الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

تـــدري ..
    توهـ جآني إيميل من نفــس آللي رآسلتهآ بآلجآمعة تسألني تقول إنت رآسل إيميل قبل شهرين تقريبآ ..
    وقلت لكـ أرسل أورآقكـ مبآشرة ورح أسآعدكـ ليه مآ أرسلت ..؟! قلت لهآ توفى أخوي ومآقدرت .. آلمهم أرسلت كلآم وكذآ وقآلت إنتبه لنفسكـ ..
    شوي بعــد دقيقة أرسلت وقآلت نسيت أقولكـ ترى آلإبلكيشن رح يقفل بكرهـ لآزم تعبيه آليوم أو بكرهـ بآلكثير لجل أقــدر أوصل آلأورآق وأخلي أهلكـ يدرسوآ بآلجآمعة آلشهر آلجآي ..
    ترى آلجآمعآت جدآ متعآونه ..
    آلحمد لله وآلمنه .. آلحمد لله يآرب ..

لآ تشغلي عمركـ بآلمرآفق حآليآ ..
    إشتغلي على نفسكـ ولآ تضيفي آلمرآفق .. وآلبرسونآل ستيتمنت آلغآلب يكون صفحه وحدهـ بس ..
    تكتبي فيـــه عن نفسكـ وعن خبرآتكـ ومشروع آلتخرج إذآ كآن عندكـ وأي إنجآز وليـــه إخترتي آلتخصص ..؟!
    وإيش رح تسوي في آلمستقبل ..
    شوفي هذآ آلموضوع :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread438631.html

لي عودة بإذن آلله ..
    الله يرحمه ويغفر له , جد البيرسونال ستيتمنت وهقه يعني تخصص انا ماعرف فيه شي ولا ابغى ادرسه وش بيعرفني فيه وبالخطط والمشاريع ! الله المستعان بس . ان شاء الله يطلع معي شي يمشي الحال.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    اميييييين يااارب الجميع ...انا راسلت جامعة واستفسرت بهذا الخصوص والى الان ماردوا وبصراحة ما ابغا اعبي الابلكيشين واتكلف في الاخير لايقبوني ولا ترجع لي فلوسي ...
    طيب في استفسار لو الجامعه تعطي قبول مشروط مثلا ...والكلية من متطلباتها الجيمات ..هل اجباري الجيمات ؟طالما تمنح الجامعة القبول المشروط؟
    الله يوفقك يارب ممكن تذكر اسم الجامعه التي ذكرتها اعلاه..

لآ تــدققي كثير ..
    أهــــم شيء قبولـ مشـــروط يضمـــن بعثتكـ ..
    وَ إن شــــآء آلله إذآ رحتــــي لأمريكــــآ تدبر من رب آلعــآلمين .. آلآن أهــم شي " قبولـ مشروط " ..
    آلكلية لو من متطلبآتهــآ آلجيمآت .. مآرآح تشترط عليكـ تقــدمي آلجيمآت لجل تسلمكـ آلقبولـ آلمشروط .. أللي رح تسويه إنهم يسجلون في آلقبولـ ..
    جميع آلشـــروط أللـــي طآلبينهآ ..

أهــــم شي توفـــري آلقبولـ وتضمنـــي قرآر إبتعآثكـ ..
    وآلله يوفقكم ويوفقنــآ أجمعين ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    السلام عليكم
    بسال عن ايرلندا فيها جامعات تعطي قبول مشروط ؟
    كمان شفت في تويتر واحد يقول نيوزلندا تعطي قبول مشروط بدون ضمان مالي وقبولها سهل وسريع خلال اسبوع
    الافضل مراسلة الجامعات هناك والبحث بنفسك لانه ليست لدي فكرة والله...الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جومآآآنه
    هل تقديم خطه للبحث من متطلبات القبول المشروط
    لأنو كلمت مكتب وذكر لي لازم اقدم خطه البحث مع الأوراق لمراسلة الجامعة
    يرجع للجامعه وشروطها بس المكتب يبغا احتياطا..
    7 "
  5. امممممم

بالرغم أين مواطن عادي لا أملك شهادة بنكية ولا غيرها لأتي لو كنت املكها ماكنت من 7 شهور انتظر وكالة الفساد تعبرني وتقبل تبتعثني

بالرغم من هذا ، اممممم ، وش اقدم عليه !وش التخصص اللي وكالة الفساد تبغاني اقدم عليه عشان تقبل تبتعثني ؟!

إذا مشكلتهم مع الامتداد ، اشرحولي كيف اجيب قبول مشروط في تخصص ماهو موجود عشان اللجنة الكريمة توافق علي ؟!

تخصصي لغة انجليزية ، ان قدمت في مجال تخصصي بيرفضوني بحجة التكدس والاكتفاء

وسبق وقدمت في البعثة على تسويق ورفضوني بحجة الامتداد ؟!

يعني السالفة ان حنا اطفال والوكالة تبي تلهينا تقول روحوا العبوا هناك لا تشغلونا اقصد يقولوا روحوا دوروا قبول مشروط !!

وقفة ،

سبحان الله .. مغير الحال من حال إلى حال .. بالأمس القريب كنا نستقبل أفضل ملابس الشتاء من سوريا والتي تضاهي بدفئها ماركات عالمية .. والآن نقوم بالتبرع لهم بشي أشتريناه منهم .. واقع مرير .. حافظوا على النِّعم الموجوده كي لا تسلب .. فإن النعمُ (إن شُكرَت قرت إن كُفرَت فرت) الحمد لله حمداً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه ...لا تفرحوا بما لديكم الان فالنعم زواله !!
    7 "
5 من 115 صفحة 5 من 115 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.