الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرةvip
    ممكن التسجيل هالسنه يختلف مو شرط يكون في رمضان المراحل اللي فاتت تختلف مع اختلاف التقويم الدراسي أتوقع الشروط برمضان والتسجيل بشوال
    نسبه كبيره جدا ان يكون الاعلان برمضان والتقديم بشوال... موب شرط ان الوزاره تمشي ع نظام السنوات الماضيه لاسيما ان مدير البرنامج ( تغير) ومن عاداتنا الجميله اذا جاء مسؤول جديد انه مايمشي ع نفس طريق المدير السابق... للاسف لازم يهدم ويبني من جديد..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    نسبه كبيره جدا ان يكون الاعلان برمضان والتقديم بشوال... موب شرط ان الوزاره تمشي ع نظام السنوات الماضيه لاسيما ان مدير البرنامج ( تغير) ومن عاداتنا الجميله اذا جاء مسؤول جديد انه مايمشي ع نفس طريق المدير السابق... للاسف لازم يهدم ويبني من جديد..

.. مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ..
    اللهم ان كان خيرا فعجله لنا وان كان شرا فدفعه عنا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    افضل شي من وجهة نظري اطلعي مرافقة بفيزا دارس .. تقدري تكملي في امتداد تخصصك .. لغويات .. ترجمة ... الخ وما يجبروكي ع تخصص مو تخصصك زي التسويق
    دا رأيي وانتي اختاري .. الله يووفقك

طيب لو تخصصت ترجمه او لغويات ايش الفرص الوظيفيه مستقبلا ,,,,,,,,,, لايكون تدريس بس
    وانا مااحب التدريس بالمرررره
    سؤال للجميع وش رايكم في ماستر اداره عامه ؟؟
    وقريت كمان انو فيه خريجين لغة انجليزيه درسو ماستر تغذيه علاجيه ...صحيح هالكلام ؟؟
    ارجوكم اللي عنده معلومات يرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    مساءالخير
    انا خريجه بكالوريوس علوم مكتبات ومعلومات وحابه اقدم عالبعثه بس بالجدول اللي فيه التخصصات موموجود تخصصي بس سئلت وقالو علوم الحاسب امتداد لتخصصي هل هذا صحيح واذا موصح هل اقدر اقدم او مقدر

مساء النور عزيزتي وانا بعد نفس القسم علم معلومات صراحه المرحله التاسعه كان التخصص من التخصصات المتضرره ولكن في ناس تم ترشيحهم علوم حاسب وطلعوا عليها هاذا بعد الاعتراض طبعا وانو الخطه الدراسيه وموداها كانت من مواد الحاسب وعليها تم الترشيح ولكن هالسنه الله اعلم ماذا حايكون الرد تتنتظر الشروط والتخصصات والله كريم الله يفرجها على جميع التخصصات المتضرره
    معليش حضرتك من أي جامعة متخرجه ؟
    7 "
  5. انا من جامعة الملك عبد العزيز بجده واسم القسم علم المعلومات عشان غيروا الخطه الدراسيه كلها صارت معلوماتية !! فالخطه معظمها مواد حاسب فعلى هالأساس لو تم القبول راح يتم ع هاذا السبب في ناس تنقبل ع اساس الخطه او مثلا ع السيرة الذاتيه للأساتذة الي درسوهم وهيك
    الله يوفقنا واياك يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها المنصور
    انا من جامعة الملك عبد العزيز بجده واسم القسم علم المعلومات عشان غيروا الخطه الدراسيه كلها صارت معلوماتية !! فالخطه معظمها مواد حاسب فعلى هالأساس لو تم القبول راح يتم ع هاذا السبب في ناس تنقبل ع اساس الخطه او مثلا ع السيرة الذاتيه للأساتذة الي درسوهم وهيك
    الله يوفقنا واياك يارب
    اي صحيح اغلب موادي تعتمد عالحاسب عشان كذا عندي امل وانا خريجه من جامعه الدمام الله يسهل وننتظر الشروط

7 "
  7. سؤال وده احد يجاوب عليه :what:
    اللي ياخذ ماستر من جامعه اهليه فالسعوديه
    مثل دار العلوم
    - هل يقبل لإكمال الدكتوراه فالخارج؟
    - وهل يقبل في الوظائف الاكاديمية كالإعاده في الجامعات الحكوميه مثل جامعة سعود ،

احتاج الرد ضروري
    الله يسعده ويحقق له مناه اللي يرد علي

7 "
328 من 778 صفحة 328 من 778 ... 278323327328329333378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.