الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3785 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan02
    انا معدلي عالي وعندي خبره الحمدلله بس نفس المكاتب هي اللي مشغلتنا بالجيمات تقول مانقدملك اوراقك الا والجيمات موجوده عشين طالبه تسويق
    ولا انا تربوي ماني مطالبه اساسا بالجيمات
    مقهوره خمس مكاتب على نفس الكلام قفلوها في وجهي

مو صحيح ..!!!
    آلقبول آلمشروط من إسمــــه " مشروط " بآللغة وبآلجيمآت .. آلمكآتب يمكن عليهآ ضغط كبير ..!
    شوفـــي زمآن كآن آلكل يسأل كيف نجيب قبول مشروط, وآلطريقة شرحنآهآ زمآن وَ خلود من آلنآس أللي إستفآدت من آلردود آلسآبقة, وذكرتهآ لكـ ..
    إتبعي نفس آلطريقة ..
    شوفـــي هــــذآ آلرد :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1062427073

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي فروتي2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى للجميع التوفيق ولن يكتمل الإنتصار على الوزارة واستراجع الحق حتى يحضر الفئة الأخرى القبول المشروط وغير المشروط للوزارة

بالنسبة لطالبات الدكتوراه مازالو في دوامة البحث عن القبول منذ شهرين ولكن للأسف مامن نتائج حيث تنفي الجامعات الأمريكية الحصول على قبول مشروط للدكتوراه بشكل قاطع

أيضا تواصلنا مع عدة مكاتب ترفض جلب قبولات جامعية الا في بريطانيا او استراليا ولكن للأسف مغلقة هاتين الدولتين

وسبق وتناقشنا مع المسؤولين بخصوص صعوبة جلب قبول ولكن طلبوا احضار خطاب بقبول مبدأي بشرط تحقيق متطلباتهم

فهل يعقل ان يطلب مسؤولون هذا الأمر مع معرفة استحالته !!!!

ورغم ذلك حاول بعض الطالبات الحصول على خطاب كما طلبت الوزارة ورفضت احدى الجامعات منبهة أنه يمكن مقاضاتهم قانونيا بهذا الخطاب من قبل الطالب في حال لم تستطيع الجامعه قبوله بشكل نهائي مستقبلاً

فهل يعقل أن يتجاهل المسؤولون مايحصل أو هو جهل حقيقي بصعوبات القبولات لمرحلة الدكتوراه !!!

وعليــــكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

طيب جربي على نيوزلنــدآ, شــوفي قبولهم كيف ..؟!
    حآولي بس تجربي كم يوم .. تجلسي على جآمعآتهآ يمكن رزقكـ يكون فيهآ ..
    أمآ آلدكتورآهـ فـــي أمريكآ له معآييـــر خآصه تختلف كٌليــآ عن آلمآجستير, لو تدرسي دكتورآهـ بأمريكآ بتلآقــي إهتمآم مو طبيعي من آلجآمعة ..
    وبيكون لكـ صلآحيآت كثير ولكـ مكتب بآلجآمعة وأشيـــآء كثير .. بس كيف كيف تآخذي قبول منهم ..!!
    آلله يكون بعونكم ..

أمآ آلمقآضآة, تــدري كنت أتكلم مع شخص بعد صلآة آلمغرب آليوم عن موضوع معين .. قآلـ يآخي ليه مآتدقع 500 ريآل لمحآمي وتستشيره ..!!
    طبعآ أنآ أول مرهـ أعرف إن آلإستشآرة بفلوس ..!!
    وقآلـ آلمحآمين أذكيــــآء جدآ وَ يعرفون آلثغرآت فــي آلوزآرة لو بس تشتكي عليهم صدقني بتآخذ حقكـ ..

