الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير جامعات سهلة القبول.

تقرير جامعات سهلة القبول.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    مساء الخير ..

ابغى جامعات تعطي قبول مشروط مبدئي للماجستير و المعدل 3.15 من 4
    يعني بس ابغى الجامعه ترسل لي ورقة اني مقبوله عندهم بس بااجتياز الشروط .. عشان اكمل اوراقي وافتح ملف دراسه على الحساب الخاص

يعني بدون ماارسل لهم اوراق لان الشهاده البنكيه الي عندي مااظن تجيب لي قبول الشهاده بــ13 الف دولار
    و التخصص اي شي تحت الاداره بعدين اغير ان شاء الله ..
    مستحيل تحصلي قبول بالطريقة هذي إلا أن يكون القبول مضروب

قبولك معناته أن اللجنة إجتمعت وأطلعت على ملفك وتم قبولك ... غير كذا مافيه غير القبولات المزورة والوهميه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدف محدد
    مستحيل تحصلي قبول بالطريقة هذي إلا أن يكون القبول مضروب

قبولك معناته أن اللجنة إجتمعت وأطلعت على ملفك وتم قبولك ... غير كذا مافيه غير القبولات المزورة والوهميه

طيب القبول الي في السليم ويكون مشروط مبدئي لحد مااحقق متطلبات الجامعه .. كيف احصل عليه ؟! ويكون قبل مااطلع من السعوديه عشان اكمل طلب الدراسه على الحساب الخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    طيب القبول الي في السليم ويكون مشروط مبدئي لحد مااحقق متطلبات الجامعه .. كيف احصل عليه ؟! ويكون قبل مااطلع من السعوديه عشان اكمل طلب الدراسه على الحساب الخاص
    يكون بإتباع النظام والبحث عن تخصصك في الجامعة وإستيفاء متطلباتهم ماعدا الاختبارات ( اللغة - الجي آر أي أو الجيمات ) وإرسال ملفك للجامعة ورداسته من قبل اللجنة وإصدار القرار بذلك إما إعتذار أو قبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    مساء الخير ..

ابغى جامعات تعطي قبول مشروط مبدئي للماجستير و المعدل 3.15 من 4
    يعني بس ابغى الجامعه ترسل لي ورقة اني مقبوله عندهم بس بااجتياز الشروط .. عشان اكمل اوراقي وافتح ملف دراسه على الحساب الخاص

يعني بدون ماارسل لهم اوراق لان الشهاده البنكيه الي عندي مااظن تجيب لي قبول الشهاده بــ13 الف دولار
    و التخصص اي شي تحت الاداره بعدين اغير ان شاء الله ..
    مساء النور .. انا راسلت جامعه قالولي يعطوني ورقه مبدئيا بعد تعبئة الابلكيشن لكن مايصدروا لك الايتوني الا بإحضار الشهادة البنكية بقيمة $40.800 ومارضوا بشهادتي لانها اقل ، المبلغ ممررره كثييير صراحه .المهم يمكن تفيدك هي جامعة florida atlantic university اطلع عليها وعلى تخصصاتها وبالتوفيق يارب.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الزهور
    اختي خلود الله ييسر أمرك ومشكورة على افادتنا

أبغى اسألك هذي الجامعة تعطي قبول مشروط للدكتوراه في تخصصات الإبتعاث أو فقط الماجستير ؟
    وهم على أي اساس يعطون قبول مبدئي مشروط ؟

والله يجزاك خير
    والله ماعندي خبر ممكن تبحثي عنها اكثر او تراسليهم بنفسك افضل ..

7 "
  6. اخواني جميع الجامعات اللي ذكرتها تعطي قبول مشروط اما اذا ماعندك شهادة بنكية او ضمان مالي فهذي ممكن تتناقشين فيها مع منسق البرنامج لان بعض البرامج لازم انعقاد وموافقة اللجنة وبعض البرامج المنسق هو اللي يعطي الموافقة ويقدر يحط شروط ويلغي شروط. فافضل شي التجربة اشرحي للمنسق انك عندك بعثة ومشترطين عليك انك تحصلي على قبول وبعد كذا راح يعطونك ضمان مالي.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lecturer
    اخواني جميع الجامعات اللي ذكرتها تعطي قبول مشروط اما اذا ماعندك شهادة بنكية او ضمان مالي فهذي ممكن تتناقشين فيها مع منسق البرنامج لان بعض البرامج لازم انعقاد وموافقة اللجنة وبعض البرامج المنسق هو اللي يعطي الموافقة ويقدر يحط شروط ويلغي شروط. فافضل شي التجربة اشرحي للمنسق انك عندك بعثة ومشترطين عليك انك تحصلي على قبول وبعد كذا راح يعطونك ضمان مالي.
    طيب ممكن بعد اذنك اذا تقدر تفيدنا بصيغة نقدر نراسل فيها الجامعات ؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    مساء النور .. انا راسلت جامعه قالولي يعطوني ورقه مبدئيا بعد تعبئة الابلكيشن لكن مايصدروا لك الايتوني الا بإحضار الشهادة البنكية بقيمة $40.800 ومارضوا بشهادتي لانها اقل ، المبلغ ممررره كثييير صراحه .المهم يمكن تفيدك هي جامعة florida atlantic university اطلع عليها وعلى تخصصاتها وبالتوفيق يارب.

طيب وماقدرتي تحصلي قبول ؟!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lecturer
    اخواني جميع الجامعات اللي ذكرتها تعطي قبول مشروط اما اذا ماعندك شهادة بنكية او ضمان مالي فهذي ممكن تتناقشين فيها مع منسق البرنامج لان بعض البرامج لازم انعقاد وموافقة اللجنة وبعض البرامج المنسق هو اللي يعطي الموافقة ويقدر يحط شروط ويلغي شروط. فافضل شي التجربة اشرحي للمنسق انك عندك بعثة ومشترطين عليك انك تحصلي على قبول وبعد كذا راح يعطونك ضمان مالي.

فعلاً ياليت تساعدنا في صغيه قويه و واضحه تخدمنا في القبول..
    جزاك الله خير..

7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.