الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مصور ( كيفية تعبئة إستمارة التقديم على معاهد اللغة ) محدث بإستمرار

شرح مصور ( كيفية تعبئة إستمارة التقديم على معاهد اللغة ) محدث بإستمرار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أخواني والله تعبت نفسين من المعهد هالزفت اخواني والله اني كلمت مكتب وقالي بجيبلك قبول وكل ماكلم يقولي حولي فلوس عشان ابحثلك وقالت بعطيك زياد بس جيب اول شي القبول قالي زين وكل ماكلم ام يعطني مشغول أو يقلق سماعه في وجهي من ان يثدر ان يساعدني بكون شار ومقدر ذلك أبي قبول في ولايه سياتل في اسرع وقت ممكن حتي لو كان علي ننهايه شهر ماي ودم في شهر اللي بعد بس تكفون والله المعهد الزفت والنصيحة لاحد يجي في أن الدرس في ولايه اوكلاهوماستي عند معهد els لان ماعندي خلفيه باللغة بس يؤرسالي لابكشين وان خلي واحد من شباب يغبي لي تكفون ياهل الفزعة
    بكون شاكر ومقدر ذلك لكم
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القحطاني20
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أخواني والله تعبت نفسين من المعهد هالزفت اخواني والله اني كلمت مكتب وقالي بجيبلك قبول وكل ماكلم يقولي حولي فلوس عشان ابحثلك وقالت بعطيك زياد بس جيب اول شي القبول قالي زين وكل ماكلم ام يعطني مشغول أو يقلق سماعه في وجهي من ان يثدر ان يساعدني بكون شار ومقدر ذلك أبي قبول في ولايه سياتل في اسرع وقت ممكن حتي لو كان علي ننهايه شهر ماي ودم في شهر اللي بعد بس تكفون والله المعهد الزفت والنصيحة لاحد يجي في أن الدرس في ولايه اوكلاهوماستي عند معهد els لان ماعندي خلفيه باللغة بس يؤرسالي لابكشين وان خلي واحد من شباب يغبي لي تكفون ياهل الفزعة
    بكون شاكر ومقدر ذلك لكم
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اخوي قبولات المعاهد سهلة وبسيطة جدا ..

وبالنسبة لسياتل ، بالصفحة الأولى هناك طريقة مشروحه عن كيفية إحضار قبول من معهد Seattle central community college .

بالتوفيق .
    7 "
  3. حصلت على قبول لغة لي و لزوجتي من معهد IECP في بنسلفانيا , فل تايم
    و طلبوا الضمان المالي لي انا و ضمان بنكي لزوجتي
    و اذا وصلت لمقر البعثة ( امريكا ) حسب كلام الوزارة في الرياض انهم حيعطوني ضمان مالي ثاني لي و لزوجتي
    سوالي : هل اختلاف الضمان المالي اللي حرفعو الان للمعهد و الضمان المالي اللي ساحصل عليه عند وصولي للامريكا , حيسببلي مشكلة مع المعهد .؟

مشكورين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    يا اخوان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احتاج رابط التسجيل لمعهد رتشيلاند بمديه دالاس ولاية تكساس..
    انا دخلت على الموقع تبع الكليه بس حست فيه..
    يعطيكم العافيه
    اشكركم..حصلت الاجابه في الرد 72/73

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  5. السلام عليكم

اتمنى منك تشرح تعبئة الابليكيشن لمعهد جامعة اليوداب
    هذا رابط المعهد
    CIEP How to Apply | International & English Language Programs | University of Washington

هذا رابط فورم التسجيل
    http://www.ielp.uw.edu/PDFs/application-form.pdf

ونحن بنتظارك ..

وشكرا
    7 "
  6. السﻻم عليكم
    مشكورين جدا على هذا الموضوع الرائع
    وعندى استفسار
    انا سجلت في معهد oklahoma Christian university وعبيت اﻻبلكيشن الحمدلله
    بس منى عارفه مواعيد بدء الدراسة وفي اي شهر
    ﻻني ناويه اسافر بعد رمضان ان شاءالله .
    وخياري الثانى معهد university of tulsa
    متى مواعيد بدء الدراسة عندهم ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. بعد شهور من البحث عن معاهد قررت أسجل في معهد جامعه ديبول
    مع اني ما أشوف أحد يتكلم عنه في المنتدى خلال دي السنتين احس اني تورطت
    المهم بعد ماعبيت الأبلكيشين ، طلبو مني أعبي اوراق اضافيه
    بس موعد بدأ الدراسه مو موجود ضمن الخيارات ! أنا ابغى fall 2014
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	مغعد.jpg
المشاهدات:	90
الحجـــم:	69.4 كيلوبايت
الرقم:	32804
    ايش اسوي اكتب لهم على جنب الموعد اللي أبغاه ؟
    أو أختار السمر وبعدين أغير الموعد !

