الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا أقول لك الخطوات راسل جامعات بأمريكا والحمد لله حصل قبول بتخصص تسويق وصل له القبول اخذه للمستشار اللي مكتبه بالوكالة بجانب مكتب الفوزان أعطاه اياه جلس أسبوع وصلت له تعهد بالايميل يوقعه ويرسله للوزارة ارسله للوزارة من بعده بيومين وصل له رسالة الترشيح بالجوال والايميل والآن ينتظر الملتقى ، هذي كل الحكاية

فاصلة .
    الموضوع ما يحتاج اختراع البعض يسال عن وش الأوراق ووش المستندات المطلوبة كل المطلوب قبول مشروط ، لا تصعبونه على أنفسكم تصعب ولا تكون كا اصحاب البقرة
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. من ناحية الجامعة لا يكون تركيزكم على ولايات رخيصه او أنتم تعرفونها ابحثوا خارج الدائرة او ( الصندوق) ولا يحتاج القبول من جامعات تنتهي بينفرستي لا كليات المجتمع تقبل هناك عندكم كاليفورنيا فيها ما يقارب ٣٣ جامعه او اكثر وعندكم الولايات اللتي تكون شوي غاليه لانها ما فيها تكدس لان الجميع لا يريدها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somya
    أخوي حرف تدري لما سألته عن اسم الجامعة حتى يستفيد باقي المتضررين ويلتحقون فيها قال لي بالحرف الواحد: مابي أقول لك اسم الجامعة أخاف أقوله و تصير فُل !
    وين بث الأمل بالموضوع ؟ بعدين وش بيهمه هو إذا صارت فُل ولا غيره دامه إلتحق فيها وحصل على قبول نهائي؟ (:
    عجيب..!

سبحان الله أجل ليش يبشر بقبوله طالما هذا رده ..!

الله المستعان ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yeosuf
    انا أقول لك الخطوات راسل جامعات بأمريكا والحمد لله حصل قبول بتخصص تسويق وصل له القبول اخذه للمستشار اللي مكتبه بالوكالة بجانب مكتب الفوزان أعطاه اياه جلس أسبوع وصلت له تعهد بالايميل يوقعه ويرسله للوزارة ارسله للوزارة من بعده بيومين وصل له رسالة الترشيح بالجوال والايميل والآن ينتظر الملتقى ، هذي كل الحكاية

فاصلة .
    الموضوع ما يحتاج اختراع البعض يسال عن وش الأوراق ووش المستندات المطلوبة كل المطلوب قبول مشروط ، لا تصعبونه على أنفسكم تصعب ولا تكون كا اصحاب البقرة
    بالتوفيق للجميع
    الموضوع سهالات الحمدلله .. كان كتب هذا الكلام بدلا من أن يحذف رده ويكون فاد اكثر من 1000 متضرر ..

بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  5. بس احب اقولكم ان الوزاره لا قبلت احد قدم قبول مشروط بتقبل كلللل الي قدموا زيه . وحده اعرفها زززين قدمته من قبل شهر ونص ! يعني من اول مافتح الفوزان فمه بكلمة القبول المشروط لانها من بدري جايبته . ولليوم للحظه ذي ماجاها شي واليوم راجعت الوزاره النائب مشغول ومارضي يقابلها , راحت للوكاله قالولها لااازم نتأكد ان القبول الي جبتيه صحيح ولازم نراسل الجامعه ونشوف , يمكن نرد عليك خلال اسابيع او شهر ! ايش رايك ؟
    7 "
  6. احنا مانقول للناس لا تجيبوا قبولات! بالعكسس احنا نقول لهم جيبوووا , القصد الي جااايب وللحين ماردوا عليه لا يسكت وينتظر على امل يصير له مثل صاحبك ! الوزير بنفسه قال جيبوه ويتم ترشيحكم بنفس اليوم والنائب كمان اكد على هالشي , بس الى الااان ولا واحد منهم صدق بكلمته , والفوزان والي معه كل يوم كذبة تسكت الناس وكل واحد كلامه يناقض الثاني ! جد ماعاد فيه رجال !
    7 "
  7. الله يسعدكم

انا عندي سؤال صغنن,, لو جبت قبول مشروط زي ماهم طالبين هل انا مجبره اطلع الرياض اوريهم القبول؟؟ ولا في طريقه تواصل ثانيه

مازال البحث جاري عن جامعه توفر لي قبول مشروط بدون اختبار توفل او ايلتس! اذا جات ع الضمان المالي ان شاءالله تتيسر بس مازلت محتاره لمين اقدم القبول؟؟؟؟
    7 "
  8. نقطة ثانيه

كيف الوزارة تفرض علي قبول مشروط في التسويق , وبنفس الوقت قبول التسويق يفرض علي اختبار جيمات!!

ادري في جامعات تعطي قبول مشروط بدون الاختبارات,, وهذا اللي جالسه ادور عنه,, لعل وعسى تتسهل لنا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    بس احب اقولكم ان الوزاره لا قبلت احد قدم قبول مشروط بتقبل كلللل الي قدموا زيه . وحده اعرفها زززين قدمته من قبل شهر ونص ! يعني من اول مافتح الفوزان فمه بكلمة القبول المشروط لانها من بدري جايبته . ولليوم للحظه ذي ماجاها شي واليوم راجعت الوزاره النائب مشغول ومارضي يقابلها , راحت للوكاله قالولها لااازم نتأكد ان القبول الي جبتيه صحيح ولازم نراسل الجامعه ونشوف , يمكن نرد عليك خلال اسابيع او شهر ! ايش رايك ؟
    كلامي سوى ريجيم مع ان جسمه ماافيه شي
    7 "
9 من 115 صفحة 9 من 115 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.