الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجي اللغة الإنجليزية .. بين المطرقة والسندان

خريجي اللغة الإنجليزية .. بين المطرقة والسندان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tree
    مافهمت !
    من هم الطلاب المعترضين؟ قصدك خريجي الانجلش ولا المتضررين عموما ولا المرشحين مؤخرا ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الطلاب الذين رفعوا اعتراض بعد ماجاهم الرفض
    هذا الكلام جاني من الملحقية في نيوزيلاند
    7 "
  2. السلام عليكم
    عندي اقتراح ممكن تقدمونه للمسؤولين،
    تتعهدون بدفع تكاليف مدة دراسة اللغه (باستثناء اختبارات التوفل) حتا يتم إيجاد قبول نهائي من احد الجامعات الموصى بها وبعد ذلك يتم بدء الصرف عليكم علما انه يجب ان تكونون في قائمة المبتعثين الاحتياط مثلا.

قد يقول أحدكم، لما لا اذهب علا حسابي الخاص وثم انتقل الا البعثه،، الجواب لا احد يستطيع ان يضمن لك التحويل للبعثة بعد ٤ شهور حتا لو كانت درجاتك تصاعديه ولا يوجد نص صريح لذلك وان كان احتمالية القبول كبيرة.

7 "
  3. من الأفضل جلب قبول مشروط كما قيل لمن ذهب منكم للوزير سابقا وتقديمه مباشرة للوزير
    أوراقكم سلموها للوزير وهذا أفضل حل لأن الوزارة ووكالة الإبتعاث يبدوا أن ليس لهم نية سوى مماطلتكم وتأخيركم.

أما الإنتظار فهو ماتريده منكم وكالة الإبتعاث حتى يمضي الوقت وتخسرون قضيتكم مع بدء المرحلة العاشرة
    إبدأو من الأن جلب قبولات جامعية ومن لديه القبول المشروط يذهب بها مباشرة لمكتب الوزير, فالوزير
    قدم حل لكم وهو تسليمه القبول المشروط.

أعلم أن هذه الخطوة صعبة للبعض ولن لنحاول ونتعب قليلا ففي خطوتكم هذه بتسليم القبول المشروط للوزير
    يعني ثباتكم على موقفكم بالقبول المشروط لا القبول النهائي, فإذا قدم عدد كبير منكم القبول المشروط للوزير
    سوف يحول الوزير عملية التسليم هذه للوزارة ويعممها بين موظفيه وسيعلنون أنهم سوف يستقبلون قبولاتكم
    المشروطة بدلا من تسليمها لمكتب الوزير لأنه لن يكون متفرغا حتى يستلم أخر قبول منكم .. وكان الله في عونكم

فنصيحتي إبدأو بالخطوة هذه, وسيجد الله لكم من ضيقتكم هذه مخرجا بإذنه تعالى.
    7 "
  4. لا حول ولا قوة الا بالله

انا توني مخلصه توصياتي وببدا ابحث بالقبول

مستحيل اقدر ادرس جامعة ع طول ؟؟

ومتى يمدي اختبر ايلتس خصوصا ان عندي ظروف ولاده !!!

كل هذا يبونه قبل رمضان

متابعه للموضوع

الله يسخرهم لنا وينتقم لنا من الظالم المتسلط ياحي ياقيوم

مااحد له منه بالشيء هذا حقنا من الدوله !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alqurashi.na
    في جامعات تقبل ايلتس ٥ قبول نهائي واختبار الايلتس في السعوديه متساهلين يعني البعض يقدر يجيب ٥ من اول مره. واللي محتاج اي مساعده ان شاء الله مانقصر.

ممكن قائمة بالجامعات اللي تقبل 5
    انا لسا ما اختبرت بس ان شاءالله قريب
    7 "
  6. السلآم عليكم , للأسف هدوء الطلاب والوزارة غير مطمّن أبداً , كلام الأخت هداية الرحمن واقعي جداً , ممكن الوزارة اذا بدأت المرحلة العاشرة ترفض ترشيحنا وتقول قدموا على المرحلة العاشرة وبعدين ترفضنا رفض نهائي!
    عن نفسي جاني قبول من نيوزلندا لكن صعب جداً اخلي العمل بالشركة واروح للرياض , للأخوان اللي بالرياض والأخوات , انصحكم خوذوا قبولاتكم وروحوا للوزير لين يوافقون وتدخلون عنده.
    حسبنا الله ونعم الوكيل هذا اللي نقوله , من حقنا ومستحقين البعثة والبلد محتاج مترجمين ومعلمين لغة انجليزية لكن للآن للآن مصعبين البعثة علينا ):

يالله يارب وماخاب من قال يارب , يارب تيسرها لنا.
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مرشحة من المرحلة الثامنه تخصصي لغة انجليزية ولم أعلم بهذا القرار الذي صدر في المرحلة التاسعه إلا حينما أكملت إجراءات إصدار قرار الابتعاث وفوجئت بالرفض وطلب قبول جامعي غير مشروط باللغه !!!!!!!!!!!

لم أعلم أن أي قرار يخص مرحلة ما يتم تطبيقه على جميع المراحل أم أنهم يطبقون قرارات ويتغاضون عن أخرى !!!!

آلمني جدا ماحدث ..
    وأتمنى للجميع التوفيق ..

7 "
8 من 10 صفحة 8 من 10 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.