الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadah abdullatif
    بالنسبه للتوصيات
    انا قدمتها حاليا لكن التوصيه كانت بنود والدكتور يختار منها

ينفع ولا لازم تكون مكتوبه ؟

برضوا التوصيات ضروري تكون مترجمه ولا عادي عربي ؟
    المتعارف عليه تكون قطعه..
    ولازم تكون انجليزي..والدكتور يحط ارقام التواصل والايميل تبعه

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  2. لسلام عليكم
    انا بتخرج السنه هاذي من الثانوي ان شاء الله اقدر اقدم ع بعثة ؟ و كم فرصة الحصول عليها ؟ لازم محرم ؟
    لو رحت ع حسابي و بعدين ارسلت للسفاره طلب ان دراستي ع حسابهم يقبلون طلبي ؟ ايش الشرروط !؟
    لو خلصت التحضيري و يصير اقدم ع الابتعاث ايش الشروط ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    حسام امتدادك هوة محاسبه وخلافه وماعندك مشكله بالامتداد.
    التوصيات تحتاجها وقت التقديم على الجامعات..بعد ترشيحك ان شاءالله ارجع للقسم واختار كم دكتور يعطوك هيا..وانا اقلك ارجع للدكتور احسان يساعدك ويشرحلك طريقتها..
    ام القرى تعطيك الوثيقه والسجل عربي وانجليزي بنفس الصفحه..طبعا انت صورها وسويها طبق الاصل...وحط كل نسخه وثيقه وسجل اكاديمي في ظرف الجامعه واختمها على اللسان...
    شي ضروري تسويه وتنتبه له لازم اسمك اللى في الوثيقه مع السجل يتطابق مع جواز السفر.
    بالتوفيق..
    وايش شي ارسل واسال

وكم لله من لطف خفي.
    جزآآك الله الف خير يآ أخي العزيزي ... طيب مره حلوو كلامك لاني أنا درست عند الدكتور إحسآن 3 موآد و يعرفني زين لأنوو أمتحنتوو أديني 60 قلي لا تشحت يآ حسآآم هههههه مره فله الدكتور دآ ... طيب عندي إستفسآآر بخصووص الإسم في الشهآدة كيف أخليه يكوون مطآبق مع جوآز السفر لأني مني فآكر كيف كتبت الإسم هل يمديني أعدلوو من خلال الموقع او لازم أطلع العمآده قسم الخدمه الطلابيه يعدلووه ... و لو فرضآ لا قدر الله أنطبعت وثيقه التخرج و الإسم مآ كآن مطآبق لجوآز السفر هل يكوون في هنآك حل أرجووك أفيدني و لك مني خآلص الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam123
    جزآآك الله الف خير يآ أخي العزيزي ... طيب مره حلوو كلامك لاني أنا درست عند الدكتور إحسآن 3 موآد و يعرفني زين لأنوو أمتحنتوو أديني 60 قلي لا تشحت يآ حسآآم هههههه مره فله الدكتور دآ ... طيب عندي إستفسآآر بخصووص الإسم في الشهآدة كيف أخليه يكوون مطآبق مع جوآز السفر لأني مني فآكر كيف كتبت الإسم هل يمديني أعدلوو من خلال الموقع او لازم أطلع العمآده قسم الخدمه الطلابيه يعدلووه ... و لو فرضآ لا قدر الله أنطبعت وثيقه التخرج و الإسم مآ كآن مطآبق لجوآز السفر هل يكوون في هنآك حل أرجووك أفيدني و لك مني خآلص الشكر
    اول شي خلي توصياتك متنوعه يعني من ثلاثه دكاتره مختلفين ومن ضنهم دكتور احسان ومثلا دكتور فيصل وخذها للمواد اللى انت جايب درجه كويس فيها ومواد تخصص..
    بالنسبه للشهاده عدل اسمك من الموقع واذا سلموك هيا وحصلت الاسم ما اتعدل عادي ترجع العماده وتعطيهم صورة الجواز ويعدلوها وانت واقف..
    بس انت اذا لسه ماعندك جواز فما تحتاج تعدل شهادتك يسير تخلي جوازك مطايق للوثيقه

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا حاصل على دبلوم في الصيدله
    واردي اكمال البكالوريوس
    كيف اقدم على البعثه وهل مسموح ذلك لانه ليس لدي أي خلفية عن الابعاث وشروطه
    وما هي افضل الدول لدراسة الصيدلة
    وماهي شروط ابتعاث تخصص الصيدلة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الفارس
    السلام عليكم
    انا حاصل على دبلوم في الصيدله
    واردي اكمال البكالوريوس
    كيف اقدم على البعثه وهل مسموح ذلك لانه ليس لدي أي خلفية عن الابعاث وشروطه
    وما هي افضل الدول لدراسة الصيدلة
    وماهي شروط ابتعاث تخصص الصيدلة
    الابتعاث لايشمل الدبلومات
    ممكن تكمل بشهادة الثانوي تقدم بكالوريوس في حال انطبقت عليك شروط المرحله
    راجع موقع وزارة التعليم العالي وشوف الشروط

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adel.3
    انا موظف وارغب بتقديم إجازة بدون مرتب من وظيفتي والالتحاق بالبعثة لدراسة الماستر، هل يمكن قبول الموظف ام علي تقديم استقالتي ؟

قدم اجازه استثنائيه او تفرغ للدراسه واطلع على حسابك بعد ٤ اشهر تقريبا ارفع الحاق بالبعثه الملك والله يوفقك

(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )📲
    7 "
  8. السلام عليكم

اعرف أزعجتكم بكثر اسئلتي بس والله قلقانه من قرارات الوزاره

قريت في صحيفة مبتعث

انو الملحقيه في امريكا ضمت تخصص جديد اللي هو community psychology
    أذا ما خاب ضني في الترجمه هو
    علم نفس اجتماعي او علم نفس المجتمع

تتوقعون انهم راح يضمون تخصص علم النفس بجميع مساراته الاكلينيكيه و الاجتماعيه في المراحل الجايه للإبتعاث

احد يبشرنا 😥

7 "
126 من 778 صفحة 126 من 778 ... 76121125126127131176626 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.