الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ron1
    انا ناوية بإذن الله كوريا ماستر
    سمعت الدراسه للماجستير بالانجليزي
    بس مادري سنه اللغه ادرس انجليزي ولا كوري؟!
    أنا سئلت قبل كذا طالب هناك وقال لي اذا أنتي متقنة للغة الإنجليزية راح يطلبون إختبار التوفل وﻻزم تجيبي درجه معينه وبعدها تدرسي ماستر على طول.. لكن إذا ماعندك لغه راح تدرسي اللغه الكوريه سنتين وتختبري التوبيك وبعدها تدرسي الماستر..
    "
    بالنسبه للرغبات اذا اخترت كوريا ؟ اترشح لكوريا ولا تتغير حسب التخصص؟
    ايش تخصصك؟؟

Sent from my GT-I9100 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. سوري يمكن ردي مايكون واضح في الإقتباس لذلك راح اعيده في رد منفصل بالنسبه لسؤالك عن سنة اللغه.. أنا قبل كذا سئلت طالب مبتعث لكوريا وقال لي إذا مع لغة انجليزية راح تختبري التوفل وبعدها تدرسي الماستر مباشرة..لكن إذا ماعندك لغة راح تدرسي اللغة لكورية لمدة سنتين وممكن اقل على حسب سرعتك في حفظ وفهم اللغه وبعدها تدرسي الماستر..وربي يوفقك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y.S.F
    يا اخوان هل صحيح ان المرحلة العاشره مقتصرة على التخصصات الطبية
    في المرحلة العاشرة لا. ولكن هذا القرار سوف يتم تطبيقه مستقبلا ربما بعد المرحلة العاشرة.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassambog
    تخصص [تقنية النانو + علم الأشعة]

هل هي من التخصصات المتاحة للبرنامج؟
    كلاهما نعم, الأشعة بحسب ما أعتقده مندرج تحت العلوم الصحية أو التطبيقية.
    7 "
  4. البكالوريوس مقتصر عالتخصصات الطبيه
    اما الماجستير والدكتوراه هناك شرط امتداد التخصص وسيكون مقصور على تخصصات معينه
    والى الان المرحله العاشره هي الاخيره..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. سؤال اخواني واخواتي

بعد صدور الموافقة على الابتعاث ,, متى لازم اسافر ,, هل يعطوني مدة سنة واسافر والا لازم اسافر مباشرة خلال كم شهر بعد الموافقة
    .. لأني افضل اتأخر عشان نرتب امورنا المالية ,, لوازم تكلفة الانتقال والسكن بدولة جديده من شراء سيارة وغيره .

انا السجل الاكاديمي حق الماجستير من امريكا وين اقدر اترجم السجل الاكاديمي حق الماجستير ,, هل الوزارة تقوم بالترجمة او احتاج اروح مكاتب معتمدة ؟ وهل يحتاج ترجمة الوثيقة والا بس السجل الاكاديمي

شكرا لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    سؤال اخواني واخواتي

بعد صدور الموافقة على الابتعاث ,, متى لازم اسافر ,, هل يعطوني مدة سنة واسافر والا لازم اسافر مباشرة خلال كم شهر بعد الموافقة
    .. لأني افضل اتأخر عشان نرتب امورنا المالية ,, لوازم تكلفة الانتقال والسكن بدولة جديده من شراء سيارة وغيره .

انا السجل الاكاديمي حق الماجستير من امريكا وين اقدر اترجم السجل الاكاديمي حق الماجستير ,, هل الوزارة تقوم بالترجمة او احتاج اروح مكاتب معتمدة ؟ وهل يحتاج ترجمة الوثيقة والا بس السجل الاكاديمي

شكرا لكم

في ناس قبلوهم في المرحلة التاسعة الى الآن ما اصدروا قرار الابتعاث وبلغتهم الوزارة انهم لازم يصدروا القرار قبل المرحلة العاشرة.. فأعتقد بيكون زي كذا في المرحلة الجاية ..
    الترجمة بإمكانك تترجمين في اي مكتب ترجمة وتروحي الغرفة التجارية يختمولك عليها يعني يصدقوها .. وانا اشوف انك تترجمي اي اوراق لهم علاقة بالقبول .. وفالك التوفيق بإذن الله

' لا اله الا الله '
    7 "
48 من 778 صفحة 48 من 778 ... 434748495398548 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.