الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر كيميائيه
    ماحد يدرس الطب في امريكاا من اصعب التخصصات لات لازم تدرس اربع سنوات تخصص علوم اساسيه ( كيمياء ـ فيزياء احياء ) وبعدها تبدا بالطب 7 او 6 سنوات لاتروح امريكا ... بريطانيا مقفله الطب له دول معينه مقصره ع الطب فقط ..

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

يعطيك الف عافية اختي على ردك وشاكر جدا لكي
    انا خبرتي بسيطة في هذا الموضوع اللي اعرفة انو دراسة الطب في امريكا تكون كالاتي :
    1- دراسة اللغة: مدة االلغة تعتمد عالمجهود الشخصي للطالب .

2- دراسة تخصص :الحصول على شهادة والافضل التخصص يكون قريب من الطب مثل الكيميا والاحياء او العلوم الصحية والحصول على الpre made
    ويكون غالبا 4 سنوات.

3- التقديم على اختبار الMCAT :ويكون في الكيميا والفيزيا والاحياء واسئلة المنطق والتفكير وكل جامعة تطلب درجة معينة للMCAT كل شخص ومجهوودة وهوا يكون مرتين فالعام.

4-بعد الحصول على درجة التخصص والpre made ودرجة الMCATالمطلوبة :تدخل في المفاضلة في الجامعة اللي تم التقديم فيها

5- بعد القبول باذن الواحد الاحد :يتم دراسة 4 سنوات في كلية الطب مقسمة الى سنتين دراسة وسنتين اكلينيكية فالمشفى.

واخيرا وبعد التخرج وانهاء ميل من الالف ميل يبدا مشوار الطب الحقيقي من بعد التخرج

هذي معلوماتي اللي اقدر اوفرها و اااااااسف جدااا عالاطالة واتمنى الافادة من الجميع وانا شااااااكر لكم جداااااااااااجميعااااا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ash.
    بالنسبه للبكالوريوس والطب امريكا نظام دراسة الطب فيها معقد..وبريطانيا ستكون متاحه في المرحله العاشره..وفي المرحله التاسعه كانت عدة دول مفتوحه مثل كوريا الجنوبيه واليابان والمانيا وايرلندا وهولندا بولندا..انتظر اعلان المرحلة العاشره والدول المتاحه وحدد اختيارك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يعطيك اللللف عافية على ردك وانا شااااكر جدا لكي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedbotash
    يعطيك الف عافية اختي على ردك وشاكر جدا لكي
    انا خبرتي بسيطة في هذا الموضوع اللي اعرفة انو دراسة الطب في امريكا تكون كالاتي :
    1- دراسة اللغة: مدة االلغة تعتمد عالمجهود الشخصي للطالب .

2- دراسة تخصص :الحصول على شهادة والافضل التخصص يكون قريب من الطب مثل الكيميا والاحياء او العلوم الصحية والحصول على الpre made
    ويكون غالبا 4 سنوات.

3- التقديم على اختبار الMCAT :ويكون في الكيميا والفيزيا والاحياء واسئلة المنطق والتفكير وكل جامعة تطلب درجة معينة للMCAT كل شخص ومجهوودة وهوا يكون مرتين فالعام.

4-بعد الحصول على درجة التخصص والpre made ودرجة الMCATالمطلوبة :تدخل في المفاضلة في الجامعة اللي تم التقديم فيها

5- بعد القبول باذن الواحد الاحد :يتم دراسة 4 سنوات في كلية الطب مقسمة الى سنتين دراسة وسنتين اكلينيكية فالمشفى.

واخيرا وبعد التخرج وانهاء ميل من الالف ميل يبدا مشوار الطب الحقيقي من بعد التخرج

هذي معلوماتي اللي اقدر اوفرها و اااااااسف جدااا عالاطالة واتمنى الافادة من الجميع وانا شااااااكر لكم جداااااااااااجميعااااا.

شكرا لك.. ماظن الطب مفتوح في امريكاا اللي اعرفه مقتصر ع دوله معينــه ... وبالتوفيق للجميع

7 "
  4. السﻻم عليكم..
    لو فيه شخص بيطلع يدرس على حسابه الخاص في الوقت الحالي!!
    ايش الإجراءات المطلوب منه يسويها ؟؟
    وكم يحتاج من الوقت عشان يخلص إجراءاته ويسافر ؟؟
    وهل يحتاج للمكاتب اللي تساعد في جلب القبول وإﻻ يقدر يجلب القبول بنفسه؟؟

ويعطيكم الف عافيه...

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب الي عنده خبر عن المرحله العاشره يفيدنا
    هل صحيح ان المرحله العاشره تقتصر على التخصصات الصحيه والطبيه فقط وهذا ينطبق على الماجستير او لا ؟؟
    علما انني خريج العام الماضي وتندمت كثير اني ماقدمت على البرنامج وتخصصي رياضيات
    وهل هو موجود ضمن التخصصات في المرحله العاشره ان وجدت
    وهل اختبار القدرات الجامعيين مطلوب او لا
    ولكم مني جزيل الشكر ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FHD 11
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب الي عنده خبر عن المرحله العاشره يفيدنا
    هل صحيح ان المرحله العاشره تقتصر على التخصصات الصحيه والطبيه فقط وهذا ينطبق على الماجستير او لا ؟؟
    علما انني خريج العام الماضي وتندمت كثير اني ماقدمت على البرنامج وتخصصي رياضيات
    وهل هو موجود ضمن التخصصات في المرحله العاشره ان وجدت
    وهل اختبار القدرات الجامعيين مطلوب او لا
    ولكم مني جزيل الشكر ...

موجووووده جميع التخصصاااات بدون لا قدرات ولا غغيره قدم وفالك طيب مووفق

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    السﻻم عليكم..
    لو فيه شخص بيطلع يدرس على حسابه الخاص في الوقت الحالي!!
    ايش الإجراءات المطلوب منه يسويها ؟؟
    وكم يحتاج من الوقت عشان يخلص إجراءاته ويسافر ؟؟
    وهل يحتاج للمكاتب اللي تساعد في جلب القبول وإﻻ يقدر يجلب القبول بنفسه؟؟

ويعطيكم الف عافيه...

عليكم السلام

الرابط يفيدك تلقى الخيارات على اليمين

https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu...alAccount.aspx

موفق
    7 "
114 من 778 صفحة 114 من 778 ... 64109113114115119164614 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.