الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    مرحباااااااااااااااا

انا عن نفسي راح ارجع اصور كلا من (الوثيقه - شهاده حسن السيره والسلوك -كشف الدرجات -التوصيات اللي اخدتها وعددها 3 ) تقريبا 8 نسخ او اكتر

وبعدين اخلي كل توصية بظرف مختوم من السكرتاريه ... لانو قالوا فيه جامعات ماتقبل انو احنا نشوف التوووصيات ...فالله يعين عالكثره والحمل يعني اتخيلوا كل توصيه بظرف وهما 3 بس السجل وكشف الدرجات وشهاده حسن السيره والسلوك في ظرف واحد ومختوم ...ولكن انا سمعت بعض الجامعات تبغا الاصل من التوصيات يعني يبغالنا ناخد من نفس الدكتور اكتر من نسخه للتوصيه الوحده ...ونقلهم بسبب الابتعاث لانو البعض مايرضى

ولكن انا عندي مشكللللللللللللللللللللللللللللللله ...وثيقتي بالعربي والانجليزي تمام ومافيها شي //// بس كشف درجاتي بالانجليزي لازم اترجمو عربي سمعت عشان مرحله التدقيق ومن وين بالله ؟؟؟
    وكمان شهاده حسن السيره والسلوك بالعربي عندي لازم اترجمها بالانجلش ومن وين ؟؟

....واخر شي اكتشفت انو صور طبق الاصل للوثيقه والكشف وحسن السيره لما عملتها ختموها بالعربي يعني اسم الجامعه بالعربي لانووو بالاساس يعني الاصليه لكل وحده فيهم مختومه بالعربي اش اسووووووووووووووووووووووي والله متضايقه مررررررررررررررررررررررا

بالله قولولي اش اسوي عشان زهقت من الروووحه للجامعه
    لازم تكون صور الوثيقة وكشف الدرجات بختم رسمي ماينفع انتي تصورينها
    انت لمن استلمت وثيقتي عطوني الجامعه ست نسخ طبق الاصل من الوثيقه وست نسخ طبق الاصل من كشف الدرجات لانهم عارفين بنحتاجها
    طبق الاصل يعني صورة لكن مختومة بختم الجامعه الرسمي عليها بعد التصوير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ايوه لا احنا مااعطونا انا رحت صورتها ورجعتلهم وختموها بطبق الاصل بس انا اقصد انو طبق الاصل الختم يعني بالعربي ((( عادي ؟لاني قريت بكدا موضوع لا لازم يختمون بالانجلش

وكمان حسن السيره والسلوك بالعربيي ابغا اترجمو كيييييييييييف لانو برا مستحيل يبغوه بالعربي

وكشف درجاتي بالانجلش اش اسووووووووووووووووي عشان اخليه عربي لانو قالوا مرحله التدقيق يبغوه بالعربي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    ايوه لا احنا مااعطونا انا رحت صورتها ورجعتلهم وختموها بطبق الاصل بس انا اقصد انو طبق الاصل الختم يعني بالعربي ((( عادي ؟لاني قريت بكدا موضوع لا لازم يختمون بالانجلش

وكمان حسن السيره والسلوك بالعربيي ابغا اترجمو كيييييييييييف لانو برا مستحيل يبغوه بالعربي

وكشف درجاتي بالانجلش اش اسووووووووووووووووي عشان اخليه عربي لانو قالوا مرحله التدقيق يبغوه بالعربي
    والله مدري عن الختم بس ماشفت احد تكلم فيه
    وانا كشف الدرجات حقي انقلش مافيه كلمة عربي عادي صاحباتي راحو المرحله الماضيه وماصار لهم اي مشكلة
    من قالك انه لازم عربي ؟

7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيكم وعلى جهودكم الطيبه في خدمه الطلاب وجعلها الله في ميزان حسناتكم

اخواني عندي استفسار واتمنى منكم النصيحه واتمنا ان لاتبخلون على اخوكم

اولا انا قدر الله وتنب درست في جامعه غير معترف فيها وناوي اكمل ماجستير في جامعه معترف بها هل استطيع ان أأخذ موافقه من التعليم العالي ولا ماراح تمشي اموري ...

