الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اها اخووووي يب انا خريجه بكال وابغا ماستر يعني لو جبت مافيها مشكله

...كيف من كل دكتور 3 ؟؟؟يعني عندك كم توصيه ؟

انا اخدت 3 بس 2 من مواد تخصصي ووحده لا ...يعني قصدك اجيب كم ظرف عشان احط في كل واحد فيهم نسخه من الوثيقه ونسخه من السجل كشف الدرجات ؟؟؟؟ لاني راح اضطر اروح الجامعه واخليهم يختموا ويحطولي اياه بظرف ماجا على بالي هالشي ..طيب الظرف انا اجيبه ولا هما ؟؟؟؟

والسجل قصدك كشف الدرجات لازم يعادل من 4 طيب في اي شركه دلني بجده وشكرررررررا

- - - مشاركة محدثة - - -

so soon ممكن تكمل الرد عليا

صباح الخير ..ايوا طيب لو فرضا من هنا حطيت المرافق اخويا هل لازم يرجع من امريكا عشان اجراءات ونسافر سوا ولا لا ؟؟

يعني فيها مشكله لو مكان جامعتو بمدينه تانيه وبميل بعيد

اوك عندي كم سؤال كمان مكتوب باول بيج انو من الطلبات صوره من وثيقه التخرج بالعربي اذا كانت من دوله عربيه مافهمت ؟؟ لو فتحت اول صفحه راح تلقاها
    7 "
  2. انا اخذت من كل دكتور 3 توصيات اخذت من 4 دكاترة
    يعني مفروض 12 بس اللى اعرفه وسمعته من شباب يقولون بعض الشباب اصلا يتواصلون الكتروني مع الدكتور اللى عطاك التوصية يعني الورقة هذي يشوفونهاا وبعدين يتواصلون مع الدكتور

شي ثاني انا اخذت 6 ظروف كل ظرف فيه نسخة من وثيقة التخرج والسجل الاكاديمي اللى هو كشف الدرجات وبعدين تقفلي الظرف ويختمون عليه والظرف يكون من الجامعة نفسهااا عليه شعار الجامعة

االمعادله تتم عن طريق شركة ويس في امريكا وليس بالسعودية يعني اذا جيتي هنااا عادليهاااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    اها اخووووي يب انا خريجه بكال وابغا ماستر يعني لو جبت مافيها مشكله

...كيف من كل دكتور 3 ؟؟؟يعني عندك كم توصيه ؟

انا اخدت 3 بس 2 من مواد تخصصي ووحده لا ...يعني قصدك اجيب كم ظرف عشان احط في كل واحد فيهم نسخه من الوثيقه ونسخه من السجل كشف الدرجات ؟؟؟؟ لاني راح اضطر اروح الجامعه واخليهم يختموا ويحطولي اياه بظرف ماجا على بالي هالشي ..طيب الظرف انا اجيبه ولا هما ؟؟؟؟

والسجل قصدك كشف الدرجات لازم يعادل من 4 طيب في اي شركه دلني بجده وشكرررررررا

- - - مشاركة محدثة - - -

so soon ممكن تكمل الرد عليا

صباح الخير ..ايوا طيب لو فرضا من هنا حطيت المرافق اخويا هل لازم يرجع من امريكا عشان اجراءات ونسافر سوا ولا لا ؟؟

يعني فيها مشكله لو مكان جامعتو بمدينه تانيه وبميل بعيد

اوك عندي كم سؤال كمان مكتوب باول بيج انو من الطلبات صوره من وثيقه التخرج بالعربي اذا كانت من دوله عربيه مافهمت ؟؟ لو فتحت اول صفحه راح تلقاها
    بصراحة المرافق مااقدر افيدك لان مااعرف عن هشي لكن ادخلي على موضوع المثبت للمرافقين وفتح ملف المرافق واساليهم هم ابخص بالامور هذي

شي ثاني نسخة من شهادة التخرج باللغة العربية يعني اللى متخرج من جامعة عربية مثل مصر ولبنان او دول الخليج والخ ....
    7 "
  4. لالا 12 كثييييييييييييير انا 3 ويادوب جبتها هههه كافي عليهم وقسم الرجال صعب التواصل مع دكاتره الرجال :/ واكتر اللي درسوني دكاتره الله يعين

يعني الحين اجيب متلا 6 او 7 ظروف واحط في كل واحد صوره مصوره قصدك طبعا مو الاصل من السجل +الووثيقه وطبعا الظرف من عندهم ويقفلونها ويختموها اووووووووك راح اعمل هالشي باذن لله لاني نسيتوو /

