الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisham.ilusfm
    السلام عليكم جميعاً .. أسعد الله أوقآتكم بكل خير

معكم أخوكم هشام .. خريج ( بإذن الله ) من جامعة الملك سعود قسم إعلام تخصص علاقات عامة

وأنوي التقدم على برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي الذي سيفتح قريباً , نوع الدراسة ماجستير إعلام رقمي

بس للأسف مآ أعرف أي شيء .. هل أنتظر فتح باب القبول والتسجيل ؟ أم أبدأ من الآن إنهاء بعض الأمور ؟ مثل : الجواز وورقة قبول من المعهد + الجامعة

أم سيكون إختيار المعهد والجامعة من قبل برنامج الإبتعاث ؟ وهل فيه أشياء ثانية لآزم أخلصها قبل فتح باب القبول والتسجيل ؟

أتمنى تساعدوني ولا تحرموني من الفائدة .. أنتظركم ..
    وعليكم السلام ، اذا منطبقة عليك الشروط ان شاء الله مقبول ، بس انتظر الشروط اخاف فيها تغير او اي شيء .
    يفتح التقديم بداية رمضان من ١ الى ١٥ ، تقدم الكتروني ، بعدين شهر ١١ التدقيق ،
    اذا تبي تخلص شغلك بسرعه عشان بعد الملتقى تمشي ، فا جيب لك قبول من بدري بس لازم يكون عندك شهادة بنكيه بمبلغ اللي طالبة المعهد ، اذا ما تقدر عادي انتظر الملتقى يعطونك ضمان مالي وتجيب قبولك بناءً عليه ،
    الجواز اكيد من بدري تخلصه نصيحه قبل التقديم عشان تتفرغ لاشياء ثانيه ،
    المعهد والجامعة اذا امريكا انت تجيبها بس قبل ما تروح تجيب قبول المعهد ، والجامعة هناك تجيبه .
    الاشياء اللي تخلصها الحين عشان تتفرغ لاشياء ثانيه بعدين شهادتك وسجل الاكاديمي بالعربي والانقلش واكثر من نسخه، التوصيات انقلش ، وسيرة حسن وسلوك انقلش ، جوازك ، وبس.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانسا
    وعليكم السلام ، اذا منطبقة عليك الشروط ان شاء الله مقبول ، بس انتظر الشروط اخاف فيها تغير او اي شيء .
    يفتح التقديم بداية رمضان من ١ الى ١٥ ، تقدم الكتروني ، بعدين شهر ١١ التدقيق ،
    اذا تبي تخلص شغلك بسرعه عشان بعد الملتقى تمشي ، فا جيب لك قبول من بدري بس لازم يكون عندك شهادة بنكيه بمبلغ اللي طالبة المعهد ، اذا ما تقدر عادي انتظر الملتقى يعطونك ضمان مالي وتجيب قبولك بناءً عليه ،
    الجواز اكيد من بدري تخلصه نصيحه قبل التقديم عشان تتفرغ لاشياء ثانيه ،
    المعهد والجامعة اذا امريكا انت تجيبها بس قبل ما تروح تجيب قبول المعهد ، والجامعة هناك تجيبه .
    الاشياء اللي تخلصها الحين عشان تتفرغ لاشياء ثانيه بعدين شهادتك وسجل الاكاديمي بالعربي والانقلش واكثر من نسخه، التوصيات انقلش ، وسيرة حسن وسلوك انقلش ، جوازك ، وبس.

كم عدد التوصيات المطوبه ؟؟؟انا عندي توصيتين الى الان .....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abrotzy
    كم عدد التوصيات المطوبه ؟؟؟انا عندي توصيتين الى الان .....
    مافي عدد مطلوب ولا لها دخل بالتسجيل للبرنامج، بس اللي يبي يقدم ماستر او دمتوراة للجامعات يطلبون منه ، تقريبا كل جامعة بتقدمون عليها تطلب من ٢ الى ٣ توصيات ، يعني حطو في بالكم انكم بتحتاجون كثير لاننا بنقدم على اكثر من جامعة والتوصية اللي تروح في تسجيل ما ترجع .

7 "
  4. السلام عليكم

حبايبي الخبر الحلو ان بريطانيا مفتوحة للمرحلة العاشرة والخبر المحزن انها بشروط معينة

ايش ممكن تكون الشروط ؟ تتوقعون تخصص طب بشري او طب اسنان فقط ؟ او علوم طبية وهندسة مفتوحة ؟

نبي بريطانيا بحكم انها اقرب للسعودية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    السلام عليكم

س1 : هل يؤثر الأنسحاب من ماجستير جامعة سعودية على التسجيل في الأبتعاث؟ ام ليس له علاقة؟

س2 : ومتى تنزل الشروط؟ وهل راح تكون مشابهه للعام الماضي؟

س3 : وهل هناك ارقام اقدر اتواصل معاها للتأكد من الموضوع؟

الله يوفقكم ويسهل عليكم رجاء ردوا علي

الرجاء الرد الله يجعلة بميزان حسناتكم يارب
    7 "
  6. اخواني الاعزاء
    انا لم يتم تعديل المهنه باقي طالب في برنت الاحوال
    ومع شرط الوزارة الاخير بان الموظف المرافق لابد من اجازة دراسيه
    هل برنت الاحوال الموضح فيه انني طالب يكفي لالحاقي بالبعثة
    او فيها اشكاليه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kerara
    مرحباا
    تخصصي لغة إنجليزية وأرغب جدا جداا جدا بالابتعاث .. يعني حلم حياتي ،

هل راح تكون الشروط مثل العام ؟ أم راح انرفض بسبب تخصصي
    لو ادري من أول كان دخلت من ضمن تخصصات البرنامج ؟ مو يوم تخرجت يغيرون التخصص ويحرموني فرصة الابتعاث إلى الأبد
    وهل طلاب الانجليزي السنة الي راحت ابتعثوهم أو لا ..

يارب تكون الشروط منصفة للجميع ،،،

لاتشكيلي ابكيلك

المرحلة السابقه انظلمو خريجي الانقلش

وانتظر من شهر واحد شروط المرخله العاشره

وباذن الله ينصفونا بعد التعب والسهر ):

انا منتابعه ف تويتر اغلب من جلب منهم القبول النهائي لم يوفقو بمموافقة الوزاره

الظاهر لكاعه فقط

اسسستغفرالله العظيم
    اسسستغفرالله العظيم
    اسسستغفرالله العظيم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الدوسي
    السلام عليكم

حبايبي الخبر الحلو ان بريطانيا مفتوحة للمرحلة العاشرة والخبر المحزن انها بشروط معينة

ايش ممكن تكون الشروط ؟ تتوقعون تخصص طب بشري او طب اسنان فقط ؟ او علوم طبية وهندسة مفتوحة ؟

نبي بريطانيا بحكم انها اقرب للسعودية
    واستراليا .. مفتووحه تتوقعوون ولا بتكوون مسكره

متى تنزل الشرووط دخلنا شعبان ؟؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    واستراليا .. مفتووحه تتوقعوون ولا بتكوون مسكره

متى تنزل الشرووط دخلنا شعبان ؟؟؟
    ان شا الله يفتحوا بريطانيا واستراليا .. تكون قدامنا اختيارات اكتر

التوقعات تقول يا دا الاسبوع يا الاسبوع الجاي 😌😓 الاعصاب تلفت .. الحمدلله على كل حال

7 "
196 من 778 صفحة 196 من 778 ... 146191195196197201246696 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.