الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع المرشحين بشرط ( القبول المشروط ) - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير : انا المشكله عندي ان ايقونه خدمات الابتعاث مومفعله عندي يطلعلي كلام بالانجليزي Server Error in '/kas9' Application.

Runtime Error

Description: An exception occurred while processing your request. Additionally, another exception occurred while executing the custom error page for the first exception. The request has been terminated.
    في احد زيي اخاف ان لغوني من البعثه ؟؟؟؟ دخلت من جوجل كروم واكسبلور وفاير فوكس ومن عدة اجهزه بس برضوا ماتفتح ايش الحل ؟؟؟ كيف ارفق اوراقي ؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم .

اشتقتلكم يا جميلين ، الحمدلله انا ترشحت للبعثه من جامعة ومعيد فيها باذن الله عز وجل . حبيت اخبركم و اقولكم او اقول لطلاب اللغات بالذات اني م نسيتكم و شغال لكم ع ٣ جامعات باذن الله راح يقبلونكم قبول نهائي ❤️
    7 "
  3. السلام عليكم
    فيه أحد عنده خلفية عن سبب التأخير يعني رسالة الوزارة تطالب بالاسراع بإحضار قبول مشروط في احد تخصصات البرنامج !!
    الناس سارعت واحضرت طيب جاء دوركم يالوزارة ليه ماتسارعون ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. الشغله راحت واسطات ومعرفه ولازم تغثهم اسبوعين كل يوم عندهم لين يحفظون شكلك ويطلشون منك بعدين يقولون لك بكل برود واضح انك مجتهد وتبي بعثه
    يعني الناس الي دفعت ف قبولها وسافرت عندكم ماهم مجتهدين؟؟؟
    ماقول فير حسبي الله ونعم الوكيل ثمان سنوات والابتعاث مايعرف واسطات ولا معلقين وكل مستوفي ياخذ حقه
    الله ينتقم منهم ومن الظلم الي سوه
    الي ينتظر ترشيح ترى ماعاد بوه وكل الكلام تسكيته غثوهم كل يوم اسبوع اسبوعين الين يعطونكم التعهد وبعده الترشيح

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
79 من 115 صفحة 79 من 115 ... 297478798084 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.