الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي مع مواعيد الطوارئ بالسفاره الامريكيه 2013

تجربتي مع مواعيد الطوارئ بالسفاره الامريكيه 2013

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسام المدينه
    حسام المدينه

مبتعث مستجد Freshman Member

حسام المدينه الولايات المتحدة الأمريكية

حسام المدينه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى X-RAY , بجامعة no
    • no
    • X-RAY
    • ذكر
    • no, no
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

December 23rd, 2013, 11:38 AM

تجربتي مع مواعيدالطوارئ بالسفاره الامريكيه 2013

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.

هذي اول مشاركه ليا في هالصرح العظيم اللي متأكد انه كل شخص تعلم واستفاد منه الشي الكبير والله يقدرنا اننا نعين ونتعاون باللي نقدر عليه

وبحكم تجربتي واللي صار معايا حبيت اني اطرح تجربتي لكم لعلي اجد سائل فا ارشده بالطريقه الصحيحه والجديده اللي استحدثتها السفاره ولم تكتب عنها اي شي ولا حتي موظفين خدمه العملاء عندهم الاليه الجديده في كيفيه اجراءات التقديم لموعد الطوارئ

طبعا هناك قواعد للتقديم على مواعيد الطوارئ وطبعا ممكن الشرط اللي يشفعلنا احنا حطلاب الا وهوا موعد دراستنا وعلى شان تكونو بالصوره حقولكم اللي صار معاياا

طبعا اول ماخلصت اوراقي وعبيت النماذج المطلوبه تقدمت لطلب موعد في السفاره وكان في يوم 17 ديسمبر وكان اقرب موعد متاح لديهم يوم 30 ديسمبر ومن شروط التقديم على مواعيد الطوارئ لازم تقدم موعد بالاول حتي لو كان الموعد بعيد المهم اول شي تقدم في اقرب موعد مكتوب عندهم في النظام وبعدها توجد ايقونه التقديم على موعد الطوارئ والبيانات اللي كانت موجوده ولازم تعبيها تكتبلهم تاريخ متى لازم تسافر وتشرح الاسباب باختصار طبعا انا عن نفسي كتبتلهم باللغتين العربيه والانقليزيه وكان هذا خطابي بالضبط

((لقد تقدمت بطلب لاستخراج فيزا دراسيه واقرب موعد بان عندي يوم ٣٠ ديسمبر وهذا يتعارض مع موعد بدء دراستي وهوا ٦ جانيوري
    ارجو من سعادتكم تقديم موعد المقابله في اقرب فرصه ممكنه لكي تتيح لي فرصه اكمال باقي اجراءات الابتعاث واللحاق بموعد بدء الدراسه ومرفق لكم مايثبت ان دراستي تبداء بتاريخ ٦ جانيوري وبحكم الفتره القصيره لا استطيع اكمال باقي الاجراءات في هذا الوقت القصير

ارجو منكم مراعاه ظرفي وتوفير موعد لدى السفاره في اقرب فرصه ممكنه)؛

وهذا الخطاب باللغه الانجليزيه

((Hello I have registered in your website to have a visa on Dec30,2013 but this is too late because my study program will start on Jan6,2014. Also, I just received the i20 and it's not my fault to be late so please if you may help me to have an earlier appointment to finalize my study procedures. Thank you))

طبعا لابد ترفق مع الطلب مايثبت صحه كلامك وارفقتلهم جدول دراستي اللي جاني من الكليه واني لازم اكون متواجد بتاريخ ٦ يناير

وجاني ردهم خلال يومين عمل لازم وكانت رسالتهم بالضبط كالتالي

((Dear Hosam Alahmadi,

Thank you for contacting U.S. Consulate General JEDDAH. Your Emergency request has been approved.

To schedule your appointment, login to your U.S. visa services account at http://portal.ustraveldocs.com . The online instructions will guide you through your application.