علما بأنهم كاتبين دي الملاحظه ..
    Please Note: To maintain linguistic diversity we are currently limiting admission of applicants whose first language is Arabic, particularly to classes in the lower 35% of our program. While most applicants are admitted, application is not a guarantee of admission. If you have questions about ELA admission standards, please contact Valerie Egon vegon@depaul.edu .

طبعا ما قرأتها الا بعد ماسجلت ولا كان ماسجلت من البدايه
    لأن كذا قبولي مو مضمون

وكمان قرأت من مواضيع في المنتدى أنهم يطلبوا نتيجه اختبار توفل او ايلتس عشان يعرفوا مسنواي أو مايقبلوني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنيآ
    بعد شهور من البحث عن معاهد قررت أسجل في معهد جامعه ديبول
    مع اني ما أشوف أحد يتكلم عنه في المنتدى خلال دي السنتين احس اني تورطت
    المهم بعد ماعبيت الأبلكيشين ، طلبو مني أعبي اوراق اضافيه
    بس موعد بدأ الدراسه مو موجود ضمن الخيارات ! أنا ابغى fall 2014
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	مغعد.jpg
المشاهدات:	90
الحجـــم:	69.4 كيلوبايت
الرقم:	32804
    ايش اسوي اكتب لهم على جنب الموعد اللي أبغاه ؟
    أو أختار السمر وبعدين أغير الموعد !

علما بأنهم كاتبين دي الملاحظه ..
    Please Note: To maintain linguistic diversity we are currently limiting admission of applicants whose first language is Arabic, particularly to classes in the lower 35% of our program. While most applicants are admitted, application is not a guarantee of admission. If you have questions about ELA admission standards, please contact Valerie Egon vegon@depaul.edu .

طبعا ما قرأتها الا بعد ماسجلت ولا كان ماسجلت من البدايه
    لأن كذا قبولي مو مضمون

وكمان قرأت من مواضيع في المنتدى أنهم يطلبوا نتيجه اختبار توفل او ايلتس عشان يعرفوا مسنواي أو مايقبلوني

بخصوص ديبول:

1- في كل فصل يقبل عدد معين من الطلبة السعوديين.
    2- يلزم أن تكوني متأسسة باللغة الإنجليزية أو يكون لديك خلفية فيها.
    3- بخصوص التسجيل في الفال 2014 راسلي المعهد وأخبريهم وسوف يزودونك بالحل.
    5- عند التقديم على المعهد يوجد ورقة Essay تطبعيها ومطلوب منك أن تعبري عن نفسك ودراستك وهواياتك وهدفك
    باللغة الإنجليزية دون مساعدة وترسليها مع بقية الأوراق ليستطيع المعهد الإطلاع على مستواكِ باللغة وبعدها سوف يقرر من قبولك
    أو عدمه. لأن المعهد لايوجد لديه مستوى للمبتدئين جدا. وإنما يبدأ من الذين يستطيعون فهم وإستخدام 200 إلى 400 كلمة إنجليزية.
    4- يوجد إختبارين: الاختبار الأول وهو اختبار رايتنق لتحديد المستوى شبيه بالـ Esaay الذي ستكتبيه عند طلب القبول , والإختبار الثاني
    إختبار شبيه بالتوفل وهو خاص بالجامعة ولكنه ليس مؤثر بعملية القبول بدرجة الكبيرة ولكنه يساعدك في الحصول على قبول في تخصصات الجامعة نفسها.

الأهم والمهم أن يكون لديك خلفية بالإنجليزي وتستطيعي الكتابة للتعبير عن نفسك وعن حولك والقواعد الأساسية للغة
    لأن المعهد يركز على الكتابة والقواعد بشكل كبير.
    7 "
18 من 24 صفحة 18 من 24 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.