اوك حلها الله لما نجي

- - - مشاركة محدثة - - -

اها يعني شهادتي مايبغالها ترجمه ؟؟؟؟

ونسيت اقلك التوصيات مو لازم تنحط بظرووف صح ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    لالا 12 كثييييييييييييير انا 3 ويادوب جبتها هههه كافي عليهم وقسم الرجال صعب التواصل مع دكاتره الرجال :/ واكتر اللي درسوني دكاتره الله يعين

يعني الحين اجيب متلا 6 او 7 ظروف واحط في كل واحد صوره مصوره قصدك طبعا مو الاصل من السجل +الووثيقه وطبعا الظرف من عندهم ويقفلونها ويختموها اووووووووك راح اعمل هالشي باذن لله لاني نسيتوو /

اوك حلها الله لما نجي

- - - مشاركة محدثة - - -

اها يعني شهادتي مايبغالها ترجمه ؟؟؟؟

ونسيت اقلك التوصيات مو لازم تنحط بظرووف صح ؟
    اي صح
    شهادتك مايحتاج ترجمة
    وتوصيات ماتحطيهااا مع الظرف كذا تمام
    وكلامك اللى قلتيه سليم كل ظرف شهادة تخرج وكشف درجات وقفلي وختم
    اكيد شهادة تخرج مستحيل تكون الاصل ( الاصل بتكون معك ) يعني صورة تكفي مختومة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jessica40
    السلام عليكم
    لو سمحتوا اتمنى افادتي
    1)
    كم الفترة بين فتح التقديم الالكتروني وطلب تدقيق الوثائق لو تم القبول؟؟
    ولو فرضا انقبلت متى يكون الابتعاث؟
    بمعنى الفترة بين التقديم والقبول والابتعاث الفعلي تاخذ كم شهر تقريبا
    ..
    2)
    اسأل لأني الترم القادم فيه احتمالية كبيرة اني اكون متعاونة بالجامعة.. هل اقدر اقدم على الابتعاث بما إنه اخر مرحله وبنفس الوقت اقد على التعاون للترم القادم.
    للعلم متعاونة وظيفة غير رسمية ..والعمل بنظام الساعات ..
    ..

انا متعاونة والترم الجاي بكون متعاونه برضه وبخلي سفرتي على نهاية الترم الاول
    انتي تختاري وقت سفرك على حسب الترم اللي بتسجلي فيه في المعهد وكل ترم موضح متى يبدأ

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. التوصيات الان صارت الكترونيا
    يعني حكاية الظروف ان شاء الله نكون افتكينا منها
    انا دخلت عالجامعه اللي ابغاها وموضحين انه راح يتواصلو الكترونيا مع الدكاترة

بس عاد يبغالك تختاري دكاترة ثقة وتنبهيهم وقت ماتقدمي عالجامعه انه بيجيهم طلب ريكومنديشن
    زميلتي في امريكا وابتلشت بدكتوره عندنا ماتفتح ايميلها ابداا وارسلت اختها للجامعه عشان تقول للدكتوره تكرمي وافتحي ايميلك ..
    الله يسهلنا يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. مرحباااااااااااااااا

انا عن نفسي راح ارجع اصور كلا من (الوثيقه - شهاده حسن السيره والسلوك -كشف الدرجات -التوصيات اللي اخدتها وعددها 3 ) تقريبا 8 نسخ او اكتر

وبعدين اخلي كل توصية بظرف مختوم من السكرتاريه ... لانو قالوا فيه جامعات ماتقبل انو احنا نشوف التوووصيات ...فالله يعين عالكثره والحمل يعني اتخيلوا كل توصيه بظرف وهما 3 بس السجل وكشف الدرجات وشهاده حسن السيره والسلوك في ظرف واحد ومختوم ...ولكن انا سمعت بعض الجامعات تبغا الاصل من التوصيات يعني يبغالنا ناخد من نفس الدكتور اكتر من نسخه للتوصيه الوحده ...ونقلهم بسبب الابتعاث لانو البعض مايرضى

ولكن انا عندي مشكللللللللللللللللللللللللللللللله ...وثيقتي بالعربي والانجليزي تمام ومافيها شي //// بس كشف درجاتي بالانجليزي لازم اترجمو عربي سمعت عشان مرحله التدقيق ومن وين بالله ؟؟؟
    وكمان شهاده حسن السيره والسلوك بالعربي عندي لازم اترجمها بالانجلش ومن وين ؟؟

....واخر شي اكتشفت انو صور طبق الاصل للوثيقه والكشف وحسن السيره لما عملتها ختموها بالعربي يعني اسم الجامعه بالعربي لانووو بالاساس يعني الاصليه لكل وحده فيهم مختومه بالعربي اش اسووووووووووووووووووووووي والله متضايقه مررررررررررررررررررررررا

بالله قولولي اش اسوي عشان زهقت من الروووحه للجامعه
    7 "
179 من 778 صفحة 179 من 778 ... 129174178179180184229679 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.