الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoBaageel
    السلام عليكم
    صراحة كان عندي استفسارات كثير بس الشباب ماقصروا لقيت اجوبتي من غير ما اسأل

بس باقي عندي استفسار بسيط بخصوص امتداد التخصص ما فهمته
    انا متخرج نخصص Computer Information Systems وزي ماتعرفوا التخصص يجمع مواد حاسب ومواد إدارة
    سؤالي هو هل انا مجبور اكمل الماجستير Computer Science ولا عادي تخصص Information Systems علما انه الأخير فاغلب الجامعات يندرج تحت كلية الإدارة
    زي ما قلت قبل شوي علوم الحاسب بحر من المجالات زي تخصصك الان نظم معلومات لكن على نظام بعثة الملك مالك الا انك تكمل ماجستير تحت اسم تخصصات علوم الحاسب زي تقنية معلومات او ادارة نظم معلومات او علم معلومات او نظم معلومات الخ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoBaageel
    السلام عليكم
    صراحة كان عندي استفسارات كثير بس الشباب ماقصروا لقيت اجوبتي من غير ما اسأل

بس باقي عندي استفسار بسيط بخصوص امتداد التخصص ما فهمته
    انا متخرج نخصص Computer Information Systems وزي ماتعرفوا التخصص يجمع مواد حاسب ومواد إدارة
    سؤالي هو هل انا مجبور اكمل الماجستير Computer Science ولا عادي تخصص Information Systems علما انه الأخير فاغلب الجامعات يندرج تحت كلية الإدارة
    اخوي لازم تخصصك يكون امتداد لتخصصك في شهادة البكالوريوس
    ما يهم يندرج تحت أي كلية، لكن لازم تكون واثق إن التخصص يعتبر امتداد للسابق وان الشروط منطبقة تماماً عليك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اخواني واخواتي ياليت والله لو ان المشاركات ( تنحصر) فقط للاستفسارات.. ومو اي استفسار ... للاسف ٩٠٪ من الاستفسارات بتعرف اجوبتهم بشكل تلقائي لو عملت ( بحث) بقوقل.. ارجعوا لمواضيع المرحله التاسعه...فيها جميع نقاط الابتعاث.. ياليت الموضوع يكون منحصر ع الاستفسارت ( النادره او الي مالها اجوبه بالمنتدى) .. تصفحوا مواضيع المرحله ٩ .... فيها توضيح لجميع تفاصيل الابتعاث... وخلوا هذا ديدنكم( القراءه والبحث والاطلاع)..وبعدها ( تستفسر)..

فعلاً معاك حق.. للأسف كثير ردود مكررة أو مالها أي قيمة للأسف
    يا ليت لو نلتزم كلنا برأي الأخ ماجيك.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.11
    عندي سؤال
    الحين لو أقدم على برنامج خادم الحرمين ، أقدر أدرس ثلاث شهور بالبترول والمعادن ، ثم أروح ، عشان مايضيع علي الوقت
    نعم تقدر .. المهم لما يتم استدعاءك لمركز التدقيق لازم تحضر ( اخلاء طرف) من الجامعه..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    زي ما قلت قبل شوي علوم الحاسب بحر من المجالات زي تخصصك الان نظم معلومات لكن على نظام بعثة الملك مالك الا انك تكمل ماجستير تحت اسم تخصصات علوم الحاسب زي تقنية معلومات او ادارة نظم معلومات او علم معلومات او نظم معلومات الخ
    يعطيك العافية اخوي ماقصرت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    اخوي لازم تخصصك يكون امتداد لتخصصك في شهادة البكالوريوس
    ما يهم يندرج تحت أي كلية، لكن لازم تكون واثق إن التخصص يعتبر امتداد للسابق وان الشروط منطبقة تماماً عليك

شكرا اخوي عالتجاوب السريع
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I M CE2018
    من الشروط الأساسية انا يكون المتقدم سعودي الجنسية يعني هي عندها جواز سعودي

لا ماعندها

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saraaa118
    شروطهم واضحه حبيبتي ..
    بس عندك حل ثاني .. قدمي على الجامعة هنا وادرسي التحضيري واختبري قدرات و تحصيلي ثاني .. وقدمي المرحلة الجايه 😊😘

بس سمعت انه هذه اخر مرحلة للابتعاث ، لكن خلاص مو مشكلة امكن خير ليا 😊

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    حتى لو قدمتي ماراح يقبلونك.. والشروط ٩٩٪ ماراح تتغير... انصحك بكذا خيار ١- الدراسه ع حسابك والالتحاق بالبعثه ٢- التقديم ع برنامج المنح الداخليه وتقديمهم يبداء برمضان ٣- التقديم ع الجامعات السعوديه....

انا قدمت على اكثر من جامعه هنا ، لكن ان شاء الله اروح على حسابي الخاص ، شكرا لك..

7 "
368 من 778 صفحة 368 من 778 ... 318363367368369373418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.