Your Emergency appointment request is valid until Dec 24 2013. Please note that you will not be granted entry into the consular section unless you have scheduled an appointment. Thank you,))

للاسف الرساله ماكان واضح فيها طريقه حجز موعد الطوارئ للاسف واللي مافيه شخص الى الان دلني على الطريقه لفيت جميع المنتديات وجميع المواقع واتصلت على خدمه العملاء الخاص بالسفاره الامريكيه وللاسف ارشدوني للطريقه الخطاء رغم اني ما اعتمدت على واحد او اثنين كلمت بما لا يقل عن ٤ موظفين وكان ردهم واحد اطبع موعدك الاصلي واطبع الايميل اللي وصلك بالموافقه على موعد الطوارئ وروح السفاره كانت هذي الردود اللي سمعتها من الكل تقريبا وبحكم اني ساكن في المدينه سافرت يوم السبت على جده وصباح الاحد الساعه ٧ وانا محضر في السفاره طبعا اول مادخلت قابلت واحد هندي كل المعلومات والاوامر اللي في راسو عندك موعد تدخل ماعندك ماتدخل بسس صرت اقولو نادي اي مسؤل من الداخل انا اكلمه ع الاقل لو يديني الطريقه الصحيحه طبعا على كلامو انو قبلي جو اربعه اشخاص وكانت عندهم نفس الطريقه اللي انا جيت فيها طابعين الموافقه والموعد القديم المهم قعدت احاول اناحل معاه بدون اي فائده وكانت جالسه وراه وحده لبنانيه قالت دقيقه اروح اسالك جوا ولما جاتني كانت كل اللي قالولها هيا خليه يراجع موقعنا ع الويب سايت ويلقي جميع التفاصيل صرت اقولها يعني لو حصلت شي كان جيتكم كذا

المهم خرجت من عندهم بدون اي فائده قلت خليني اروح المكاتب ممكن القى احد يقولى ع الطريقه وللاسف كلهم كان ردهم انو الطريقه الجديده مانعرفها وعلى قد مانكلمهم محد يقولنا ع الطريقه وفيه مكتب قالى امس جانى شخص نفس حالتك وجربنا اننا نلغى الموعد القديم ممكن تستحدث مواعيد طوارئ لكن للاسف بدال ماكان موعده الاصلي ب 30 ديسمبر اقرب موعد صار 6 يناير

اخذت جميع الايميلات اللي موجوده في موقع السفاره واللى ممكن تقولى ع الطريقه ورسلتلهم هالمسج

((dear sir,

i would like to know the procedures of the emergency appointment which is already have approval. Please help me in this regard to make the emergency appointment.

Regards))

وجانى رد من احد الايميلات
    ((Dear applicant,

Thank you for contacting US VISA HELP DESK,
    Kindly, be noted that you have to cancel your appointment and then schedule another one.

Best regards,
    US VISA HELP DESK))

وكنت خايف انى اكنسل ويصير فيا نفس اللى صار مع اللى قبلى وطبعا انا ملزوم اني لازم احدد موعد قبل تاريخ 24 ديسمبر اللي هوا بكره

واخر شي بعد الصرفده والمرمطه اللي صارتلي قلت حلغي الموعد وان صار معايا نفس اللي صار مع الرجال حطبع الايميل اللي رسلوه انو لازم الغي الموعد القديم واروحلهم عند السفاره طبعا صار اللي كنت متأكد منو اني الغيت موعدي اللي كان ب 30 ديسمبر وتفتح عندي جدول المواعيد وكان اقرب موعد متاح يوم 7 يناير وقتها شياطين الانس والجن ركبوني وقررت ................. كلام مشفر خليني ساكت بكره رايحلهم لا يودوني ورى الشمس ههههههههه 😂✋

المهم وصحيت اليوم وقلت خليني اشيك والحمدلله المواعيد بانت عندي الجديده حقت مواعيد الطوارئ وحجزت موعد يوم 24 ديسمبر اللي هوا بكره

اسف على الاطاله بس حبيت اشرح بالتفاصيل عشان تكون الصوره واضحه بالكامل للكل وحختصر الخطوات

١/ تحجز اقرب موعد متاح
    ٢/ تقوم بارسال طلب موعد طوارئ
    ٣/ بعد الموافقه حتحصل مكتوب في نفس ملفك تمت الموافقه على طلب الطوارئ وحتجيك رساله ع الايميل
    ٤/ تلغي موعدك القديم ولو شيكت بعد الالغاء ماراح تحصل شي قريب وانتبه تحجز لموعد بعيد انتظر اقل من ٢٤ ساعه خلى ملفك بدون حجز موعد
    بعدها راح تحصل انو اتيح لك اكثر من موعد اقرب من موعدك السابق تحجز الوقت المناسب لك

