الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulimanoh
    نصيحتي بما انه دراستك ب اغسطس اطلعي ع حسابك

بس قبل تطلعي زبطي اوراقك هنا انك تاخذي قبول انك دارسه ع حسابك

بس انتي اي مدينة طالعة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    جاني القبول من جامعة سانت جونز في نيويورك

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebtehal414
    جاني القبول من جامعة سانت جونز في نيويورك

عبالي انك في استراليا

شوفي اذا انتي مو مستعجلة ممكن تنتظري البعثة

انتي داخلة الجامعة ع طول يعني معاكي ايلتس ؟

النظام في امريكا اعتقد بداية الدراسة في سبتمبر
    يعني حتى لو طلبتي يؤجلولك البداية يمكن يرفضو

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulimanoh
    عبالي انك في استراليا

شوفي اذا انتي مو مستعجلة ممكن تنتظري البعثة

انتي داخلة الجامعة ع طول يعني معاكي ايلتس ؟

النظام في امريكا اعتقد بداية الدراسة في سبتمبر
    يعني حتى لو طلبتي يؤجلولك البداية يمكن يرفضو

لا القبول اللي معاي مشروط باللغة يعني راح ادرس بمعهد الجامعة بعدين ابدأ الماجستير ان شاءالله
    وانا للحين بصراحه مو فاهمه وش سالفة نظام الدراسة عندهم وكيف لو ابغى اسوي تأجيل
    الله يعين 😓

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    صحيح بس ناس قدمت اعتراضات و تم الاطلاع عليها بما انو التغذية قسم علمي تم ايضا وضعه علوم صحية قريبتي تغذية و بتدرس علوم صحية
    قريبتك قدمت ع المرحلة التاسعة؟؟ أتمنى تكون كذلك عشان يرجع لي الأمل مره ثانية لأني تقريبآ يائسة من المرحلة العاشره بالنسبة لتخصصي..

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadalateeq
    متى ستبدأ المرحلة العاشرة !!!

والساعة كم ؟

هههههههههههه يا أخي الناس مو عارفه في أي تاريخ تبدأ وأنت تبي بالساعة مره وحده

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebtehal414
    لا القبول اللي معاي مشروط باللغة يعني راح ادرس بمعهد الجامعة بعدين ابدأ الماجستير ان شاءالله
    وانا للحين بصراحه مو فاهمه وش سالفة نظام الدراسة عندهم وكيف لو ابغى اسوي تأجيل
    الله يعين 😓

يعني اللي في اوغست هذا قبول اللغة ؟

بسيطة اذا كذا انا طلبت تاجيل شهر وبيومين عدللولي بالتاريخ اللي ابغاه

اذا المعهد في اوغست معناه عندك حلين

ياتاجليه شهر وتشوفي اش يصيرلك بالتقديم

او تروحي ع موعدك

وحرجع اقولك اذا سعر المعهد حلو اطلعي ع حسابك وانضمي من هناك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    قريبتك قدمت ع المرحلة التاسعة؟؟ أتمنى تكون كذلك عشان يرجع لي الأمل مره ثانية لأني تقريبآ يائسة من المرحلة العاشره بالنسبة لتخصصي..

المرحلة الي فاتت كان من الاقسام المتضررة لكن بعد الاطلاع على الاعتراضات تم استثنائه و وضعه مع العلوم الصحية
    7 "
  8. [QUOTE=A.F.A.M;1062593177]المرحلة الي فاتت كان من الاقسام المتضررة لكن بعد الاطلاع على الاعتراضات تم استثنائه و وضعه مع العلوم الصحية[/QUOTE

مشكووووورة أختي على تجاوبك معي..

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    انا قصدي مو حتاج يرسل طلاب و اذا كان على القطااعات ترى في كل مكان طالبين اللغة بقصدهم دبلوم اللغة لاني الي شايفه انو اللغة مطلوبة مع شهادتك البكالوريس الا اذا كان تخصصك انجليزي ما يحتاج تجيبي دبلوم لغة
    انا عمي شغال بالموراد بالخطوط السعودية مسؤول عن التوظيف و قلي يكفي دبلوم اللغة اما اذا كان التخصص بالشهادة البكالوريس انجليزي ما يحتاج , يعني بما انه الانجليزي جزء من اللغات يعني فين الحق ارسله يكمل دراسته ماجستير او دكتور في النهاية حتى لو كمل هي نفسها اللغه بترجع تناعد عليه بالدراسات العليا بس اللهم انه بيدرس آدب انجليزي و طبعا الهدف من الوزارة انها ما تبغى التخصصات النظرية و هذه اظن البداية لانهم مشددين على دا الموضوع مع الوقت راح تتعلم الناس انو نظام الابتعاث قاصر فقط للتخصصات العلمية و هذا الي يحتاجه سوق العمل
    انا في البداية كنت معارض لكن لمن درست الموضوع أكتشفت انو لهم حق في بعض النقاط و مش كلها , لكن تخصصات البرنامج ما تضمن الانجليزي للاسف و هذا شي لازم تتقبلوه و بدل ما تعتمدو على الابتعاث تبع خادم الحرمين قدمو سابك و ارامكو انتي مو تقولي انهم محتاجين ؟ جربي و شوفي اذا قبلوكي مع العلم انو كل تخصصاتهم الي قريتها علمية كلها بالهندسة و الحاسب و علوم تطبيقية و علوم صحية وين الانجليزي و رياض الاطفال و التسويق ؟؟؟؟ , عموما انا ما ابغى احطم أحد لكن حاولوا تطلعوا على حسابكم و بعدان انضموا للبعثة اذا كان لكم هدف معين تبغو تحققونه مو شرط الدراسات العليا توصلك للهدف الي تبغيه يمكن انتي توصلي للتبغيه من غير ماجستير او دكتور كثير ناس وصلت للاهداف الي تبغاها بدون دراسات عليا , يمكن بكلامي أكون جاهل في بعض النقاط لكن الي اريد أقوله حطي كذا خطة لمستقبلك ولا تعتمدي على البعثة فقط انها هي الوحيدة الي يمكن توصلك للهدف الي تبغيه حاولي تجربي ولو ابتعاث محلي اذا كان هدفك الاساسي الي تبغي توصلي له عن طريق الدراسات العليا سواء بالداخل محلي او بالخارج الله يوفق الجميع والله يرزقكم من حيث لاتعلمون .
    جامعة الملك سعود لها سنتين مافتحت تخصص ماجستير لغة انجليزيه ويمكن مافي دكتوراه
    لا اعتيادي ولا موازي.. لأن مافي كادر يمسك الطلبه المقبولين

اللي بيرجع أدب انجليزي بيلقى وظايف بالهبل
    غير ان الجامعات حاليا ماتقبل محاضرين ودكاتره متخرجين داخليا وصارت تشترط الإبتعاث...........

أنا خريجة أدب لغة انجليزية واذا حصل لي الابتعاث بحاول اني اشوف امتداد غير الأدب لأن طموحي مب أكاديمي
    ودارسة ماجستير في جامعة الملك سعود ومعلقه حاليا ماعندي أحد أحطه مشرف والدكتور اللي كلمت ارسل ايميل يقولمع السلامه وهج معد شفناه

لين تحسنت أوضاع التعليم هنا نجي نقول لا تبتعثون الكل مب لازم

الكل له الحق في التعليم والشهاده الزينه
    واللي مب طالع مع البعثه يقدر ينضم بعدين بالتخصص اللي يبغاه ان شاء الله
    7 "
440 من 778 صفحة 440 من 778 ... 390435439440441445490 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.