الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو يوسف1980
    السلام عليكم
    انا موظف حكومي وبطلع بعثة عن طريق العمل تخصصي ادارة اعمال موارد بشرية هل ماستر ماليه يعتبر امتداد للتخصص وهل استطيع ان ابتعث الي امريكا لدراسة ماستر ماليه وهل التخصص صعب ام سهل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اعتقد ان امتدادك مالية أو محاسبه .. بالنسبة للسهوله او الصعوبة يحددها لك أصحاب التخصص ..

بالتوفيق .
    7 "
  2. أكد نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد السيف ل "الرياض"، أن الابتعاث في مشروع خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي سيقتصر في الفترة المقبلة على التخصصات الصحية والطبية

يعني طلاب الهندسة والحاسب مالهم فرصة في المرحلة العاشرة ؟
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا والله يجزاكم عنا خير الجزاء لجميع المشرفين ع هالملتقى والمراقبين والخ ... سؤالي هو انا خريجة من جامعه الملك عبدالعزيز قسم علم معلومات لعام ١٤٣٥ وحابه أسجل ببرنامج بالمرحله العاشره اكمل ماجستير في تخصص متفرع من قسمي حبيت استفسر ماهو امتداد تخصصي بالضبط ؟
    انا سمعت علوم حاسب وممكن يدرجونه ضمن تسويق مع العلم ان كشف الدرجات يشمل مواد عديده في تخصص الحاسب ومن ضمنها أيضاً تسويق فهل يمكن قبول تخصصي افيدوني وجُزيتم خيرا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها المنصور
    السلام عليكم جميعا والله يجزاكم عنا خير الجزاء لجميع المشرفين ع هالملتقى والمراقبين والخ ... سؤالي هو انا خريجة من جامعه الملك عبدالعزيز قسم علم معلومات لعام ١٤٣٥ وحابه أسجل ببرنامج بالمرحله العاشره اكمل ماجستير في تخصص متفرع من قسمي حبيت استفسر ماهو امتداد تخصصي بالضبط ؟
    انا سمعت علوم حاسب وممكن يدرجونه ضمن تسويق مع العلم ان كشف الدرجات يشمل مواد عديده في تخصص الحاسب ومن ضمنها أيضاً تسويق فهل يمكن قبول تخصصي افيدوني وجُزيتم خيرا .
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    انا زوجتي علم معلومات وقدمنا على التاسعه ورفضونا وطبعا ممكن سمعتي عن الرفض لكثير من التخصصات بسبب امتداد التخصص...المهم قدمنا اعتراض انا وجميع التخصصات المرفوضه..فرشحو بعض التخصصات من ضمنها تخصص زوجتي علم المعلومات..ورشحو زوجتي على الحاسب الالى-تقنيه معلومات-
    طبعا استندنا في الاعتراض على عدد ساعات مواد الحاسب المدروسه والسيره الذاتيه لدكاتره الجامعه بكالوريوس علم معلومات ودراسات عليا في الحاسب..
    والحمدالله اترشحنا..
    بالنسبه الجايه ايش راح تسوي الوزاره الله اعلم...ولكن قالو راح يحطو قائمه للتخصصات المتاحه والامتداح..
    الله يوفقك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    انا زوجتي علم معلومات وقدمنا على التاسعه ورفضونا وطبعا ممكن سمعتي عن الرفض لكثير من التخصصات بسبب امتداد التخصص...المهم قدمنا اعتراض انا وجميع التخصصات المرفوضه..فرشحو بعض التخصصات من ضمنها تخصص زوجتي علم المعلومات..ورشحو زوجتي على الحاسب الالى-تقنيه معلومات-
    طبعا استندنا في الاعتراض على عدد ساعات مواد الحاسب المدروسه والسيره الذاتيه لدكاتره الجامعه بكالوريوس علم معلومات ودراسات عليا في الحاسب..
    والحمدالله اترشحنا..
    بالنسبه الجايه ايش راح تسوي الوزاره الله اعلم...ولكن قالو راح يحطو قائمه للتخصصات المتاحه والامتداح..
    الله يوفقك

الله يجزاك الف خير اخوي ويعطيك العافيه كفيت ووفيت يارب إن شاء الله يتيحون امتدادات الله كريم
    7 "
  6. [QUOT E=bma4004;1062531350]عليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    والحمدالله اترشحنا..
    الله يوفقك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QUOTE]

معليش سؤال ثاني هل زوجتك قدمت توصيات للجامعه للي انقبلت فيها وكيف نوع التوصيه جدوال ولا براغراف ومشكور مرة ثانيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها المنصور
    [QUOT E=bma4004;1062531350]عليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    والحمدالله اترشحنا..
    الله يوفقك

معليش سؤال ثاني هل زوجتك قدمت توصيات للجامعه للي انقبلت فيها وكيف نوع التوصيه جدوال ولا براغراف ومشكور مرة ثانيه[/QUOTE]

بالعكس اسالي لمن تكوني فكره كامله عن الابتعاث..
    احنا جبنا قبول معهد وطالعين عليه التوصيات لسه ما اشتغلنا عليها.

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    معليش سؤال ثاني هل زوجتك قدمت توصيات للجامعه للي انقبلت فيها وكيف نوع التوصيه جدوال ولا براغراف ومشكور مرة ثانيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QUOTE]

الله يجزاك خير يعني اول حاجه لو ابقدم اقدم ع معهد بعدين الامور الثانيه زي التوصيات وغيرها اوكي تسلم والله يكتب لكم ولناالخير
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها المنصور

الله يجزاك خير يعني اول حاجه لو ابقدم اقدم ع معهد بعدين الامور الثانيه زي التوصيات وغيرها اوكي تسلم والله يكتب لكم ولناالخير[/QUOTE]

تقدري تصدري قرار الابتعاث بقبول معهد غير موقف من الملحقيه...
    وفي نفس الوقت تدوري لكي على جامعه وتشوفي ايش هيا طلبات الجامعه وما تسافري الا والتوصيات بيدك عشان لو قبلتك اي جامعه تكون اوراقك كامله.

7 "
39 من 778 صفحة 39 من 778 ... 343839404489539 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.