الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    ابي استفسر انا جبت قبول مشروط ماجستير تسويق وجبت قبول المعهد وسلمته للتعليم العالي

مدري في احد وصله الرد وكم ياخذ الرد على شان يوصلك

اتمنى الرد انا ماجستير اللي طلبو مني قبول مشروط

والف شكر للجميع والله يوفقكم
    7 "
  2. تخصص التغذية ليييييش مرفوض؟؟؟

انا تخصصي تغذية اخر سمستر وناوية اقدم على المرحلة العاشرة بإذن الله..ممكن إذا فيه طالبات تغذية وعلوم اطعمه يشرحون لي وضعهم وايش صار معهم ولييييييه الوزارة رافضة التغذية وأكوووون شاكرة لكم...وأعتذر عن دخولي الغلط

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    تخصص التغذية ليييييش مرفوض؟؟؟

انا تخصصي تغذية اخر سمستر وناوية اقدم على المرحلة العاشرة بإذن الله..ممكن إذا فيه طالبات تغذية وعلوم اطعمه يشرحون لي وضعهم وايش صار معهم ولييييييه الوزارة رافضة التغذية وأكوووون شاكرة لكم...وأعتذر عن دخولي الغلط

تخصص التغذية كان مرفوض ولكن تم قبوله ، التغذية العلاجية وعلوم الغذاء من التخصصات المقبولة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    تخصص التغذية كان مرفوض ولكن تم قبوله ، التغذية العلاجية وعلوم الغذاء من التخصصات المقبولة ..

بالتوفيق ..
    علوم الغذاء مقبووول !! كويييييس الله يسعدك انا تخصصي Food Science يعني علوم غذاء..الله يسعدك انا من البداية كنت ابحث عن رد مثل ردك يريحني بكثيييير من المواضيع بس المشكله الصوغننه الوحيده انه اسم كليتي اقتصاد منزلي بس تخصصي تغذية وعلوم غذاء والمسؤل عن تصنيفنا المهني الهيئة الصحية المهم الزبدة رببببي ييسسسسسرها لنا

7 "
  5. السلام عليكم ياأعضاء ملتقى مبتعث أنا عندي إستفسار وأتمنى أحد يجاوبني عليه أنا الحمد لله جبت قبول مشروط في التسويق بس مو عارفه كيف أسلمه الوزارة يعني أرسله إيميل ولا لازم أروح الرياض بنفسي عشان أسلمه وأبغى أعرف كم أنتظر لين تجيني الموافقة و يرسلولي تم الترشيح ياربي أحس الوقت يمشي أبغى أبدأ في إجراءات الفيزا والسفارة وإصدار قرار الأبتعاث و........الخ أتمنى أحد يساعدني ويرد ع إستفساراتي لو كان التسليم في الرياض بطلع بكرة إن شاءالله....ومشكورين مقدمآ
    7 "
  6. وعليكم السلام
    اخت أحلام. بالنسبة للقبول المشروط، يجب تسليمه للإدارة البعثات في حي الغدير بالرياض.

بالنسبه لردهم، ياخد وقت طويل. اعرف بعض لهم شهرين وما جاهم شي. وبعض لهم شهر ونصف واترشحوا.
    في النهاية الله يسخرلنا الخير.

7 "
71 من 115 صفحة 71 من 115 ... 216670717276 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.