الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افنان سلوم
    هل ممكن ان ياخدوا القبول الجامعي وبعدين يرفضوا ؟؟ ولا بمجرد اخذ القبول الجامعي يعني موافقين فقط ننتظر الترشيح
    هم ياخذون القبول بعدها يراسلون الجامعه عشان يصادقون القبول واذا الجامعه تكدست بفترة مصادقتهم يعتبر قبولك لاغي ، يعني ادعي ربي يردون الجامعه عليهم بسرعه ولا تتكدس 💗

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي بن منصور
    والله من خلال تواصلي الدائم مع شخص من أهل الرياض كوني من خارج الرياض..
    فكانوا عند مراجعته بإسمي يخبرونه أن التأخير بسبب الملحقيه والتأكد من صحة القبول.
    نسأل الله لنا ولكم التوفيق
    لا مو صحيح
    انا الجامعه ماردت عليهم يوم كلمت محمد الحربي قالي ارسلي لي ايميل القبول الي وصلك من الجامعه يوم ارسلت له ارسل لي التعهد وبعد يومين ترشحت .. يعني مو صحيح من الملحقيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المرحلة العاشرة المفروض تبداء 1رمضان لكن الى الان
    لم يعلنوا ولا شي غريبة هذي الوزارة عشر سنوات ابتعاث والى الان
    لم يضبطو مواعيدهم !!!!!!! تخبط واضح او انهم ودهم يهونون في الابتعاث من اساسة

واكبر دليل على التخبط وعدم الانضباط في المواعيد هذولاء حنا يسحبون فينا لنا الله
    الي ودي افهمه ليش بعض الناس جاب لهم القبول وثاني يوم ترشح طيب هل راسلوا الجامعات عشان يتاكدوا من قبولة زي ما يقال لنا
    ما يمديها يتاكدوا من اي شي وحنا لنا كم شهر لو عندهم انضباطية المفروض يعطى كل مراجع رقم معاملة او رقم يقدر يتابع وضعه
    لكن لنا الله نحن ابناء البطة السوداء ؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
92 من 115 صفحة 92 من 115 ... 428791929397 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.