الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلآم عليكم , حروف متناثرة وكل من يرد علينا : الله يجزاكم خير ويدخلكم الجنة ويسعدكم دنيا وآخرة. لدي بعض الأسئلة:

أنا خريج انجليزي آداب ولم أقبل وأتتني رسالة (الرجاء الاسراع باحضار قبول)

وضّح لنا الاخ حروف أن المطلوب الان جلب قبول مشروط بالتخصص اللي حنا مسجلين فيه بموقع الوزارة.
    لكن :
    للقبول المشروط هل لابد أن أجيب كشف حساب؟ < بما أن الضمان المالي بغرض القبول مستحيييل ناخذه من الوزارة؟ + هل الكشف الحساب لابد يكون بالانجليزي؟
    اذا جانن قبول مشروط هل يعني اني ضمنت البعثة؟

أخيراً هل يوجد قروب بالوتس اب للمتضررين مثلنا؟ أو تجمع بالتويتر؟ أتمنى تعلموني واللي بيتواصل معي على تويتر الله يحييه لأن تجمعنا قوة وتفرقنا والله ضعف.
    وشكراً

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iryan4

السلآم عليكم , حروف متناثرة وكل من يرد علينا : الله يجزاكم خير ويدخلكم الجنة ويسعدكم دنيا وآخرة. لدي بعض الأسئلة:

أنا خريج انجليزي آداب ولم أقبل وأتتني رسالة (الرجاء الاسراع باحضار قبول)

وضّح لنا الاخ حروف أن المطلوب الان جلب قبول مشروط بالتخصص اللي حنا مسجلين فيه بموقع الوزارة.
    لكن :
    للقبول المشروط هل لابد أن أجيب كشف حساب؟ < بما أن الضمان المالي بغرض القبول مستحيييل ناخذه من الوزارة؟ + هل الكشف الحساب لابد يكون بالانجليزي؟
    اذا جانن قبول مشروط هل يعني اني ضمنت البعثة؟

أخيراً هل يوجد قروب بالوتس اب للمتضررين مثلنا؟ أو تجمع بالتويتر؟ أتمنى تعلموني واللي بيتواصل معي على تويتر الله يحييه لأن تجمعنا قوة وتفرقنا والله ضعف.
    وشكراً

وَ عليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

وألف مبروكـ .. بآدرة خير بإذن آلله ..
    لآ مآيحتآج كشف حسآب, يحتآج ضمآن مآلي أو شهآدة بنكية وَ ضروري تكون بآللغة آلإنجليزية وترى يقبلوآ حتى لو كآنت بآلعملة آلمحلية ( آلـــريآل آلسعودي ) ..
    بعض آلجآمعآت تطلب, وبعضـــهم مآيطلب أي ضمآن مآلي .. لكــن آلعآدة وَ آلأغلب يطلبوآ هآلشيء ..
    إنت جهــز شهآدة بنكية وخليهآ عندكـ وَ أرفقهآ إذآ طلبوهآ ..

إذآ وَ فرت آلقبول آلمشروط ..
    بإذن آلله تكــــون مٌرشح للبعثة حتى تصــدر قرآر إبتعآثكـ وَ تصير مٌبتعث بكآمل آلصلآحيىت وتطبق عليكـ جميع شروط آلمبتعث ..

لو بتسووآ جمعآت تويتــر أو وآتس .. بتكون آلتفرقـــه أكثر ..!!
    مآدري بس أتوقع بتكون أضعف بكثير ..
    آلوآتس وَ تويتر وَ غيرهآ آلخصوصيـــه هي آلسمه آلكٌبرى .. أمآ بآلمنتدى, أفضل لأنه معروف وَ مكآن آلكل يدخله وَ بنكون متوآجــدين بإذن آلله ..
    لجل تعــم آلفآئدة للكــل .. وَ للي يجون من بعدنآ ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي حروف قمت بمراسلة جامعة West Virginia University وقاموا بالرد علي وارفاق رابط عباره عن ابلوكيشين لتسجيل معلوماتي
    وعند قيامي بتعبئة النموذج وصلت لقسم ENROLLMENT INFORMATIO هل يعني معلوماتي كشهاتي الاخيره التي حصلت عليها اما التي سوف اريد الحصول عليها في جامعتهم ؟ علما انني املك شهادة ماجستير واريد الحصول على الدكتوراه بجامعتهم وهذه صوره للتوضيح :

ارجوا إفادتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توكل على الله
    منجد اللي سمعته
    ان القبول المشروط مهو لنا احنا المتضررين وبس

حتى اللي راحوا على حسابهم طالبوهم بقبول مشروط جامعي ....

بالله اللي يعرف ارجو انه يفيدنا

حسبي الله عليها الوزارة وش التعقيد ذا

شــروط آلدرآسة على آلحسآب تختلف ..
    بإمكآنكـ تدخلي على موقع آلوزآرة وَ تشوفي شروطهم ..