ثانيا لو افترضنا اني ابغى اعيد الدراسه الباكالريوس احد الاخوان قال لي عن طريقه اختصر فيها تعب وشقى دراستي في هذه الجامعه حيث اقدم على جامعه معترف فيها بالتعليم العالي السعودي والجامعه في امريكا على حسابي الخاص واقدم لهم شهادتي واسوي معادله ومن ثم اكمل دراستي بنفس التخصص ولكن المده تكون قصيره طبعا هل استطيع ان افعل هكذا لو لا ،،

اتمنى منكم ان لاتحرمون اخوكم من الافاده حيث اني في وضع لايحسد عليه واسأل الله تعالى ان يحرم وجوهكم النار

وجزاكم الله خير

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    سمعت وقت التدقيق يبغوه بالعربي

طيب حسن السيره والسلوك من وين اقدر اترجمها للانجلش ؟؟؟؟؟؟؟؟
    معليش وش جامعتك ؟
    الوثيقه
    حسن السيرة والسلوك
    كلها تجي عمودين يمين عربي و يسار انقلش
    جامعتك نظامها قديم
    بالنسبة للترجمة احس لازم من نفس الجامعه عشان تكون رسميه
    ان شاء الله يفيدونك الاخوان .. ونرتاح من حوسة هالورق قريب

انا التوصيات اخذت نسخه وحده فقط من كل دكتووره وشكلي برجع اجيب كم نسخه زياده بس عالترم الجاي لا تاكدت اني انقبلت مافيني للمشاوير الحين ^_^

7 "
  6. جامعه الملك عبد العزيز

تدي الوثيقه زي ماقلتي قسم عربي وقسم انجلش تمام التمام

بس حسن السيره والسلوك للاسف بس عرررررررررررررررررررربي

...

حبيبتي يقولوا في جامعات بامريكا يبغوا السجل بالعربي وكمان وقت التدقيق يبغوه بالعرررررررررررربي عشان كدا سجلي انا وانتي بالانجلش ولازم نترجمو للعربي كمان

وحابه اسالك انتي لما يجوا يختمولك طبق الاصل الختم نفسو بالعربي يعني اسم جامعتك بالعربي ؟؟لانو يقولوا فيه ختم بالانجلش
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    جامعه الملك عبد العزيز

تدي الوثيقه زي ماقلتي قسم عربي وقسم انجلش تمام التمام

بس حسن السيره والسلوك للاسف بس عرررررررررررررررررررربي

...

حبيبتي يقولوا في جامعات بامريكا يبغوا السجل بالعربي وكمان وقت التدقيق يبغوه بالعرررررررررررربي عشان كدا سجلي انا وانتي بالانجلش ولازم نترجمو للعربي كمان

وحابه اسالك انتي لما يجوا يختمولك طبق الاصل الختم نفسو بالعربي يعني اسم جامعتك بالعربي ؟؟لانو يقولوا فيه ختم بالانجلش
    كشف الدرجات اليوم اجيب الخبر الاكيد بخصوصه بسال صديقتي في امريكا وقت التدقيق ترجمت شي ولالا

الختم عندنا عربي وانقلش مع بعض بنفس الختم الحمدلله
    بسال عن الموضوع وارجع افيدك ان شاء الله

7 "
  8. اسمعي توني لاحظت انو الوثيقه والسجل زيك يعني توقيع الدكتور عادي وتحتو اسمو بالعربي والانجلش

بس حسن السيره واللوك بالعربي كل شي كلام وكلووو سمعت مالها فايده هناك بس الاحتياط واجب

اما كشف الدرجات يب قالوا بالتدقيق وكمان برا الافضل يكون معاكي نسخ بالعربي اسالي من وين نعمل هالشي ورديلي بالله

- - - مشاركة محدثة - - -

بس انا اقصد ياقلبي صور طبق الاصل لما تجي الاستاذه وتختمها لك مو صح الختم بالعربي ؟؟؟يعني مكتوب جامعه الملك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    اسمعي توني لاحظت انو الوثيقه والسجل زيك يعني توقيع الدكتور عادي وتحتو اسمو بالعربي والانجلش

بس حسن السيره واللوك بالعربي كل شي كلام وكلووو سمعت مالها فايده هناك بس الاحتياط واجب

اما كشف الدرجات يب قالوا بالتدقيق وكمان برا الافضل يكون معاكي نسخ بالعربي اسالي من وين نعمل هالشي ورديلي بالله

- - - مشاركة محدثة - - -

بس انا اقصد ياقلبي صور طبق الاصل لما تجي الاستاذه وتختمها لك مو صح الختم بالعربي ؟؟؟يعني مكتوب جامعه الملك
    قلت لك الختم نفسه عربي وانقلش مع بعض فوق اسم الجامعه عربي وتحتها انقلش ع طول

انتي لاتشيلي هم الحين ابدا باذن الله امورك تمام واذا احتجتي مشوار واحد للجامعه وتخلصين
    حتى انا مابروح اسوي الظروف المقفله الا الترم الجاي لاني مابحتاجها الا ببلد الابتعاث

7 "
180 من 778 صفحة 180 من 778 ... 130175179180181185230680 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.