الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام وردية1
    السلام عليكم ياأعضاء ملتقى مبتعث أنا عندي إستفسار وأتمنى أحد يجاوبني عليه أنا الحمد لله جبت قبول مشروط في التسويق بس مو عارفه كيف أسلمه الوزارة يعني أرسله إيميل ولا لازم أروح الرياض بنفسي عشان أسلمه وأبغى أعرف كم أنتظر لين تجيني الموافقة و يرسلولي تم الترشيح ياربي أحس الوقت يمشي أبغى أبدأ في إجراءات الفيزا والسفارة وإصدار قرار الأبتعاث و........الخ أتمنى أحد يساعدني ويرد ع إستفساراتي لو كان التسليم في الرياض بطلع بكرة إن شاءالله....ومشكورين مقدمآ
    وعليكم السلام .
    للاسف التسليم لازم شخصي ،بالنسبة للوقت محد يقدر يعطيك فترة محدده بس يكون ببالك انهم راح يتاخرون ، بامكانك تسلمهم القبول و تبدا في الاجرائات و لما تخلص الفيزا ترجع تشوف وش صار معهم .

كل التوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    وعليكم السلام .
    للاسف التسليم لازم شخصي ،بالنسبة للوقت محد يقدر يعطيك فترة محدده بس يكون ببالك انهم راح يتاخرون ، بامكانك تسلمهم القبول و تبدا في الاجرائات و لما تخلص الفيزا ترجع تشوف وش صار معهم .

كل التوفيق

شكرآ لك وجزاك الله الف خير ....
    ربي يوفقنا ويسهلها علينا جميعآ ويكتبها من نصيبنا ياااااااارب ياكريم ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulra7ma
    وعليكم السلام
    اخت أحلام. بالنسبة للقبول المشروط، يجب تسليمه للإدارة البعثات في حي الغدير بالرياض.

بالنسبه لردهم، ياخد وقت طويل. اعرف بعض لهم شهرين وما جاهم شي. وبعض لهم شهر ونصف واترشحوا.
    في النهاية الله يسخرلنا الخير.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

شكرآ لك.... وجزاك الله الف خير ع الرد ...
    الله يوفقنا ويسهل أمرنا جميعآ ويكتبها من نصيبنا ياااااارب ياكريم ....
    7 "
  4. انا سلمت القبول المشروط مع قبول المعهد لها اسبوعين وللحين ماجاء الرد

لكن قال لي الموظف احتمال تاخذ من ثلاث اسابيع إلى اربع واذا امورك تمام بنرسل لك رساله على الايميل واذا في شي ناقص او خطاء نكلمك جوال

واسال الله التوفيق لنا ولكم
    7 "
  5. ألف مبروك ويارب عقبالي كمان مازلت انتظر القبول المشروط .. المهم .. خذي معاكي وثيقتك وكشف الدرجات وجواز السفر وخطاب القبول وبطاقة الاحوال .. اعتقد هيا هذه .. وياليت إذا في أحد راح يخبرنا ويأكدلنا ايش الاوراق اللي أخذها معاه ..

بالتوفيق للجميع ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل الطموووح
    الله يسسسعدكم ابي رد دوبو جاني القبول المشروط اوصله بنفسي لوكالة البعثات بحي الغدير صح ؟؟

وايش آخذ معي غيره يعني اطبعه واوصله بس كذا ؟؟

الله يجزااااكم خيييير ردوا ،.،.
    الله يوفقك أختي حتى انا انتظر القبول وعقبالنا كلنا ان شاء الله

7 "
72 من 115 صفحة 72 من 115 ... 226771727377 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.