الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مصور ( كيفية تعبئة إستمارة التقديم على معاهد اللغة ) محدث بإستمرار

شرح مصور ( كيفية تعبئة إستمارة التقديم على معاهد اللغة ) محدث بإستمرار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 1. Although you have sent us a "For Admission Purposes Only" scholarship letter, we cannot issue an I-20 because it states that the Ministry of Higher Education is under no obligation until a Financial Guarantee has been issued. This financial guarantee will not be issued until after you arrive in the U.S. Therefore, for us to be able to issue I-20 form for you, you must provide proof of your personal financial resources.

On your application you stated that you wanted to study with us for 6 sessions. Therefore, you must prove a minimum of USD $31,030 in you or your sponsor's bank account. Please send us a bank statement with proof of financial resources. If you are not the account holder, we also need a signed and dated letter from the account
    holder simply stating that he/she will be financially responsible for you while you study at Rice University.

طيب اللي فهمتوا من كلامهم أنهم يبغوا شهادة بنكيه في حدود 31 ألف لأن حضرتي قلت لهم بدرس 6 مستويات
    ايش اسوي :"(
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنيآ
    عادي اقولهم اني غيرت رأيي وأبغى ادرس مستويين بس عشان يخفضوا مبلغ الشهاده ؟
    او يمكن يحسبوني العب عليهم ويرفضوني ماصدقت انهم ردوا عليا أصلا
    انتي على حسابك ولا حساب البعثه

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنيآ
    البعثة المرحلة ٩ ... بس شكلو ماعجبهم الضمان المالي !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الضمان المالي لغرض القبول..
    انتي ارسلي لهم وقولي نعم هذا قبول مالي لغرض القبول وعند وصولي لامريكا سوف احصل على ضمان مالي نهائي باسم معهدكم..هذا الاجراء المعتمد لاصدار قرار الابتعاث من ووارة التعلم العالي..
    وشوفي ردهم ايش...اوطلعي شهاده بنكيه باسمك او اسم اي احد تعرفيه وارسليه لهم .

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    اخي اذا تبغاني اساعدك في التقديم على معهد سياتل( السنترال كومنتي كولج) ارسلي خاص وابشر

وكم لله من لطف خفي.

الله يجزاك بالجنه ، يااااريت والله
    يرسلون لي الايتوني بسرعه؟؟؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    الضمان المالي لغرض القبول..
    انتي ارسلي لهم وقولي نعم هذا قبول مالي لغرض القبول وعند وصولي لامريكا سوف احصل على ضمان مالي نهائي باسم معهدكم..هذا الاجراء المعتمد لاصدار قرار الابتعاث من ووارة التعلم العالي..
    وشوفي ردهم ايش...اوطلعي شهاده بنكيه باسمك او اسم اي احد تعرفيه وارسليه لهم .

وكم لله من لطف خفي.
    جزاك الله خير.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطيوتي

والله انا افتكر اخذ معايا الاي توني حدود اسبوعين الى 3 من وقت التقديم والرد...
    بس كنت مرسلهم كل شي وكل اوراقي.

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطيوتي

ارجع لرد هداية تحصل حاطه لك موقع معهد السنترال بسياتل..شيك وخذ لك لفه وشوف

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
20 من 24 صفحة 20 من 24 ... 15192021 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.