الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الفدرالي لاتحبط ولاشي

اذا تبغاني اساعدك بساعدك ،،، انا بطلع ع حسابي وبعدين انظم للبعثة

انا كنت ابغى اقدم ع الابتعاث بس قلت ماخلي هدفي يوقف عليهم

اذا معاك ٥٠ الف انا اقدر اساعدك بكل شي قبول لغة وسكن عيلة وقبول جامعي لين تنظم للبعثة ب ٤ شهور

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulimanoh
    الفدرالي لاتحبط ولاشي

اذا تبغاني اساعدك بساعدك ،،، انا بطلع ع حسابي وبعدين انظم للبعثة

انا كنت ابغى اقدم ع الابتعاث بس قلت ماخلي هدفي يوقف عليهم

اذا معاك ٥٠ الف انا اقدر اساعدك بكل شي قبول لغة وسكن عيلة وقبول جامعي لين تنظم للبعثة ب ٤ شهور

الله يرفع مقدارك ياغالي

ننتظر نشوف شروط المرحلة العاشرة
    احتمال يضمون استراليا من ضمن الدول
    لأني سمعت ان بريطانيا بيفتحون التقديم عليها ايضا
    فلذلك الى ذاك الوقت وعسا الله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    انا قصدي مو حتاج يرسل طلاب و اذا كان على القطااعات ترى في كل مكان طالبين اللغة بقصدهم دبلوم اللغة لاني الي شايفه انو اللغة مطلوبة مع شهادتك البكالوريس الا اذا كان تخصصك انجليزي ما يحتاج تجيبي دبلوم لغة
    انا عمي شغال بالموراد بالخطوط السعودية مسؤول عن التوظيف و قلي يكفي دبلوم اللغة اما اذا كان التخصص بالشهادة البكالوريس انجليزي ما يحتاج , يعني بما انه الانجليزي جزء من اللغات يعني فين الحق ارسله يكمل دراسته ماجستير او دكتور في النهاية حتى لو كمل هي نفسها اللغه بترجع تناعد عليه بالدراسات العليا بس اللهم انه بيدرس آدب انجليزي و طبعا الهدف من الوزارة انها ما تبغى التخصصات النظرية و هذه اظن البداية لانهم مشددين على دا الموضوع مع الوقت راح تتعلم الناس انو نظام الابتعاث قاصر فقط للتخصصات العلمية و هذا الي يحتاجه سوق العمل
    انا في البداية كنت معارض لكن لمن درست الموضوع أكتشفت انو لهم حق في بعض النقاط و مش كلها , لكن تخصصات البرنامج ما تضمن الانجليزي للاسف و هذا شي لازم تتقبلوه و بدل ما تعتمدو على الابتعاث تبع خادم الحرمين قدمو سابك و ارامكو انتي مو تقولي انهم محتاجين ؟ جربي و شوفي اذا قبلوكي مع العلم انو كل تخصصاتهم الي قريتها علمية كلها بالهندسة و الحاسب و علوم تطبيقية و علوم صحية وين الانجليزي و رياض الاطفال و التسويق ؟؟؟؟ , عموما انا ما ابغى احطم أحد لكن حاولوا تطلعوا على حسابكم و بعدان انضموا للبعثة اذا كان لكم هدف معين تبغو تحققونه مو شرط الدراسات العليا توصلك للهدف الي تبغيه يمكن انتي توصلي للتبغيه من غير ماجستير او دكتور كثير ناس وصلت للاهداف الي تبغاها بدون دراسات عليا , يمكن بكلامي أكون جاهل في بعض النقاط لكن الي اريد أقوله حطي كذا خطة لمستقبلك ولا تعتمدي على البعثة فقط انها هي الوحيدة الي يمكن توصلك للهدف الي تبغيه حاولي تجربي ولو ابتعاث محلي اذا كان هدفك الاساسي الي تبغي توصلي له عن طريق الدراسات العليا سواء بالداخل محلي او بالخارج الله يوفق الجميع والله يرزقكم من حيث لاتعلمون .
    آساسآ ارامكوا ماتبعث للماجستير فقط لخريجي الثانوية اوكي؟ ثانيآ انا ماني معتمدة أعتماد كلي ع البعثة، ولكن الوزارة مانعه غالبية طلبة اللغة الإنجليزية التسجيل للإبتعاث حتى على حسابهم الخاص ... وقرأت في موضوع مثبت لمتضرري المرحلة التاسعه
    وأفضل كلمة قرأتها في كلامك ككل الدعوة بالآخر ..

الله يرزقنا التوفيق جميع !!