بآلنسبة لي, متوكل على رب آلعآلمين رغـــم آلمعآنآة ورغـــم إن آلوزآرة أوشكت بنسبة كبيرهـ على إنهــآء " آلحلم " ..!!
    لكن آلأمل برب آلعآلمين قآئـــــم .. وبإذن آلله رح تتيـــسر الأمور ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    لا مين قالك بالعكس للان متعاونين بس اغلب الناس انتقلت على قروبات الواتس وماعاد احد يتردد ع المنتدى كثير .. بالنسبه للي جابو قبولات هم لما يعرفون وش وضعهم بالاول ! انا قلت وش صار اليووم مع البنت الي اعرفها و أثق بكلامها .. بعض الناس تنازلوا وشالوا فكرة الابتعاث نهائي والباقي مازال على تويتر والقروبات. يمكن عشان حرية أكثر!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

آلتردد على آلمنتدى مآزآلـ موجود ولله آلحمـــد .. وَ آلتوآجــد مثل مآهو .. وإنتي من ضمن آلنآس أللي متوآجدهـ ..
    ونسبة آلحضور آليومية بآلمنتــدى بآلأرقــآم بآلعكس زآدت بآلذىت بأقسآم آلدولـ ..
    آلنسبة بملتقى آلمرحلة آلتآسعة, يمكن قلت بعــد إعلآن آلنتآئج ولكــــن آلأشخآص موجودين ومثل مآهم ولكــن آلتعآون أللي قل نوعيآ ..!!

أمآ آلحرية وغير آلحرية, أنآ أشوف آلوضع مثل مآهــو ..
    يعني زمآن كآن فيه حرية أكثر ويوم قآلوآ وين آلقبولآت آلمشروطة .. صآر مآفي حريه ..!! كلآم مو صحيح وتحليل في غير محله ..!!
    وبحكم متآبعتي لأغلب أقســآم آلمنتدى, آلتعآون أصبــح أقل من أولـ بشيء كثير لدرجة حتى آلمطآلبآت تقريبآ إختفت تدريجيآ وبنسبة كبيرهـ ..!!

أمآ آلتنآزلـ عن آلإبتعآث, صحيح أحيآن آلإنسآن يوصل بدآخله آليــأس ويتمكن منه لفترآت وهذآ بسبة آلوزآرة أللي كٌل يوم وآلثآني ..
    قرآرآتهآ غير مٌجديـــه ومجحفــــه بحقوق آلنآس وآلطلآب ..!!
    لأن آلطآلب من يدخل للجآمعة يحط فـــي بآله إنه يمكن في يوم من الأيآم يبتعث, وآسهل شيء كآن آلإبتعآث ..
    آلآن صــآر آلإبتعآث شي يخوف ويمر بمرآحل عسيرهـ ومؤلمـــه ..!!!

كآن آلله بآلعون ..!!
    7 "

4. آلمشكلة أللي عجزت أستوعبهآ فيـــه ثغرة كبيرهـ مآبين آلوزآرة وَ آلملحقية ..!!
    لدرجة مآقدرت أخلص أمور بأمريكآ ورجعت للسعودية ورآجعت آلوزآرة ..!! وآلله شيء يبكي آلقلب ويحرق آلأعصآب, مآدري على إيش موظفين كٌل هآلخلق بآلوزآرة ..!!
    تكآسل لأبعــد درجة, عــدم مبآلآة بظروف آلنــآس, حســـــد, وأخلآق جـــدآ سيئة ..!!

من يوم عرفت آلوزآرة دآئمآ من آلسآعة 11 - 12 ينزلوآ آلمسؤولين تقريبآ 3 مسؤولين, بآلصآلة وآلنآس تصف ثلآث صفوف
    كٌل شخص يسأل أللي يحس إنه قآدر على إجآبته ..
    ومن ضمنهم كآن آلفوزآن قبل يوصل هآلموآصيل ويصير آلكبير فيهم ..!!
    يعني آلوآحد وقتهآ عآلأقل يحـــس إنه يوم تعب وسآفر وجآء للوزآرة, يحس إنه مآضآع وقآبل مسؤول حتى لو آلمسؤول صرفه ..

آلآن, آلوضع تغيــر ..!!
    لآ فوزآن ولآ غير فوزآن وأي شخص طيب يشيلونه .. يعني أكثر كآن فيه آلدكتور "عبد آلعزيز آلعبد آللطيف" إنسآن محترم, شآلوهـ !!
    لأنه طيب ويمشــي آلطلآب ..!!!

