الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السالام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني والله اني فتره ما دخلت بهذا الموضوع ورجعت ما اعرف شو السالفه لكن الزبده اللي ابيكم تساعدوني فيها زوجتي تخصصها رياض اطفال وجايبين قبول مشروط من نيوزلندا
    كيف طريقة تقديمه للوزاره ؟. احنا من ضواحي جده هل اقدر اطلع انا زوجها اسلمه للوزاره .؟ هل قبول نيوزلندا مقبول بالتسويق ارجو منكم المسااعده وايش الطلبات كمان استنى الرد الشافي يا طويلين العمر
    7 "
  2. [QUOTE=sun_flower;1062549567]تروح بنيابه عنها لمحمد متعب الحربي تسلمه القبول مع نسخه من السجل الأكاديمي والوثيقه وجوازها

الوكاله _حي الغدير_الدائري الشمالي مخرج5

موفق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QUOT

تسلم اخوي على الرد بس معليش اسئلك عادي اقدمه انا نيابه عنها مافي مشكله وثانيا ايش اقدم مع القبول ايش الاوراق يعني
    7 "
  3. [QUOTE=احمد الحربي.;1062549580]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    تروح بنيابه عنها لمحمد متعب الحربي تسلمه القبول مع نسخه من السجل الأكاديمي والوثيقه وجوازها

الوكاله _حي الغدير_الدائري الشمالي مخرج5

موفق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QUOT

تسلم اخوي على الرد بس معليش اسئلك عادي اقدمه انا نيابه عنها مافي مشكله وثانيا ايش اقدم مع القبول ايش الاوراق يعني
    زوجتك مو ضروري تروح
    انت روح لوحدك عادي خذ معك كرت العائلة و القبول الجامعي و اي ورقة مكتوب فيها رقم الطلب حق بعثة زوجتك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا قدمت القبول المشروط لوكالة الإبتعاث
    و جتني رسالة من محمد الحربي على الايميل اني اسوي التعهد و ارجع أرسلة

رجعت ارسلتة ولي الان شهر انتظر الرد ولا أحد رد علي مع اني اتواصل معهم على الايميل و اتصل تلفون ولا أحد يرد علي

الي ابي أعرفة
    في باقي إجراء بعد التعهد
    وكم الوقت الي ياخذونة تقريباً عشان يردون علي بأني أنظميت للبعثة

وهل باقي في إجراءات بعد كذا عشان انظم للبعثة

وشكراً

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الاعزاء انا من متضرري المرحلة التاسعه قسم بكلوريوس انجليزي وجبت قبول اللغه وقبول الجامعة من أمريكا وسويت الفيزا وحضرت الملتقيات في جده وفي الاخر تفاجأت بإلزامنا القبول الجامعي فقط هذا تخبط من الوزارة حسبي الله ونعم الوكيل فيهم بس احد من الاشخاص ابلغني اليوم بأن الوزير قد تراجع عن قرار القبول الجامعي فقط وقال بإحضار قبول اللغة والجامعة فهل هذا صحيح اتمنى الرد منكم اخوتي الاعزاء لاني من منطقة بعيده عن الرياض ولا أستطيع الذهاب الى الوزارة ولكم وافر تحياتي وتقديري ،،،
    7 "
  6. السلام عليكم ، صباح الخير

انا حمدلله حصلت لي قبول في منطقة بافلو في ولاية نيويورك ودراستي الشهر القادم

* الي يعرف شي عن ذي المنطقة وعن المعهد التابع لجامعة بافلو يخبرني ولكم جزيل الشكر

7 "
  7. السلام عليكم
    ابغاكم تفيدوني وتساعدوني
    انا من اصحاب القبول المشروط ف المرحله التاسعه
    تم دعوتي للملتقى ف شهر 4 ولكن كنت مسافره برا المملكه
    المهم رحت الرياض يوم الثلاثاء اللي راح وقالو نرفع اوراقك للمستشار عبدالرحمن الغفيلي بس اكتبي خطاب بخط يدك انك كنتي مسافر واعطينا اوراق تثبت سفرك وكذا
    وقالو تعالي بكره رحت بس عشان موعد طيارتي ما انتظرت الرد خليت اخوي يدخل عليه بالقوه دخل ع عبدالرحمن قال ن اوراقها سليمه كلها بس عشان ماحضرت الملتقى والله مارح تسافر من قال لها تروح وماتحضر الملتقى
    المهم علموني ساعدوني وش اسوي ابغى احضر اي ملتقى واثبت لهم اني حضرت
    الله يسعدكم ويوفقكم
    7 "
73 من 115 صفحة 73 من 115 ... 236872737478 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.