7 "
  4. عيب استراليا الوحيد انها اغلى مدينة بالعالم عام ٢٠١٣ وتحديدا سيدني

وكذلك الطيران ٢١ ساعه من السعودية

لكن الماجستير فيه من سنه الى سنة ونص الى سنتين

وهذه ميزه حلوة

7 "
  5. شباب افضل شي وبما اني ماسك ادارة في القطاع الخاص

انه حقيين التخصص اللغة الانقليزية ياخذو ماجستير ادارة اعمال او ادارة مالية

صدقوني القطاع الخاص يطلب بالذات للبنات ورواتب عاليه

يعني انا لسه من اسبوعين قاعد اتفاوض مع وحدة خريجة لغة انقليزية من جامعة الامام
    خبرتها ماتتعدى ٥ سنوات في الادارة

ورافضة التفاوض براتب اقل من ١٥ الف

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulimanoh
    عيب استراليا الوحيد انها اغلى مدينة بالعالم عام ٢٠١٣ وتحديدا سيدني

وكذلك الطيران ٢١ ساعه من السعودية

لكن الماجستير فيه من سنه الى سنة ونص الى سنتين

وهذه ميزه حلوة

صحيح كلامك انا عمي بيدرس في استراليا دكتوراه بس انت لا تروح سدني روح مثلا ملبرون معيشتها كويسه لا بأس بها

عاد الطيران بيضيع يوم من عمرك يعني مثلا سافرت الاحد بتوصل الثلاثاء بتاخد الرحلة ما بين 22-26 ساعة

يس عشان كدا ابغى استراليا لانو دراستها حلوة و كمان تقدر تجيب قبول مشروط من عندهم مو زي امريكا صعب القبول المشروط
    7 "
  7. وشفيكم يا إخوتي..؟؟
    مافي أحد مننا يقدر يقيم التخصصات وأهميتها..كل تخصص وله أهميته بالمجتمع وكل طالب لأي تخصص بيكون أكيد جد وأجتهد وتعب وكافح ويستحق إكمال دراسته والوصول إلى أعلى المراتب وراح يكون له دور فعال بالمجتمع في يوم ما..إحنا إجتمعنا هينا عشان نستفيد من بعض ف إبتعدوا عن المشاحنات الله يرضى عليكم وخلونا بالمفيد (شروط المرحلة العاشرة) وكل عااااام والجميع بألف خييييير..

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    وشفيكم يا إخوتي..؟؟
    مافي أحد مننا يقدر يقيم التخصصات وأهميتها..كل تخصص وله أهميته بالمجتمع وكل طالب لأي تخصص بيكون أكيد جد وأجتهد وتعب وكافح ويستحق إكمال دراسته والوصول إلى أعلى المراتب وراح يكون له دور فعال بالمجتمع في يوم ما..إحنا إجتمعنا هينا عشان نستفيد من بعض ف إبتعدوا عن المشاحنات الله يرضى عليكم وخلونا بالمفيد (شروط المرحلة العاشرة) وكل عااااام والجميع بألف خييييير..

الله يكرمنا على صبرنا خير .. ومهما حدث
    الحمدلله على كل حال

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    وشفيكم يا إخوتي..؟؟

اللي شايف ان العالم بينتهي لو مافيه تخصصه هذا يقيم انه وجعان نفسيا وشكرا
    عنصريه حتى بالتخصصات ههههههههه
    خل الشروط تنزل والوزارة تنسفكم ذيك الساعه بنشوف الفلسفه

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulimanoh
    شباب افضل شي وبما اني ماسك ادارة في القطاع الخاص

انه حقيين التخصص اللغة الانقليزية ياخذو ماجستير ادارة اعمال او ادارة مالية

صدقوني القطاع الخاص يطلب بالذات للبنات ورواتب عاليه

يعني انا لسه من اسبوعين قاعد اتفاوض مع وحدة خريجة لغة انقليزية من جامعة الامام
    خبرتها ماتتعدى ٥ سنوات في الادارة

ورافضة التفاوض براتب اقل من ١٥ الف

صحيح عشان كدا لو تتوظفوا احسن من الدراسات العليا زي ما قلت لكم , انا عندي صاحبي خريج بكالوريس انجليزي ما شاء الله شغال في شركة بمرتب 12 الف و قال دام انه عايش براتب كويس مش محتاج بعثة لانو وظيفته فيها ترقيات , عشان كدا حاولوا تستغلوا الشركات انتم بما انكم انجليزي لكم افضلية

بالتوفيق للجميع
    7 "
437 من 778 صفحة 437 من 778 ... 387432436437438442487 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.