وَ بعدين بنــد آلقبول آلمشروط .. شيء مو جديد للدآرسين على حسآبهم آلخآص ..
    مطبق من فترهـ ..

موفقه ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Iris33
    السلام عليكم
    اخوي حروف قمت بمراسلة جامعة West Virginia University وقاموا بالرد علي وارفاق رابط عباره عن ابلوكيشين لتسجيل معلوماتي
    وعند قيامي بتعبئة النموذج وصلت لقسم ENROLLMENT INFORMATIO هل يعني معلوماتي كشهاتي الاخيره التي حصلت عليها اما التي سوف اريد الحصول عليها في جامعتهم ؟ علما انني املك شهادة ماجستير واريد الحصول على الدكتوراه بجامعتهم وهذه صوره للتوضيح :

ارجوا إفادتي

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

من خلآل آلصورة أللي شفتهآ فوق .. أول ثلآث خآنآت :
    يطلبوآ منكـ تختآري آلدرجة آلعلمية أللي رح تقدمي عليهآ ..وَ إسم آلتخصص أللي بتقدمي عليه ..
    وَ متى حآبه تدرسي عندهم ..

أمآ آلخآنآت آلبآقية :
    يطلبوآ منكـ إسم آلكلية أللي تخرجتي منهآ لمرحلة آلبكآلوريوس ..
    سنة آلتخرج ..
    آلمعدل GPA ..
    وَ كم جبتي بإختبآر آلـ GMAT وَ آلـ GRE ..

لآزم تكوني متأكدهـ إن آلإبلكيشن أللي تقدميه على درجة آلدكتورآهـ ..
    ضروري جدآ ..

موفقه ..
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماحصل هو خيره لكم من الله
    رسالة ارسلت تسأل عن اخر فرصة
    الجواب معروف مثل ابتعاث اي مرحلة الموضوع ليس بصعب بقبول مشروط قبل شهر رمضان اختاروا اي تخصص من البرنامج لاستخراج القرار الان
    دول الابتعاث كثيرة واغلب الجامعات أصبحت مادية
    الشهادة البنكيه تباع في مكاتب القبول ب ١٠٠ ريال للمراسلة سبحان مغير الاحوال كان لا يوجد ابتعاث
    اصبح يوجد بدأت التسهالات بالتدريج في طالب تخصص انجليزي اعتقد اصدر قرار ابتعاثه للصين أتمنى اذا موجود يكتب تجربته بالتجمع حتى يثبت ان هناك صدرت قرارات ابتعاث بهذا الموضوع

اعتذر عن عدم التجاوب بالخاص اشكر الكثير جداً
    من هم يخدمون ملتقى مراحل وبإذن الله بالقريب
    ينضم لهذا الملتقى مراحل الابتعاث اعضاء يقدمون العطاء لوجه الله نيتهم الأجر من الله في خدمة أهل العلم وشأنه .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. اهلا استاذنا مراحل الله يبشرك بالخير ..
    نتمنى جد ان الي اصدروا قرار ابتعاثهم من المتضررين يكتبون تجربتهم ..
    للحين ماسمعنا احد اصدر قرار..
    من الي نعرفهم وحدة رفض قبولها بسبب الجامعة تكدست ..
    والثانية ودت قبولها وللحين يقولون انتظري 3 اسابيع ونرد عليك ..
    ويارب يبشرونها بالقبول لان بصراحة تعبنا والله يسهلها علينا يارب وحسبي الله عليهم ..
    7 "
  8. السلام عليكم ياحلوين ...

عندي سؤال : الحين عندي اسم جامعه موصى بها ومفتوحه وفقا لموقع الجامعات الموصى بها ولما ادخل الملحقيه الثقافيه با امريكا واحط اسم الجامعه
    يقولي لاتوجد بيانات متاحه والسبب اني احط اسم الجامعه عشان اعرف اذا متكدسه ولا لا

ايش الحل للي يعرف ؟
    7 "
  9. وعليكم السلام
    كيف سويتي الطريقة ممكن تزوديني بالرابط لان جربت مايطلعي الا موقع الجامعات الموصى بها بس

ابغى رابط الملحقية كيف حطيتي اسم الجامعة
    بالتوفيق يارب..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطبعي حنونه
    السلام عليكم ياحلوين ...

عندي سؤال : الحين عندي اسم جامعه موصى بها ومفتوحه وفقا لموقع الجامعات الموصى بها ولما ادخل الملحقيه الثقافيه با امريكا واحط اسم الجامعه
    يقولي لاتوجد بيانات متاحه والسبب اني احط اسم الجامعه عشان اعرف اذا متكدسه ولا لا

ايش الحل للي يعرف ؟
    7 "
17 من 115 صفحة 17 من 115 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.