الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة الخير...جميع من لديه خلفية عن القبول المشروط..موضوعي كالتالي:

أنا خريجة بكالوريوس دراسات إسلامية ومرشحة للابتعاث إلى الولايات المتحدة لإكمال الماجستير وطلبوا مني في الملتقى الأخير في الرياض شهر محرم إحضار قبول مشروط من جامعة أمريكية معتمدة عشان يصدرون لي قرار الابتعاث
    المشكلة إن كل الجامعات اللي راسلتهم إلى الآن (130) جامعة ترفض إعطاء قبول مشروط لبرامج الماجستير الإدارية، ومصرين على جميع شروط القبول (جيمات وتوفل ... إلخ)
    هل أنا فاهمة الموضوع غلط ولا الوزارة طالبة مني شي تعجيزي؟
    اللي عنده أي إيضاح لا يبخل علي وله مني دعوة كلما تذكرت بعثتي
    7 "
  2. انا نفس وضعك بس تخصصي مختلف وراسلت تقريبا كل الجامعات ماحد راضي يعطيني مشروط لو انهم خلونا على رفضهم كان وفروا تعبنا لكن اللي يرفع الضغط رسالتهم بعد ما فقدت الامل وانصدمت وتقبلت الصدمه مااقول الا عساك للي مايرحمك ياللي كنت السبب وحسبي الله وكفى

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thehope911
    يا جماعة الخير...جميع من لديه خلفية عن القبول المشروط..موضوعي كالتالي:

أنا خريجة بكالوريوس دراسات إسلامية ومرشحة للابتعاث إلى الولايات المتحدة لإكمال الماجستير وطلبوا مني في الملتقى الأخير في الرياض شهر محرم إحضار قبول مشروط من جامعة أمريكية معتمدة عشان يصدرون لي قرار الابتعاث
    المشكلة إن كل الجامعات اللي راسلتهم إلى الآن (130) جامعة ترفض إعطاء قبول مشروط لبرامج الماجستير الإدارية، ومصرين على جميع شروط القبول (جيمات وتوفل ... إلخ)
    هل أنا فاهمة الموضوع غلط ولا الوزارة طالبة مني شي تعجيزي؟
    اللي عنده أي إيضاح لا يبخل علي وله مني دعوة كلما تذكرت بعثتي
    تبحثي عن قبول في اي تخصص؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنياي دنياك
    انا نفس وضعك بس تخصصي مختلف وراسلت تقريبا كل الجامعات ماحد راضي يعطيني مشروط لو انهم خلونا على رفضهم كان وفروا تعبنا لكن اللي يرفع الضغط رسالتهم بعد ما فقدت الامل وانصدمت وتقبلت الصدمه مااقول الا عساك للي مايرحمك ياللي كنت السبب وحسبي الله وكفى

وش التخصص المطلوب؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    الله يوفقكم ساعدوني مرره ابغى اجابه ع سؤالي الله يعافيكم
    انا تخصصي لغه انقليزيه ومافيه امتداد لتخصصي وناويه اذا ربي كتب اقدم في المرحله العاشررره وسمعت انهم يبغون قبول مشروط
    هل اجيب قبول مشروط في تخصص اللغه الانقليزيه او تسوويق ؟؟؟؟؟
    يااهل الخبره افيدوني
    تشتت من كلام الناس ماعرفت القبول المشروط لاايش لنفس تخصصي اللي مو مطروح من ضمن القائمه او اجيب من ضمن التخصصصات المطروووحه الله يفرج همكم ردوا علي مرره متحطمه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    كما سمعت قبلت الوزارة بقبولات لغة ..هذه من الخبر من احد المرشحين وقد اخبرني بذلك وهو من الذين تم ترشيحهم بعد الاعتراض

اقصد موضوع الاستاذ يوسف
    7 "
66 من 115 صفحة 66 من 115 ... 166165666771 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.