الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا تخصصي لغة انجليزية و عندي امتياز مع مرتبة الشرف الاولى ....... هدفي اقدم على البرنامج تسويق و من ثم احول الى انجليزي ... وين المشكلة ؟؟؟؟؟ كل المتقمين على المرحلة التاسعه زعلانين بسبب امتداد التخصص ليش يعني لم يقبلوهم بسبب انهم انجلش و قدموا تسويق ؟؟؟ ما ني عارف الله يستر علي لا انصدم بنفس ماصار لهم ... ولا قولوا لي ليش تم رفضهم ؟
    7 "
  2. السلام عليكم

اأترشحت على المرحله التاسعه للمرحلة الدكتواره ولكن لاأستطيع السفر في عام 2014 لي ظروف خاصه لو فرضنا سفرت على 2015 فاسوف أخسر البعثه لو أغلقت المرحله التاسعه فهل يوجد حل طبعنا لو انطبقت عليا الشروط في المرحله العاشره هل أستطيع أقدم ولا سوف يرفض النظام ومالحل برأيك في وضع مثل وضعي؟

ويعطيك العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abrotzy
    انا تخصصي لغة انجليزية و عندي امتياز مع مرتبة الشرف الاولى ....... هدفي اقدم على البرنامج تسويق و من ثم احول الى انجليزي ... وين المشكلة ؟؟؟؟؟ كل المتقمين على المرحلة التاسعه زعلانين بسبب امتداد التخصص ليش يعني لم يقبلوهم بسبب انهم انجلش و قدموا تسويق ؟؟؟ ما ني عارف الله يستر علي لا انصدم بنفس ماصار لهم ... ولا قولوا لي ليش تم رفضهم ؟
    المرحلة التاسعه رفضوا كل اللي تخصصهم لغة إنجليزية ولم أجد إلى الأن سبب مقنع لماذا هذا التخصص رفض؟؟ أن شاء الله يتغير الوضع بالمرحلة العاشرة لازال لدينا أمل بالله🍁

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة njd_90
    لا مو من الشروط ..
    ايوه الافضل تبدأي تبحثين وكذا ..لكن فعلياً بعد القبول النهائي تبدأين تراسلين المعاهد .. بالتوفيق ❤️❤️❤️❤️
    شكرا لك على ردك

وبالتوفيق للجميع ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسميه
    السلام عليكم
    " طيب انا بكالوريوس علم نفس وابي اكمل ماجستير قالوا أمتداده علوم صحية وش المقصود بالعلوم الصحية ؟؟ الله يجزاكم خير .."

ازا تخصصك علم نفس ارشادي امتدادك تسويق
    وازا علم نفس اكلينيكي امتدادك علوم صحية
    اما المقصود بالعلوم الصحية ما ادري بالضبط

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abrotzy
    انا تخصصي لغة انجليزية و عندي امتياز مع مرتبة الشرف الاولى ....... هدفي اقدم على البرنامج تسويق و من ثم احول الى انجليزي ... وين المشكلة ؟؟؟؟؟ كل المتقمين على المرحلة التاسعه زعلانين بسبب امتداد التخصص ليش يعني لم يقبلوهم بسبب انهم انجلش و قدموا تسويق ؟؟؟ ما ني عارف الله يستر علي لا انصدم بنفس ماصار لهم ... ولا قولوا لي ليش تم رفضهم ؟
    زمان كان كذا اغلب التخصصات تطلع تسويق وتحول
    لكن المرحلة التاسعه رفضوهم لان التسويق مش امتداد تخصص للانقلش او الجغرافيا او غيره
    وان شاء الله ربي يفرحكم
    فعلا مقهوره عشان تخصص الانقلش جدا رغم انه مو تخصصي لكن مهم ومطلوب
    ننتظر الشروط

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي حلاوه كلوشقاوه
    السلام عليكم

اأترشحت على المرحله التاسعه للمرحلة الدكتواره ولكن لاأستطيع السفر في عام 2014 لي ظروف خاصه لو فرضنا سفرت على 2015 فاسوف أخسر البعثه لو أغلقت المرحله التاسعه فهل يوجد حل طبعنا لو انطبقت عليا الشروط في المرحله العاشره هل أستطيع أقدم ولا سوف يرفض النظام ومالحل برأيك في وضع مثل وضعي؟

ويعطيك العافيه

طيب اذا ظروفك قوية ومقنعة تقدر تأجلها سنة ! و أصلاً لسى ماتقفلت التاسعة و العادة المرحلة تأخذ لها سنتين علىما تتقفل نهائي ..

عموماً قريت أن فيه أمكانية تتنازل عن ترشيحك بالمرحلة التاسعة وتسقط إسمك وتقدم عادي بالمرحلة العاشرة اذا الشروط تمام

أنا أفضل أنك تتواصل مع إدارة البرنامج أفضل لك و أضمن

بالتوفيق 🌹
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abrotzy

بإذن الله الشروط والتخصصات تنزل و تشمل جميع التخصصات 😢

أللي اعرفه أنهم بعد الأعتراض طلبوا منهم يجيبوا قبول جامعي بس بعدها ماأدري

تابعي أخبارهم على هاشتاق #متضرري_المرحلة_التاسعة
    7 "
  9. السﻻم عليكم لو سمحتو بسأل عن طالب الامتياز الي بيقدم على مرحله العاشره ماجستير
    ابي اقول لكم اللي انا فاهمنه وجاوبوني اذا صح او لا
    اوﻻ في رمضان راح يكون تقديم بالإنترنت بعدين في ذو القعده تدقيق
    والتدقيق ﻻ يطلب وثيقه تخرج بالنسبه للطالب الي ماخلص امتياز بس يطلب ورقه أنه بيتخرج قبل رمضان القادم ويكون عنده فرصه يخلص امتيازه
    ثم يجيب قبول من جامعه ويصدر قرار ابتعاث باأي وقت
    هل هذا صحيح وﻻﻻ لاني مو فاهم تكنيك بضبط
    7 "
215 من 778 صفحة 215 من 778 ... 165210214215216220265715 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.