يمديك ترسله ايميل على الاء العمراني وبعدها يرسلون لك التعهد توقعه وتسوي له سكان وترسله لهم ايميل كمان . موفق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    عليكم السلام والرحمة ,, بالنسبه للجامعات تعرف عنها من هنا ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§ تحط اسم الجامعه واذا طلعت لك وماطلع جنبها دائرة حمراء (موقوفة) ولا مكتوب جنبها مكدسه يعني متاحه , والتخصص نفس الشي تحط اسم الجامعه وتطلع لك , ولما تضغط على اسمها يبان لك التخصصات الموصى بها , والتخصص اذا مكدس بيكتبوا لك جنبه متكدس .

الاوراق الي تحتاجها للتقديم على الجامعات هي السجل الاكاديمي والوثيقة صور طبق الاصل و التوصيات , وبعض الجامعات تطلب تكتب بيرسونال ستيتمنت توضح فيه الغرض من دراستك للتخصص الي بتقدم عليه , و صورة جواز السفر والشهادة البنكية .
    اذا جبت القبول ان شاء الله يمديك ترسله ايميل على الاء العمراني وبعدها يرسلون لك التعهد توقعه وتسوي له سكان وترسله لهم ايميل كمان . موفق يارب

الله يعطيك العافية ، طيب لمن جيت ابحث عن marketing طلعلي انواع كثيرة من اتسويق!! ايش اختار ؟
    والتوصيات لابد منها ؟؟ المشكلة فيها تعب عشان اجيبها من الجامعة ودحين اجازة !! انا عادي اجيبها
    بس لو انو في طريقة اني اجيبها بعد القبول او الترشيح يكون مرة افضل واذا لازم كم يكون عددها ؟ ولازم تكون بخط اليد ولا جاهزة عادي؟
    والكتابة لازم تكون انقلش ولا اقدر اترجمها بعدين ؟

والف شككر ..
    وفالكم التوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7md 2011
    الله يعطيك العافية ، طيب لمن جيت ابحث عن marketing طلعلي انواع كثيرة من اتسويق!! ايش اختار ؟
    والتوصيات لابد منها ؟؟ المشكلة فيها تعب عشان اجيبها من الجامعة ودحين اجازة !! انا عادي اجيبها
    بس لو انو في طريقة اني اجيبها بعد القبول او الترشيح يكون مرة افضل واذا لازم كم يكون عددها ؟ ولازم تكون بخط اليد ولا جاهزة عادي؟
    والكتابة لازم تكون انقلش ولا اقدر اترجمها بعدين ؟

والف شككر ..
    وفالكم التوفيق ..
    بالنسبة للتوصيات ، بعض الجامعات تلزمك بوقت تعبئة الابلكيشن تكتب اسماء الدكاترة الموصيين عليك وترسلهم مع الاوراق المطلوبة والبعض لا لانه قبول مشروط مو نهائي. التخصص الي تختاره ماركيتنق وغالبآ تلاقيه تحت كلية ادارة الاعمال .. Marketing, business administration. موفق يارب

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
20 من 115 صفحة 20 من 115 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.