حآليآ فيه مستشآر, مآدري ليه أصلآ إسمه مستشــآر ..!!
    شيء عجيب غريب أللي يصير بآلوزآرة, وآلله يتكلم من طرف خشمـــه ويجآوب غلط لدرجة صآر بيني وبينه موقف وآلله آلعظيم قلت له " إنت غلطآن "
    قآل " إنت تفهم ولآ مآتفهم " ..!!
    وفعلآ رحت مثل مآقآلـ ورجعت له .. "قلت شفت يآدكتور إنـكـ غلطآن وتكلمنآ تقآل أصغر عيآلكـ تنآفخ" ..!! قآل " روح لمدير آلصآلة هو يجآوبكـ " ..!!
    قلت له " يعني من آليوم مآسكين ســرى ومهآوشآت مع آلمرآجعين لآ أرقآم ولآ نظآم, وتروح وتجي وتسحب علينآ مآدري وين تختفي آخرتهآ تتفلسف وتقول مآدري " ..!!

وآلله شيء يحـــرق آلقلب ..!!
    حسبـــي آلله عليهم, وعــلى من عينهم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آلتردد على آلمنتدى مآزآلـ موجود ولله آلحمـــد .. وَ آلتوآجــد مثل مآهو .. وإنتي من ضمن آلنآس أللي متوآجدهـ ..
    ونسبة آلحضور آليومية بآلمنتــدى بآلأرقــآم بآلعكس زآدت بآلذىت بأقسآم آلدولـ ..
    آلنسبة بملتقى آلمرحلة آلتآسعة, يمكن قلت بعــد إعلآن آلنتآئج ولكــــن آلأشخآص موجودين ومثل مآهم ولكــن آلتعآون أللي قل نوعيآ ..!!

أمآ آلحرية وغير آلحرية, أنآ أشوف آلوضع مثل مآهــو ..
    يعني زمآن كآن فيه حرية أكثر ويوم قآلوآ وين آلقبولآت آلمشروطة .. صآر مآفي حريه ..!! كلآم مو صحيح وتحليل في غير محله ..!!
    وبحكم متآبعتي لأغلب أقســآم آلمنتدى, آلتعآون أصبــح أقل من أولـ بشيء كثير لدرجة حتى آلمطآلبآت تقريبآ إختفت تدريجيآ وبنسبة كبيرهـ ..!!

أمآ آلتنآزلـ عن آلإبتعآث, صحيح أحيآن آلإنسآن يوصل بدآخله آليــأس ويتمكن منه لفترآت وهذآ بسبة آلوزآرة أللي كٌل يوم وآلثآني ..
    قرآرآتهآ غير مٌجديـــه ومجحفــــه بحقوق آلنآس وآلطلآب ..!!
    لأن آلطآلب من يدخل للجآمعة يحط فـــي بآله إنه يمكن في يوم من الأيآم يبتعث, وآسهل شيء كآن آلإبتعآث ..
    آلآن صــآر آلإبتعآث شي يخوف ويمر بمرآحل عسيرهـ ومؤلمـــه ..!!!

كآن آلله بآلعون ..!!
    انا اقصد الناس نفسهم الي كانوووا هنااا , المتضررين خاصة , اسمااء قليلة ظلت والباقي اختفى , ما اقصد ان المنتدى صار مهجور ! فيه فرق والمنتدى لا غبار عليه وهو افضل منتدى يخدم المبتعثين . وبالنسبة للحرية اكيد يفرق الوضع لما نتناقش ونفضفض ونتفق يصير البعض يحذف والبعض يزعل وتصير مشاكل وقد صارت كثيير قبل مع زملاء لنا ولقوا الباند , يكون السبب مجرد فضفضة ! والي تنازل عن حقه ما الومه انا مليون مرة افكر بهالفكرة وارجع لصوابي لأن الحياة مااتجي على طبق من ذهب ! لازم نتعثر والله المستعان .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آلمشكلة أللي عجزت أستوعبهآ فيـــه ثغرة كبيرهـ مآبين آلوزآرة وَ آلملحقية ..!!
    لدرجة مآقدرت أخلص أمور بأمريكآ ورجعت للسعودية ورآجعت آلوزآرة ..!! وآلله شيء يبكي آلقلب ويحرق آلأعصآب, مآدري على إيش موظفين كٌل هآلخلق بآلوزآرة ..!!
    تكآسل لأبعــد درجة, عــدم مبآلآة بظروف آلنــآس, حســـــد, وأخلآق جـــدآ سيئة ..!!

