الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مصور ( كيفية تعبئة إستمارة التقديم على معاهد اللغة ) محدث بإستمرار

شرح مصور ( كيفية تعبئة إستمارة التقديم على معاهد اللغة ) محدث بإستمرار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير
    عندي قبول في معهد ودراستي بتبدأ في 2 سبتمبر
    وطلبت من المعهد تأجيل ابغى ابدأ في يناير
    طلبوا مني الضمان المالي وارسلته لهم وردوا ان الضمان منتهي و لازم ارسل واحد جديد يكون صادر خلال 6 شهور
    ايش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انشاءالله بقدم على معهد Illinois State University
    واتمنى تحطون لي شرح مصور لطريقة التقديم فيه وهل المعهد متكدس ولا مفتوح التقديم فيه
    وكيف اوضاع مدينة نورمل من حيث الامان وهل اسعار السكن ومصاريف المعيشه غاليه فيها ارجو افادتي ....
    7 "
  3. السلام عليكم

كيف الحال

لييت تساعدوني ان تعرفو شي عن معهد نيسي في بوسطن - هو كورسات كل شهر وقدمت لشهر فبراير اون لاين ودفعت 405 دولار وردو عليه طلبك مكتمل لكن باقي مبلغ الكورس ولازم يندفع قبل اسبوعين من بدايه الكورس
    f you have a balance due, please note that it must be paid, in full, 2 weeks before the start of your first session and again 2 weeks before the beginning of every other session you attend. You currently have a balance due of $1,545.00.

طيب كيف ادفع مو المفترض الملحقيه تدفع

وبالنسبه لزوجي مرافق راح يروح بشهاده بنكيه الين نروح ويضم للبعثه

هل لازم حندفع له كامل المبلغ ولا كيف الوضع

شكرا
    7 "
  4. يعطيكم ألف عافية
    انا ابغى اعرف كيفية التسجيل والبرامج المتاحة بالمعهد التابع لجامعة NC STATE UNIVERSITY في مدينة رالي بولاية نورث كارولينا

Home page, foreign languages - Department of Foreign Languages & Literatures - NC State University

بس للاسف مو فاهم بالمرة !
    دخلت مواقع معاهد وجامعات كثير واول مرة ما اقدر اطلع بحاجة لا عن طريقة التسجيل ولا البرامج المتاحة ولا عن توضيح للطريقة
    ما اعرف صراحة لكن هل ممكن المعهد ما يعطي ال I20 لاني سمعت انه ما يقبل الا اللي لغته متوسطة؟

وسالفة اللغة المتوسطة مو مشكلة لكن هل هذا يعني اني ما اقدر احصّل قبول فيه الا عن طريق الحضور شخصياً للمعهد؟ هذي مشكلة فعلاً
    والله حست وقريت كل صفحات المعهد بس مو فاهم مع ان لغتي تمام بس مدري متنّح والا نظامهم غريب :/

يعطيكم ألف عافية
    7 "
  5. السلام عليكم ..

لو سمحت أخويا حرف سجلت وعبيت الابليكيشن ودفعت رسوم المعهد وعندي استفسارين , الأول انو ما انسحب من الفيزا الا دولار وكم سنت حسب ووحدة من صديقاتي نفس العملية ولما شيكت على البطاقة لقيتها ناقصة ناقصة تقريبا مية وكم ريال فهل تعرف ايش المشكلة ؟
    الثاني : وصلتني على الايميل ورقتين الاولى خاصة بالضمان والتانية بالتطعيمات هل هي مهمة ولا اقدر اتجاوزها ؟ لانو سمعت انها مو مهمة بس حابة أتأكد
    وشكرا لك ..
    7 "
  6. السلام عليكم جالس اقرأ في المعهد الي تابع لجامعة فلوريدا انترناشونال لخبطه في تقديم اون لاين لانو معرفت كيف ادفعلهم ,, اون لاين احط رقم الفيزا وهما يسحبو أتوقع .. بي في شي ما عرفتو الله يسعدكم
    الي هوا خطاب من البنك اني املك مبلغ وقدره .. طيب انا عندي ضمان مالي , احطلهم هوا وخلاص مالو داعي ارسلهم خطاب مدري كشف حساب البنك ؟ ولا لازم الاثنين ؟
    والي عندو معلومات يفديني
    ومهم حاطين تواريخ للابلكيشن والتسجيل .. حاطين تواريخ بداية الكورسات او الاترام .. طبعا ابغا اسجل في حق شهر ابريل
    Intensive English - English Language Institute | English Language Institute
    الله يسعدكم أتمنى احد يساعدني احس اني متأخر
    7 "
23 من 24 صفحة 23 من 24 ... 18222324
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.