الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخواني واخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا تخصص لغة انجليزية وحاب استفسر منكم الان حقين المرحلة التاسعة اللي وافقوا يبتعثونهم بشرط القبول فالجامعه ( وش كان تخصصهم اللي بيقدمون عليه فالجامعات هل هو امتداد لتخصصهم او تخصص ثاني مثل تسويق او غير )

يعني هل الوزارة من هنا تبغاهم يجيبون قبول في امتداد تخصصهم او في احد التخصصات الادارية ؟

وسؤال ثاني معليش يوم قدمو الانجليزي للمرحلة التاسعة واش اخترتوا درجة الماستر من موقع الوزارة ؟

الله لايهينكم محتاج الاجوبة عشان بقدم ع المرحلة العاشرة

( ولو لا قدر الله ما ترشحت هل انتظر الدفعة اللي بعدها او اراجعهم في الوزارة وممكن يمشوني ؟ )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah799
    يا اخواني واخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا تخصص لغة انجليزية وحاب استفسر منكم الان حقين المرحلة التاسعة اللي وافقوا يبتعثونهم بشرط القبول فالجامعه ( وش كان تخصصهم اللي بيقدمون عليه فالجامعات هل هو امتداد لتخصصهم او تخصص ثاني مثل تسويق او غير )

يعني هل الوزارة من هنا تبغاهم يجيبون قبول في امتداد تخصصهم او في احد التخصصات الادارية ؟

وسؤال ثاني معليش يوم قدمو الانجليزي للمرحلة التاسعة واش اخترتوا درجة الماستر من موقع الوزارة ؟

الله لايهينكم محتاج الاجوبة عشان بقدم ع المرحلة العاشرة

( ولو لا قدر الله ما ترشحت هل انتظر الدفعة اللي بعدها او اراجعهم في الوزارة وممكن يمشوني ؟ )
    أنا آيضآ تخصص لغة انجليزية ولكن، كما قرأت بأن التخصص رفض كليآ بالمرحلة التاسعه وبعد الأعتراض طلبو منهم إحضار قبول نهائي وليس مشروط.. ولكن إلى الأن لم إجد آحد أبتعث من هذا التخصص إلى الأن ..
    المصدر متضرري المرحلة التاسعه بتويتر ..
    آتمنى ان تنصفنا الوزارة في المرحلة العاشرة ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem-001
    أنا آيضآ تخصص لغة انجليزية ولكن، كما قرأت بأن التخصص رفض كليآ بالمرحلة التاسعه وبعد الأعتراض طلبو منهم إحضار قبول نهائي وليس مشروط.. ولكن إلى الأن لم إجد آحد أبتعث من هذا التخصص إلى الأن ..
    المصدر متضرري المرحلة التاسعه بتويتر ..
    آتمنى ان تنصفنا الوزارة في المرحلة العاشرة ..

تم التراجع عن قرار القبول النهائي , واحضار قبول مشروط لطلاب اللغة الانجليزية فالمرحلة التاسعة كما هو مذكور في تجمع اللغة الانجليزية في هذا المنتدى .

لكن سؤالي قبول مشروط في أي تخصص ؟
    ووش كان التخصص اللي سجلوا فيه اللغة الانجليزية في فترة التقدي على موقع وزارة التعليم العالي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    اغلب الناس تقول ان الاعلان عن الشروط بداية الاسبوع الجاي مع انهم طولوها

ع اي اساس قالوا ؟ وان شاءالله بكرة تنزل وماتطول . مع انه المراحل اللي فاتت كانت تنزل الشروط في بداية شهر 8 .

7 "
248 من 778 صفحة 248 من 778 ... 198243247248249253298748 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.