من يوم عرفت آلوزآرة دآئمآ من آلسآعة 11 - 12 ينزلوآ آلمسؤولين تقريبآ 3 مسؤولين, بآلصآلة وآلنآس تصف ثلآث صفوف
    كٌل شخص يسأل أللي يحس إنه قآدر على إجآبته ..
    ومن ضمنهم كآن آلفوزآن قبل يوصل هآلموآصيل ويصير آلكبير فيهم ..!!
    يعني آلوآحد وقتهآ عآلأقل يحـــس إنه يوم تعب وسآفر وجآء للوزآرة, يحس إنه مآضآع وقآبل مسؤول حتى لو آلمسؤول صرفه ..

آلآن, آلوضع تغيــر ..!!
    لآ فوزآن ولآ غير فوزآن وأي شخص طيب يشيلونه .. يعني أكثر كآن فيه آلدكتور "عبد آلعزيز آلعبد آللطيف" إنسآن محترم, شآلوهـ !!
    لأنه طيب ويمشــي آلطلآب ..!!!

حآليآ فيه مستشآر, مآدري ليه أصلآ إسمه مستشــآر ..!!
    شيء عجيب غريب أللي يصير بآلوزآرة, وآلله يتكلم من طرف خشمـــه ويجآوب غلط لدرجة صآر بيني وبينه موقف وآلله آلعظيم قلت له " إنت غلطآن "
    قآل " إنت تفهم ولآ مآتفهم " ..!!
    وفعلآ رحت مثل مآقآلـ ورجعت له .. "قلت شفت يآدكتور إنـكـ غلطآن وتكلمنآ تقآل أصغر عيآلكـ تنآفخ" ..!! قآل " روح لمدير آلصآلة هو يجآوبكـ " ..!!
    قلت له " يعني من آليوم مآسكين ســرى ومهآوشآت مع آلمرآجعين لآ أرقآم ولآ نظآم, وتروح وتجي وتسحب علينآ مآدري وين تختفي آخرتهآ تتفلسف وتقول مآدري " ..!!

وآلله شيء يحـــرق آلقلب ..!!
    حسبـــي آلله عليهم, وعــلى من عينهم ..
    شي طبيعي التخبطات الحاصله اذا كان الي نسمعه صحيح ! وان كل المستشارين يكونوا اساسآ موظفين بأماكن ثانيه وياخذوهم زي الانتداب سنه سنتين على وزارة التحطيم العالي , يجي لا يفقه شي وبعد فتره يغيرونهم . الا الفوزان والعنقري ماشاء الله بتصير الوزارة من ورثهم.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آلجيمآت مطلوب منكـ كـ طآلبة دوليـــه .. ومطلوب حتى من آلطآلب الأمريكي ..
    إذآ معدلكـ عــآلي وعندكـ خبرة عمليه .. ودرجتكـ فــي آلجيمآت دون آلمطلوب .. آلجآمعه تعفيكـ من آلشرط ..

بس بسألكـ ..!!
    آلحين إنتي ليه تشغلي عمركـ بآلجيمآت وغير آلجيمآت .؟!
    آلوزآرة يقولون أحضري " قبول مشروط " ونصدر لكـ قرآر إبتعآث .. إنتي جيبي قبول مشروط وإضمني حقكـ من آلبعثـــه .. وبعدين فكري بآلجيمآت ..!!
    لو رحتي لأمريكآ .. تـــــدبر بإذن آلله ..
    يمكن حتى تقدري تدرسي نفس تخصصكـ آلســـآبق .. لآ تشغلي عمركـ ببــآقي الأمور آلثآنية وتتعطلي ويروح عليكـ آلوقت .. بيجيمآت ولآ غير جيمآت أهـــم شيء
    " قـــــبول مشــــروط " ..!!

