الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب اللحين في مهاة معطيتنا اياها الوزارة ؟ و كم تتوقعو مدة المهله الين نجيب القبول المشروط ؟
    لاني راسلت مكتب ايجيك و قالو لي بالقليل شهر على ما نجيب لك قبول !
    ايووة وودي اعرف وش الجامعات اللي فيها ماستر اقتصاد منزلي تربوي و اذا في جامعة في كانساس تعطي هادا التخصص !
    وبس 😊
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MatarRain
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحة اول مشاركة لي بالمنتدى وحبيت اعلمكم باللي حصل معي انا تخصصي لغة انجليزية وطلبو مني اجيب قبول جبت قبول مشروط تسويق وقدمته للوزارة الاسبوع اللي فات يوم الاحد وامس ارسلو لي رسالة توقيع على تعهد واليوم الحمد لله ارسلو لي تم النظر في قبولك وتم ترشيحك 😃 في احد صار معه كذا !؟؟
    ماشالله مبروووك بالتوفيق يارب و عقبالنا 😊
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MatarRain
    بصراحة اول مشاركة لي بالمنتدى وحبيت اعلمكم باللي حصل معي انا تخصصي لغة انجليزية وطلبو مني اجيب قبول جبت قبول مشروط تسويق وقدمته للوزارة الاسبوع اللي فات يوم الاحد وامس ارسلو لي رسالة توقيع على تعهد واليوم الحمد لله ارسلو لي تم النظر في قبولك وتم ترشيحك �� في احد صار معه كذا !؟؟
    مبروك مطر مرحبا بك بسان هوزيه يا صديقي
    7 "
  4. مبروك الف مبروك الله يتمم لك ع خير يارب ..
    طيب ممكن تزودنا برسالة الوزارة والتعهد كيف الي رسلوها نحب نشوف الاجراءات كيف تكون
    لان اول شخص ترشح من المتضررين بالقبول المشروط
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MatarRain
    بصراحة اول مشاركة لي بالمنتدى وحبيت اعلمكم باللي حصل معي انا تخصصي لغة انجليزية وطلبو مني اجيب قبول جبت قبول مشروط تسويق وقدمته للوزارة الاسبوع اللي فات يوم الاحد وامس ارسلو لي رسالة توقيع على تعهد واليوم الحمد لله ارسلو لي تم النظر في قبولك وتم ترشيحك �� في احد صار معه كذا !؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MatarRain
    بصراحة اول مشاركة لي بالمنتدى وحبيت اعلمكم باللي حصل معي انا تخصصي لغة انجليزية وطلبو مني اجيب قبول جبت قبول مشروط تسويق وقدمته للوزارة الاسبوع اللي فات يوم الاحد وامس ارسلو لي رسالة توقيع على تعهد واليوم الحمد لله ارسلو لي تم النظر في قبولك وتم ترشيحك  في احد صار معه كذا !؟؟
    ماشاء الله ألف مبروك

وقلنا لكم من البداية جيبوا قبول مشروط
    وألصقه في جبهتهم
    وماراح يكون عندهم عذر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MatarRain

ايش التعهد الي ارسلوه وش نصه !!!! اذا ممكن تطلعنا ع المسج
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MatarRain
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يوفقك والف مبروك
    والله فرحتنا بترشيحك
    أتمنى تفيدنا بالتفصيل
    بأي جامعة لقيت قبول مشروط وماهي المستندات والإجراءت الي اطلبوها منك الجامعة
    وكذلك بالنسبة للوزارة خصوصا ماهي المستندات الي قدمتها لهم وطلبوها منك
    والله يتمم لك على خير
    وشكرا لك انك افدتنا
    الله يسهل لك يارب
    7 "
6 من 115 صفحة 6 من 115 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.