الشروط للي يقدم على موعد طوارئ اما طالب زي وموعد دراسته جدا قريب او للعلاج او للاعمال وصلى الله وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين. لاتنسونا من دعائكم

اخوكم : حسام المدينه ^_^
  2. احسدك على اصرارك
    ما شاء الله

انا اليوم خلصت المقابلة وقالوا لي راح تخلص الفيزا بعد 5 ايام
    وموعدي مثلك 6 جانيوري في شيكاغو, تتوقع اقدر الحق الموعد خاصة وانا باقي لي خطوتين اصدار قرار الابتعاث والاركاب؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mj_amr
    احسدك على اصرارك
    ما شاء الله

انا اليوم خلصت المقابلة وقالوا لي راح تخلص الفيزا بعد 5 ايام
    وموعدي مثلك 6 جانيوري في شيكاغو, تتوقع اقدر الحق الموعد خاصة وانا باقي لي خطوتين اصدار قرار الابتعاث والاركاب؟
    والله يا اخوي ما ادري بس نقول انو ان شاءالله نلحق بس نصيحتي لك اذا حسيت انك ممكن ماتلحق لازم تدي خبر للكولج وتقولهم متي موعد وصولك انا كلمتهم وقالولي عادي نديك مهله لحد يوم 20 جانيوري بس لازم يكون عندهم علم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المدينه
    والله يا اخوي ما ادري بس نقول انو ان شاءالله نلحق بس نصيحتي لك اذا حسيت انك ممكن ماتلحق لازم تدي خبر للكولج وتقولهم متي موعد وصولك انا كلمتهم وقالولي عادي نديك مهله لحد يوم 20 جانيوري بس لازم يكون عندهم علم
    لكن الاميجريشن يمنعوا دخولك للبلد اذا تأخرت عن موعد بداية دراستك
    مدري عن صحة هالمعلومة للامانة..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mj_amr
    لكن الاميجريشن يمنعوا دخولك للبلد اذا تأخرت عن موعد بداية دراستك
    مدري عن صحة هالمعلومة للامانة..
    والله اول مره اسمع فيها بس ان شاء الله مشرفينا الافاضل والاخوان اللي عندهم خبره وعلم اكيد حيفيدونا بخصوص هالشي
    7 "
  6. ابششركم الحمدلله اليوم انهيت المقابله ووافقو على طلب التأشيره وقالو الاستلام ان شاءالله بعد ٤ ايام

سؤالي الاربعه ايام لازم تكون ضمن ايام العمل ولا ما احسب من ضمنهم الاجازات يعني لو بجي احسبها المفروض السبت استلمها بعد مرور ٤ ايام

لكن لو ماحسبنا يوم الجمعه والسبت بحكم انها اجازه يعني استلمها الاثنين او الثلاثاء كمان

ياليت احد من الاخوه يفيدني عشان الواحد يعرف راسو من رجلوو ينزل ع المدينه او اذا انها اربع ايام بالتمام استنااهاا. اتمني منكم اجابه اكييده للي يعرف وصادفه نفس ماصار معاياا. وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المدينه
    ابششركم الحمدلله اليوم انهيت المقابله ووافقو على طلب التأشيره وقالو الاستلام ان شاءالله بعد ٤ ايام

سؤالي الاربعه ايام لازم تكون ضمن ايام العمل ولا ما احسب من ضمنهم الاجازات يعني لو بجي احسبها المفروض السبت استلمها بعد مرور ٤ ايام

لكن لو ماحسبنا يوم الجمعه والسبت بحكم انها اجازه يعني استلمها الاثنين او الثلاثاء كمان

ياليت احد من الاخوه يفيدني عشان الواحد يعرف راسو من رجلوو ينزل ع المدينه او اذا انها اربع ايام بالتمام استنااهاا. اتمني منكم اجابه اكييده للي يعرف وصادفه نفس ماصار معاياا. وشكرا
    انا امس قال لي 5 Business days .. يعني ايام الويكند لا تحسبها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.