وإتبعي هذآ آلمثل " إلحق آلكذآب لبآب آلدآر " . . . وشوفوآ نهآيتهآ مع وزآرة آلتعليم آلعآلي ..
    اخوي حروف متناثرة
    أنا ابحث عن قبول مشروط وفيه جامعات راسلتها وردت عليه انه ممكن تعطيني قبول مشروط بشرط يكون عندي درجة جيمات او جي ار اي !! مجرد درجة فقط !
    وبعضها اشرطت يكون عندي من الآن درجة توفل وجي ار اي معا ..مجرد درجة عابرة على قولهم حتى يقيمون الأبلكيشن ومن ثم يقررون بعدها يعطوني قبول مشروط لحين تحقيق درجة التوفل و جي ار اي المطلوبة !!
    معظم الجامعات كان ردها كذا عليه في القبول المشروط ! يبغون درجة توفل وجي ار اي من الان ارفقها مع الأبلكيشن !!
    وانا ذكرت لهم انه توي مبتعثة ولا بعد بدأت دراسة اللغة الإنجليزية !

انا انصدمت ماتوقعت فيه قبول مشروط بهذي الطريقة !
    أو أنا فاهمة القبول المشروط غلط !!
    7 "
  8. مره حاسه بضيق والايام هذي زايد عليا الطفش
    والله ماندري ننتظر يجينا القبول عشان نتحطم ولا نفرح
    الي في تويتر اذا كان هو نفسه خاتم سليمان ايش مصلحته بالله
    مع اني كل مااتذكر انه يبيع الضمان المالي ب 800 ريال وهو قيمته 50 ريال بالكثير اقول يجي عليه كل شي
    ولا كلام وحده ثانيه تقول يراسلون الجامعه عشان يتاكدوا من القبول <<شي مضحك مبكي ومستحيل

ياربي ايش اخرتها
    ابغى اشوف احد جاب قبول واترشح
    ابغى احس اني اتعامل مع ناس صادقين
    الله يحرق كل ظالم وحرامي
    7 "

9. ليــــه أغلب آلموجودين مآيدخلون هنــآ ويقولون " أنآ لقيت جآمعة تعطي قبولـ مشروط " ..!!
    وآلله آلعظيــــم لآ نآقة لي بآلموضوع وَ لآ جمــل ..
    ولكــن من مبدأ قوله صلى آلله عليه وسلم " أَحَبُّ النَّاسِ إِلَى اللَّهِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاسِ ، وَأَحَبُّ الأَعْمَالِ إِلَى اللَّهِ سُرُورٌ تُدْخِلُهُ عَلَى مُسْلِمٍ ، أَوْ تَكْشِفُ عَنْهُ كُرْبَةً ، أَوْ تَطْرُدُ عَنْهُ جُوعًا ، أَوْ تَقْضِي عَنْهُ دَيْنًا ، وَلأَنْ أَمْشِيَ مَعَ أَخٍ لِي فِي حَاجَةٍ ، أَحَبُّ إِلَيَّ مِنْ أَنْ أَعْتَكِفَ فِي هَذَا الْمَسْجِدِ يَعْنِي مَسْجِدَ الْمَدِينَةِ شَهْرًا ، وَمَنْ كَفَّ غَضَبَهُ سَتَرَ اللَّهُ عَوْرَتَهُ ، وَمَنْ كَتَمَ غَيْظَهُ ، وَلَوْ شَاءَ أَنْ يُمْضِيَهُ أَمْضَاهُ ، مَلأَ اللَّهُ قَلْبَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ رِضًا ، وَمَنْ مَشَى مَعَ أَخِيهِ فِي حَاجَةٍ حَتَّى يُثْبِتَهَا ، أَثْبَتَ اللَّهُ قَدَمَيْهِ يَوْمَ تَزُولُ الأَقْدَامُ "

هذهـ آلجآمعة :
    University of Dayton
    تعطــي قبول مشــروط, وضع آلتخصص في موقع وزآرة آلتعليم آلعآلي " غيــر متكدس " ..
    تفضلوآ :
    Marketing . . .

يآليت تشيكوآ عليهآ .. وأبي منكـــــم آلدعــآء ..
    وكٌل مآجآء فــي بآلـــي جآمعة كتبتهآ لكم ويآليت آلكل يشــآركـ لجل تفيدون بعــض ..
    رغم إن مآلي بآلموضوع وَ لكــن حبيت أفيدكم ..
    7 "
11 من 115 صفحة 11 من 115 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.